السيارة الفارهة لكزس LS موديل 2018

أكتوبر 16 ,2017

السيارة الفارهة لكزس LS موديل 2018

لقد ظهرت السيارة الفارهة لكزس LS موديل 2018 عبر فاعليات معرض اكسس للسيارات الفارهة لعام 2017 ، والذي يعتبر أحد المعارض الدولية البارزة، يعرض به الكثير من السيارات المميزة ومن أبرزهم السيارة الفارهة لكزس LS موديل 2018 ، لقد كشفت الشركة المصنعة رسميا عن السيارة الفارهة لكزس LS موديل 2018 في يناير 2017 والتي حصلت على العديد من التحديثات في تصميمها الخارجي والداخلي والمواصفات الفنية للمحرك، زاليوم سنتحدث عن السيارة الفارهة لكزس LS موديل 2018 في هذا المقال.

ومن المعروف أن المنافسة على أشدها بمجال السيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم، لذلك قامت شركة لكزس بطرح السيارة الفارهة لكزس LS موديل 2018 بإعتبارها بداية لجيل جديد قادر على الاستمرار في منافسة مع العديد من السيارات المميز، ومن أبرزهم السيارة اودي A8 ، والسيارة بورش باناميرا، وبذلك تحولت السيارة من لكزس LS 460 إلى لكزس LS 500 موديل 2018 ، كما تحولت النسخة الهجينة من لكزس  LS 600h إلى لكزس  LS 500h.

تحرص شركة لكزس اليابانية على طرح سيارات فاخرة في مختلف الأسواق العالمية، وذلك منذ انطلاق الشركة في أسواق السيارات للمرة الأولى منذ أكثر من 28 عام، ومنذ ذلك الوقت تمكنت شركة لكزس اليابانية من خطف اهتمام عدد كبير من محبي السيارات الفاخرة على مستوى العالم، لقد أنتجت شركة لكزس أول سيارة لها والتي تحمل اسم LS 400، ومازالت شركة لكزس اليابانية تسير بخطوات ثابتة إلى العالمية والإستحواذ على أكبر عدد ممكن من محبي السيارات الفاخرة، فقد اعلنت شركة لكزس عن السيارة لكزس LS موديل 2018.

يمكن القول بأن وجود السيارة الفارهة لكزس LS موديل 2018 كجيل جديد هو أمر ملزم على الشركة المصنعة، فقد تراجعت مبيعات السيارة بشكل كبير في السنوات الماضية بالسوق الأمريك، مما دفع لكزس إلى إطلاق جيل جديد ذات تصميم أكثر حداثة، حيث تم بيع 7000 نسخة من السيارة في عام 2015 ، كما تم بيع 5500 نسخة في عام 2016.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم السيارة الفارهة لكزس LS موديل 2018

السيارة الفارهة لكزس LS موديل 2018

لكزس LS للبيع

من المتوقع أن يتم طرح السيارة السيارة الفارهة لكزس LS موديل 2018 للبيع في المملكة السعودية بداية من نوفمبر 2017، وقد حضر الوكيل الرسمس لسيارات لكزس إلى معرض اكسس للسيارات، وقد قدم بعض المعلومات عن هذه السيارة المميزة، كما تم نشر بعض الصور للسيارة قبل طرحها بالسوق السعودي، فقد حصلت الواجهة الأمامية للسيارة لكزس LS موديل 2018 على شبك جديد كبير الحجم يشتمل على زوائد حادة عند اطراف الشبك، كما يوجد شبك مغزلي لامع ذات تصميم رياضي من الداخل ويوجد حوله إطار فضي وتأتي فتحات التهوية صغيرة الحجم على جانبي المصد الأمامي، أما المصابيح الأمامية فإنها تعمل بتقنية الليد ذات تصميم حاد رفيع مسحوبة إلى جانبي السيارة.

كما جاء سقف السيارة الفارهة لكزس LS موديل 2018 اكثر انحناء من الخلف مما يعطي السيارة لمسة رياضية ويوجد بالسيارة اطارات رياضية مقاس 19 بوصة، ومن الخلف فإن الإسطبات ذات تصميم عريض الحجم مسحوبة إلى طرفي السيارة، كما توجد بعض التمويجات على الصندوق الخلفي للسيارة، وتوجد فتحات عادم الوقود اسفل المصد الخلفي للسيارة.

جاءت السيارة لكزس LS موديل 2018 بتصميم يخطف القلوب ويؤثر العقول، كأن السيارة بها شئ يسحر من ينظر إليه، إن تصميم السيارة الخارجي أكثر أناقة من أي طراز آخر من طرازات شركة لكزس اليابانية، هذه السيارة مزودة بمصابيح أمامية أكثر طولا مسحوبة تجاه جانبي السيارة، كما ذكرنا أن الشبك الأمامي أصبح أكبر حجما من السابق، كما أنه مغطى كليا بمعدن الكروم اللامع، كما يوجد شعار الشركة المصنعة بالمنتصف، مما يمنح التصميم الأمامي للسيارة المزيد من العصرية والأناقة الممزوجة مع خطوط القوة، للتعبير عن أناقة وفخامة السيارة لكزس LS موديل 2018.

السيارة الفارهة لكزس LS موديل 2018

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة لكزس LS موديل 2018 لم يخلو من الجاذبية، فقد جاءت المصابيح الخلفية للسيارة بتصميم أنيق للغاية وكذلك الحال بالنسبة إلى باب صندوق الأمتعة، كما يحتوي المصد الخلفي على بعض الخطوط الحادة التي تؤكد على أناقة وقوة هذه السيارة الرائعة.

سيارات لكزس للبيع

المميز بالسيارة لكزس LS موديل 2018

يمكن القول أن اولى التحديثات التي حصلت عليها السيارة الفارهة لكزس LS موديل 2018 كانت في الهيكل الخارجي للسيارة، فقد جاءت الواجهة الأمامية للسيارة بشبك كبير الحجم ذات تصميم مغزلي ضخم مما منح السيارة لمسة رياضية، كما أصبحت المصابيح اكثر حدة، فإن التصميم الجديد للسيارة يحمل هوية شركة لكزس الجديدة، كما حصل التصميم الخلفي للسيارة على بعض التحديثات، حيث تأتي الإسطبات والجناح الرياضي بشكل محدث.

ومن الداخل، فإن التصميم الداخلي للسيارة حصل على العديد من التغييرات، والتي لا يمكن مقارنتها مع الجيل السابق، فإن التشابه الوحيد بين السيارتين في الاسم فقط، فقد حصلت السيارة على عجلة قيادة جديدة، كما جاء التابلوه الأمامي بتصميم جديد اكثر انسيابية، كما اختلف مكان شاشة الملاحة وتصميم الكونسول الوسطي، كما جاءت المقاعد بتصميم رياضي أنيق ومميز وتوجد شاشة معلومات، والتي توفر العديد من المعلومات الهامة إلى قائد السيارة، وبذلك يتمتع قائد السيارة بتجربة قيادة مريحة وممتعة.

تصميم لكزس LS موديل 2018 من الداخل

السيارة الفارهة لكزس LS موديل 2018

جاءت المقصورة الداخلية للسيارة لكزس LS موديل 2018 أكثر رفاهية، كما تشمل العديد من التقنيات التكنولوجية الحديثة، ويوجد بالسيارة عجلة قيادة ثلاثية الأضلاع، شاشة كبيرة تعمل باللمس لكي تزود قائد السيارة بجميع المعلومات التي يحتاجها أثناء قيادة السيارة، كما تم تصميم المقاعد بطريقة توفر الراحة أثناء القيادة، كما حرصت الشركة المصنعة على توفير الراحة والاسترخاء للجالسين بالمقاعد الخلفية، حيث توجد مساند الأرجل يمكن طيها، كما يتوافر خيار نظام الاسترخاء بالضغط، كما يوجد نظام تبريد المقاعد، ومشغل بلو راي، شاشة مقاس 9 بوصة والتي توفر أفضل مشاهدة إلى الأفلام بالنسبة إلى ركاب المقاعد الخلفية، كما تتسم المقصورة بالهدوء والعزل الصوتي.

كما استخدمت الشركة المصنعة عجلات خافضة إلى الضوضاء، فقد تم تجويف العجلات بشكل يقلل الضوضاء الصادرة من الإطارات، فمن الواضح أن الفرق بين أول وأحدث موديل من لكزس LS كبير، فإن تصميم الموديل الأول للسيارة مختلف تماما عن تصميم لكزس LS موديل 2018 .

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك لكزس LS موديل 2018

تحتوي السيارة على محرك سعته 3,5 لتر ثنائي التيربو، وعدد 6 سلندر يعطي قوة 415 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 10 سرعات اوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 4,5 ثانية.

كما تحتوي السيارة لكزس LS 350 موديل 2018 على محرك سعته 3,5 لتر، وعدد 6 سلندر يعطي قوة 318 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 10 سرعات اوتوماتيك، وللأسف لا تتوافر أي معلومات رسمية عن المحرك الهجين.

سعر لكزس LS  موديل 2018 بالسعودية

من المتوقع أن يبدأ سعر السيارة الفارهة لكزس LS موديل 2018 من 75,000 دولار أي حوالي 280,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *