بنتلي فلاينج سبير W12 موديل 2017

اليوم سنتحدث عن سيارة مميزة بقوة 616 حصان وعزم 800 نيوتن \ متر، كما تتسارع من السكون حتى 100 كم / ساعة بمدة زمنية 4,6 ثانية، وتبلغ أقصى سرعة للسيارة إلى 320 كم / ساعة، مع مقصورة قمة الفخامة والهدوء والراحة، إنها السيارة بنتلي فلاينج سبير W12 موديل 2017 التي سنتحدث عنها في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة بنتلي فلاينج سبير W12 موديل 2017

بنتلي فلاينج سبير للبيع

تمثل السيارة بنتلي فلاينج سبير W12 موديل 2017 الجيل الثاني من فلاينج سبير، حيث تعتبر نسخة السيدان من السيارة بنتلي كونتنينتال GT كوبيه، حيث يمكننا رؤية التشابه مع التصميم الأمامي المميز للسيارة بنتلي، مع شبك الكروم الأمامي وكذلك شعار بنتلي الكبير والمصابيح الكلاسيكية ذات التصميم الدائري، وعند تدقيق النظر إلى المصابيح ستلاحظ أنها عكس ترتيب مصابيح كونتيننتال، فإن المصابيح الصغيرة إلى الداخل والكبيرة إلى الخارج.

كما ستلاحظ الدقة في تفاصيل مختلف أجزاء السيارة بنتلي فلاينج سبير W12 موديل 2017 ، مثلا الأجنحة الأمامية مصنوعة من قطعة واحدة من المعدن لتقليل الفراغات بين قطع السيارة، كما أن تصميم فلاينج سبير يشمل خط كتف عريض والذي يمتد ليصل إلى أعلى المصابيح الخلفية والتي جاءت قطعة واحدة من الزجاج، لقد ساعدت هذه الأمور على منح السيارة حضور كبي، ما منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

التصميم الداخلي للسيارة بنتلي فلاينج سبير W12 موديل 2017

من المؤكد أنك ستلاحظ دقة التفاصيل والصناعة اليدوية في التصميم الداخلي للسيارة بنتلي فلاينج سبير W12 موديل 2017 ، فإن مقصورة السيارة لها هيبة مجرد دخولها لأول مرة، فقد استخدمت الشركة المصنعة الجلد الطبيعي الفاخر والمخيط يدويا بمختلف أنحاء السيارة، كما استخدمت الشركة المصنعة الخشب بكثرة في صناعة لوحة القيادة الذي جاء على شكل أجنحة، والذي يمنح السائق شعور بأنه يتواجد في مقصورة طائرة حربية مع تفاصيل من الخياطة واستخدام أجود أنواع المواد في مختلف قطع السيارة، كما أن شكل المعدن أعلى مقبض ناقل الحركة مميز والخياطة رائعة والتي تصل بين قطعتين من الجلد بلونين مختلفتين.

وبالنسبة إلى المقعد الخلفي، نجد شاشتين مقاس 10 بوصة، ومداخل منفصلة إلى الأقراص المدمجة DVD ومداخل  USB، كما أن الفلاينج سبير تحتوي على تليفون خاص بالسيارة، خاصية الإتصال بالإنترنت، جهاز تحكم مع شاشة للراب الخلفيين، إمكانية التحكم في درجات حرارة التكييف وأنظمة الترفيه، مراقبة سرعة السيارة، ، كما يوجد بالسيارة ثلاجة صغيرة وسطية لتبريد المشروبات، فتحة السقف حسب الطلب.

أبرز والتجهيزات التي يفضل توافرها في الفلاينج سبير

إن السيارة بنتلي فلاينج سبير W12 موديل 2017 مجهزة بنظام ترفيه من مالكتها فولكس فاجن، لكنه نظام قديم بحاجة إلى التحديث، بعيدا عن بطيء الإستجابة وطريقة عرض المعلومات وانخفاض دقة الشاشة، فإن نوع البلاستيك المستخدم لا يتماشى مع المواد المتوفرة بالسيارة، وكذلك الحال بالنسبة إلى أزرار عجلة القيادة.

كما أن عصا التحكم في مؤشرات السيارة ليست بمتناول السائق عند الإمساك بعجلة القيادة، حيث يضطر السائق إلى ترك عجلة القيادة في كل مرة يريد إعطاء إشارة إلى تغيير مسار السيارة.

محرك بنتلي فلاينج سبير W12 موديل 2017

من المتوقع أن تحقق السيارة بنتلي فلاينج سبير شيئين نقيضين، هما أن تكون ذات مستويات عالية من الراحة والهدوء عند القيادة بجانب السرعة العالية وتوفير تجربة قياد ممتعة، وبالنسبة إلى الراحة التي توفرها لك السيارة بنتلي فلاينج سبير W12 موديل 2017 ، لا يمكن وصفها بالكلمات، فإن المقاعد الجلد توفر أقصى درجات الراحة، وهذه المقاعد تم تجهيزها بإعدادات متنوعة لكي تختار الوضع المثالي لك، كما يتوافر بالسيارة نظام تدليك في جميع مقاعد السيارة، ونظام تبريد وتدفئة، ونظام التعليق المميز حيث يمكن التحكم في درجة صلابته لتوفير المزيد من الراحة أثناء قيادة السيارة.

تحتوي السيارة بنتلي فلاينج سبير W12 موديل 2017 على محرك 12 سلندر W12 توين تربو شارجد سعته 6 لتر، ليعطي قوة 616 حصان وعزم دوران 800 نيوتن \ متر، وهذا المحرك متصل مع علبة تروس أوتوماتيك من 8 سرعات، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 4,6 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 320 كم / ساعة، ويبلغ وزن السيارة حوالي 2,500 كجم.

سعر بنتلي فلاينج سبير W12 موديل 2017

لقد قامت الشركة البريطانية بتسويق السيارة بنتلي فلاينج سبير W12 موديل 2017 على أنها ليموزين فاخر، ويمكن أن نطلق اسم سيارة العضلات المصنوعة اليدويا بقمة الفخامة والرفاهية على الفلاينج سبير، ويبلغ سعر هذه السيارة حوالي 918,000 ريال.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

بنتلي فلاينج سبير 2017 W12 S

لقد كشفت السيارة بنتلي فلاينج سبير 2017 نسخة W12 S رسميا في نهاية العام الماضي، لقد جاءت هذه السيارة بمحرك اقوى من النسخة القياسية لهذه السيارة، لقد اعتدنا من شركة بنتلي على اصدارها إلى نسخ جديدة من فلاينج سبير، مثلا كشفت السيارة فلاينج سبير W12في عام 2013، كما كشفت عن فلاينج سبير V8 في عام 2014، وقد كشفت عن السيارة فلاينج سبير V8 Beluga في عام 2015، كما كشفت عن السيارة فلاينج سبير V8 S في عام 2016.

تصميم بنتلي فلاينج سبير 2017 W12 S

يجب الإشارة إلى أن تصميم النسخة W12 S مشابة إلى النسخة القياسية من السيارة مع اضافة بعض التحديثات، كما جاءت الواجهة الأمامية للسيارة بشبك امامي كبير الحجم ذات تصميم مستطيلي، ويشمل خطوط مغزلية سوداء، مما يمنح السيارة لمسة رياضية كما توجد فتحة تهوية كبيرة الحجم ذات تصميم مستطيلي اسفل المصد الأمامي للسيارة، لكي تتماشى مع الشبك العلوي، كما جاءت المصابيح الامامية بتصميم دائري ذات كثافة عالية تعمل بتقنية الليد.

ومن الخلف، توجد اسطبات كبيرة الحجم ذات تصميم مستطيلي، كما يوجد شعار السيارة بمنتصف الصندوق الخلفي للسيارة، ويوجد مخرجين لعادم الوقود ذات تصميم بيضاوي اسفل المصد الخلفي للسيارة.

ومن الداخل، يتوافر 17 خيار من الألوان، يمكنك اختيار اللون المناسب حسب ذوقك، لقد جاءت السيارة بتصميم فاخر، فإن الابواب من الداخل والمقاعد مغطاة بغطاء جلدي فاخر، كما حصل التابلوه الامامي للسيارة على بعض اللمسات من التخشيب الراقي والأنيق، كما يحتوي الكوسنول الوسطي على مسند كبير الحجم وتوجد شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة، كما جاءت فتحات المكيف بتصميم دائري كلاسيكي، مما جعل التصيم الداخلي للسيارة يبدو أكثر أناقة وفخامة من السابق.

سيارات بنتلي للبيع

محرك بنتلي فلاينج سبير 2017 W12 S

لقد طورت شركة بنتلي محرك السيارة بعدما كان بسعة 6 لتر ويعطي قوة 616 حصان وعزم دوران 590 رطل \ قدم، وتصل أقصى سرعة لهذه السيارة إلى 320 كم / ساعة، أصبح المحرك بسعة 6 لتر W12 يولد قوة 626 حصان وعزم دوران 605 رطل \ قدم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 96 كم بمدة زمنية 4,2 ثانية، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 325 كم / ساعة.

سعر بنتلي فلاينج سبير 2017 W12 S

يبدأ سعر السيارة من 220,000 دولار أي حوالي 820,000 ريال، ويصل إلى 250,000 دولار أي حوالي 930,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *