انفينيتي Q50 موديل 2018

لقد قامت شركة انفينيتي بتدشين السيارة انفينيتي Q50 موديل 2018 عبر فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات، لقد حصلت هذه السيارة على بعض التحديثات البسيطة وقد جاءت بتصميم خارجي جديد، وتحديث بعض الأجزاء الداخلية بالسيارة، كما حصلت السيارة على بعض التحديثات في المواصفات الفنية للمحرك، كما تتوافر السيارة انفينيتي Q50 موديل 2018 عبر نسخة هجينة بمحرك قوي، واليوم سنتحدث عن السيارة انفينيتي Q50 موديل 2018 في هذا المقال.

لقد ظهرت هذه السيارة انفينيتي  Q50للمرة الأولى عام 2013 على اعتبار أنها واحدة من السيارات السيدان الفاخرة ذات الأربع ابواب ثم توافرت في الاسواق في عام 2014 ، لكن الشركة بعد مرور عامين ومع ظهور انفينيتي Q50 لعام 2016 لقد حصلت على تحديثات الفيس ليفت والتي شملت معظم اجزاء السيارة وما زال الجيل الأول من السيارة مستمر حتى الآن، ومن أبرز السيارات المنافسة للسيارة انفينيتي Q50 إنها السيارة BMW الفئة الثالثة، والسيارة مرسيدس C-CLASS والسيارة اودي  A4 والسيارة كاديلاك  ATS، ولذلك يجب على شركة انفينيتي أن تعمل على تحديث السيارة بشكل مستمر حتى تستطيع منافسة هذه السيارات الفخمة.

تصميم انفينيتي Q50 موديل 2018

سيارات انفنيتي Q للبيع 

لقد حصلت السيارة انفينيتي Q50 موديل 2018 على عملية تجميل فقط وليس تحديثات كاملة، لذلك ليس هناك العديد من التجديدات في التصميم الخارجي من السيارة، لكن يمكننا القول أن غطاء محرك السيارة والمصابيح الأمامية كان لها النصيب الأكبر من التحديث، فإن فتحات التهوية الموجودة اسفل المصد اصبحت ذات تصميم اكبر حجما من السابق، كما تحتوي على شبك ذات تصميم مغزلي باللون الأسود، وبالنسبة إلى التصميم الخارجي للسيارة فإنه لا توجد اي تحديثات، فقد جاءت السيارة بنفس الإطارات الرياضية مقاس 17 بوصة.

ومن الخلف جاءت الإسطبات الخلفية عريضة، كما يوجد جناح رياضي صغير الحجم أعلى الصندوق الخلفي ويوجد مخرجين لعادم الوقود ذات تصميم دائري اسفل المصد الخلفي للسيارة.

وبالنسبة إلى التصميم الداخلي للسيارة انفينيتي Q50 موديل 2018  فإنه مبهر حقا، فقد اعتمدت الشركة في دعايتها على الجودة الداخلية والتقنيات الحديثة، فإن التصميم الداخلي للسيارة فقد جاء كلا من لوحة القيادة وعجلة القيادة والكونسول الوسطي بنفس التصميم السابق، ولكن أعلنت شركة انفينيتي أنها استخدمت مواد عالية الجودة، كما أن مقاعد السيارة المغطاة بالجلد الفاخر حصلت على المزيد من الخياطة، والتي منحت السيارة المزيد من الأناقة والفخامة.

يوجد بالسيارة شاشاتين وهما شاشة ملاحة مقاس 8 بوصة وشاشة معلومات مقاس 7 بوصة، كما يوجد مسجل يحتوي على عدد 16 سماعة، بجانب توافر خاصية البلوتوث وكاميرا خاصة بالرؤية الخلفية وميزة التنبية في حالة الخروج من المسار الصحيح.

محرك انفينيتي Q50 موديل 2018

ستأتي هذه السيارة بعدة محركات، وهم:

المحرك الأول بسعة 2 لتر وعدد 4 سلندر تيربو يعطي قوة 208 حصان مع عدد لفات 5500 لفة بالدقيقة وعزم دوران حوالي 258 رطل \ قدم مع عدد لفات 3500 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة اوتوماتيك 7 سرعات.

المحرك الثاني بسعة 3 لتر وعدد 6 سلندر يعطي قوة 300 حصان مع عدد لفات 6400 لفة بالدقيقة وعزم دوران حوالي 295 رطل \ قدم مع عدد لفات 5200 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة اوتوماتيك 7 سرعات.

كما يوجد محرك هجين بسعة 3,5 لتر وعدد 6 سلندر يعطي قوة 302 حصان وعزم دوران حوالي 258 رطل \ قدم، كما يوجد محرك كهربائي يعطي قوة 67 وعزم دوران حوالي 214 رطل \ قدم، وهذا المحرك يتصل بناقل الحركة اوتوماتيك 7 سرعات.

كما توجد نسخة جديدة من السيارة وهي انفيتيني Q50 ريد سبورت 400 موديل 2018 والتي جاءت بمحرك سعته 3 لتر وعدد 6 سلندر يعطي قوة 400 حصان وعزم دوران 350 رطل \ قدم، وهذا المحرك يتصل بناقل الحركة اوتوماتيك 7 سرعات.

سعر انفينيتي Q50 موديل 2018

سيبدأ سعر السيارة انفينيتي Q50 موديل 2018 من 33,000 دولار ويصل حتى 40,000 دولار، وبالنسبة إلى بينما سعرالنسخة الخاصة فإنه يصل إلى 50,000 دولار.

سيارات جديدة للبيع

السيارة انفينيتي Q50 S ريد سبورت 2017 

من الملاحظ أن شركة انفينيتي تحرص على خطف قلوب عملائها، بجانب إشعال الغيرة في نفوس الشركات المنافسة عن طريق تقديم طرازات عديدة ناجحة تتربع على عرش القمة في السنوات الماضية، ومن أنجح طرازات شركة انفينيتي إنها السيارة انفينيتي Q50 S ريد سبورت، وسوف نتحدث ن أهم مميزات السيارة من تصميمها الخارجي والداخلي والمواصفات الفنية للمحرك، كما سنوضح سعر السيارة بالمملكة العربية السعودية.

تصميم انفينيتي Q50 S موديل 2017 من الخارج

كما ذكرنا أن شركة انفينتي تحرص على تقديم طرازت مميزة تتمتع بشكل مختلف من أشكال الأناقة والرقي، فقد جاءت السيارة انفينيتي Q50 S موديل 2017 بمقدمة حادة تبرز ملامح السيارة، من خلال مصابيح أمامية ذات تصميم أنيق، والتي جاءت بتصميم نحيف ومسحوب اتجاه جانبي السيارة، ذلك بالإضافة إلى أن المصابيح تعمل بتقنية الليد، كما أن هذه السيارة مزودة بشبك أمامي ذات تصميم مغزلي ومصنوع من مادة الكربون فايبر، ومحاط بمادة الكروم اللامع الذي زاد من أناقة وجاذبية الواجهة الأمامية للسيارة، بالطبع يوجد شعار شركة انفينتي في منتصف الشبك الأمامي.

كما جاء المصد الأمامي للسيارة يحتوي على عدد من الخطوط والإنحناءات للتأكيد على هوية السيارة الرياضية، كما أن السيارة مزودة بشبكة سفلية كبيرة الحجم، والتي تساعد في تشتيت الهواء، كما أنها منحت السيارة انسيابية وقدرة على الإنطلاق، كما توجد أماكن مخصصة إلى مصابيح الضباب الدائرية لكي تمنح سائق السيارة درجات عالية من وضوح الرؤية أثناء قيادة السيارة ليلا، وبالنسبة إلى غطاء محرك السيارة، فإنه يحتوي على بعض الخطوط الطولية الحادة وكذلك الإرتفاعات الجانبية والتي منحت السيارة الأناقة والجاذبية وطابع شرس، بجانب أنها توفر قيادة آمنة ومريحة إلى قائد السيارة.

ومن الخلف، فإن السيارة مزودة بغطاء خلفي بارز يحمل شعار شركة انفينيتي في المنتصف، ويوجد طراز السيارة على اليمين، كما احتفظت  المصابيح الخلفية بنفس مواصفاتها بالإضافة إلى تزويدها بتقنية الليد، كما أن المصد الخلفي به عواكس ضوئية، وفتحتان لخروج عادم الوقود، إنه تصميم خلفي مميز إلى سيارة أنيقة تستحق التجربة.

محرك انفينيتي Q50 S موديل 2017

جاءت السيارة انفينيتي Q50 S ريد سبورت موديل 2017 بمحرك يتكون من 6 اسطوانات، ذات سعة لترية تصل إلى 3 لتر، كما أن السيارة مزودة بشاحن توربيني مزدوج جديد بالكامل، مما يمنح السيارة  قدرة على توليد قوة تعادل 400 حصان وعزم دوران 475 نيوتن \ متر، وهذا المحرك يتصل مع صندوق تروس أوتوماتيك يتكون من 7 سرعات، كما تتسارع السيارة انفينيتي Q50 S ريد سبورت موديل 2017 من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية حوالي 5,1 ثانية، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كم / ساعة، إنها سيارة رائعة تحمل مواصفات مميزة.

سعر انفينيتي Q50 S موديل 2017

يبدأ سعر هذه السيارة من 57,150 دولار أي حوالي 214,500 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *