بويك ريجال موديل 2018

تعتبر علامة بويك إحدى العلامات المميزة فى عالم صناعة السيارات الأمريكية، لقد كشفت شركة بويك مؤخرا عن السيارة الجديدة بويك ريجال موديل 2018 التي حصلت على تحديثات جذرية في تصميمها الخارجي والداخلي والمواصفات الفنية للمحرك، ومن الجدير بالذكر أن السيارة الجديدة بويك ريجال موديل 2018 هي بداية للجيل السادس من السيارة، لقد اعتمد المصممون في صناعة هذا الجيل على السيارة اوبل انسيجا التي تتوافر ببعض الأسواق بإعتبارها بديلة للسيارة ريجال، كما سيكون السوق الأوروبي هو أول مستقبل لهذه السيارة ثم تتوافر بمختلف الأسواقـ واليوم سنتحدث عن السيارة الجديدة بويك ريجال موديل 2018 في هذا المقال.

تاريخ بويك ريجال

تعتبر بويك ريجال من اقدم السيارات لهذه الشركة، لقد كشفت عنها الشركة المصنعة للمرة الأولى عام 1973 ومازالت السيارة مستمرة بالأسواق بالرغم من مرور أكثر من  44 عام وذلك دليل على مدى نجاح السيارة وتحقيق مبيعات جيدة في مختلف الأسواق، لقد جاء الجيل الاول من ريجال عبر نسختين سيدان وكوبيه، كما استمر هذا الجيل حتى عام 1977 وبعد ذلك ظهر الجيل الثاني، كما جاءت نسخة ثالثة واجن وقد استمر الجيل الثاني حتى عام 1987.

ومع ظهور الجيل الثالث من السيارة اختفت نسخة الواجن نتيجة لعدم تحقيق مبيعات جيدة، فقد جاءت السيارة بنسخة سيدان وكوبيه كالمعتاد وقد استمر الجيل الثالث حتى عام 1996 ، ومع بداية الجيل الرابع جاءت السيارة بنسخة سيدان فقط، كما استمر هذا الأمر حتى الجيل الخامس الذي ظهر عام 2004 واستمر حتى عام 2017 ، لذلك فإن السيارة الجديدة بويك ريجال موديل 2018 هي بداية الجيل السادس من هذه السيارة الرائعة.

السيارات المنافسة إلى بويك ريجال موديل 2018  

تأتي السيارة بويك ريجال موديل 2018 مع بداية الجيل الحالي بالأسواق عبر ثلاث نسخ سيدان ذات 4 ابواب، ونسخة واجن ذات 5 ابواب، نسخة هاتشباك ذات 5 ابواب، لقد كشفت الشركة المصنعة حتى الان عن النسخة السيدان الفاخرة والتي جاءت بتصميم رياضي مميز، وبالنسبة إلى السيارات المنافسة إلى بويك ريجال موديل 2018 سنجد السيارة اودي S5 سبورت باك، والسيارة هوندا اكورد 2018 .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

الجديد بالسيارة بويك ريجال موديل 2018  

بالبداية يجب الإشارة إلى أن التغيير شمل جميع اجزاء السيارة، وبالنسبة إلى الواجهة الامامية للسيارة بويك ريجال موديل 2018 ، لقد اختلف تصميم الشبك الأمامي فقد اصبح اكبر حجما واكثر رياضية يشمل شرائح مغزلية سوداء، كما أصبحت فتحات التهوية الموجودة اسفل المصد الأمامي للسيارة اعرض ذات تصميم رياضي، كما تم استبدال مصابيح الضباب بشبك اسود يحيط به الكروم اللامع، كما أصبحت المصابيح العلوية عبارة عن ثلاثة شماعات عليها انوار ليد على هيئة حرف  L.

ومن الخلف، تم تغيير الاسطبات التي كانت على هيئة حرف C فقد أصبحت ذات تصميم مستطيل حاد تعمل بتقنية الليد، وتوجد فتحات تهوية صغيرة اسفل المصد الأمامي للسيارة ويوجد جناح خلفي جديد ذات تصميم رياضي على الصندوق، كما أصبحت مخارج عادم الوقود ذات تصميم مستطيلي يحيط به الكروم وليس دائري كما كان بالسابق.

ومن الداخل، لقد اختلف الوضع في كثير من التفاصيل وبالرغم من الحفاظ على تصميم عجلة القيادة لكنها اصغر في الحجم، كما اختلف تصميم الكونسول الوسطي فقد تم ازالة التخشيب حيث توجد شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة والتي تتواصل مع انظمة التشغيل اندرويد و  IOS، ويوجد حولها فتحات تهوية مستطيلة، كما جاءت لوحة القيادة بتصميم جديد كليا حيث اصبحت ذات مظهر رياضي أنيق ومميز.

محرك بويك ريجال موديل 2018

تأتي السيارة بمحرك سعته 3,6 لتر وعدد 6 سلندر يعطي قوة 310 حصان مع عدد لفات 6800 لفة بالدقيقة وعزم دوران 282 رطل \ قدم مع عدد لفات 5200 لفة بالدقيقة وناقل حركة 9 سرعات اوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 5 ثواني، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كم / ساعة.

سعر بويك ريجال 2018

يبلغ سعر بويك ريجال  GS موديل 2018 والتي تعتبر اعلى فئة من السيارة حوالي 39,000 دولار أي حوالي 145,000 ريال.

في حال رغبتك في سيارة بالتقسيط

بويك انكليف افينير 2018

اطلقت بويك السيارة LSUV متوسطة الحجم انكليف عبر فاعليات معرض نيويورك للسيارات لعام 2017 والتي حملت اسم نسخة افينير من هذه السيارة الرائعة، بويك انكليف افينير والتي تختلف كليا عن الطراز الحالي من حيث التصميم والأداء والتكنولوجيا، حيث تعد النسخة الحالية أحد سيارات الميني فان الصغيرة بالمقارنة مع الجيل القادم، ستظهر بالأمام المصابيح الرفيعة وخطوط هيكل السيارة المميزة والعصرية حتى تصل إلى المصابيح الخلفية النحيلة والتي يعلوها الزجاج الخلفي الرفيع، وقد جاءت عجلات السيارة مسدسة الأضلع بمقاس 20 بوصة.

أما من الداخل، فإنه توجد مقصورة مميزة تضم العديد من أنظمة السلامة المتعددة القياسية وانظمة تساعد السائق كنظام المساعدة أثناء ركن السيارة، نظام الكاميرا الخلفية وعدد 7 أكياس هوائية،كما يوجد بالسيارة تقنية اللولوج للمقصورة بدون مفتاح ونظام فتح الغطاء الخلفي بدون استعمال اليدين، وكذلك نطام تبريد وتدفئة مميز وبعض الأنظمة الأخرى، كما توجد تقنية عزل الضوضاء الخارجي، ونظام تنقية هواء المقصورة من أي روائح غريبة أو غبار، وقد زادت المساحة الداخلية للسيارة بحوالي 10٪ عن الطراز الحالي، وتوجد شاشة عرض وتحكم بها نظام معلوماتي وترفيهي مقاس 8 بوصات مع نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وأنظمة 4 GLTI، ميزة واي فاي.

ومن أبرز السيارات المنافسة للموديل الجديد من بويك انكليف افينيرموديل 2018 هم السيارة اكيورا ام دي اكس 2018، والسيارة لينكولن ام كاي اكس 2018، والسيارة بي ام دبليو اكس 3 2018، والسيارة مرسيدس GLC 2018 وذلك بسبب تقاربهم في الحجم ومواصفات المحرك والسعر.

الجديد في بويك انكليف افينير 2018

لقد حصل الموديل الجديد من السيارة بويك انكليف افينير موديل 2018 على العديد من التحديثات، ففي الواجهة الأمامية للسيارة يوجد شبك جديد ذات تصميم بيضاوي يحتوي بالداخل على خطوط سوداء ذات تصميم مغزلي، كما توجد فتحة تهوية اسفل المصد تكمل تصميم الشبك لمنح السيارة طابع رياضي ويطلق على هذا الشبك 3D، أما المصابيح فإنها ذات تصميم مستطيلي حاد مسحوبة إلى جانبي السيارة وتوجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم على جانبي المصد الأمامي للسيارة، ويوجد بالسيارة اطارات رياضية مقاس 20 بوصة، كما أن المرايا الجانبية ذات تصميم ضخم.

ومن الخلف، توجد اسطبات عريضة مسحوبة إلى جانبي السيارة، ويوجد جناح رياضي اعلى الصندوق الخلفي للسيارة، ويوجد مخرجين لعادم الوقود ذات تصميم مستطيلي اسفل المصد الخلفي للسيارة، وتاتي هذه السيارة بخمسة خيارات من الألوان.

ومن أبرز ملامح التصميم الداخلي في السيارة هي المقاعد الرياضية المغطاة بغطاء جلدي فاخر، حيث يشمل الكونسول الوسطي والتابوه الأمامي والأبواب من الداخل على العديد من التخشيب الراقي، كما أن عجلة القيادة متعددة الاستخدامات ذات تصميم دائري، وتوجد شاشة ملاحة مقاس 8 بوصة في الوسط، كما أن المقاعد الأمامية والوسطية قابلة إلى التخسين والتهوية ويوجد في السيارة شاحن لاسلكي وكاميرا لرؤية المنطقة المحيطة بالسيارة.

محرك بويك انكليف افينير 2018

جاءت هذه السيارة بمحرك سعته 3,6 لتر وعدد 6 سلندر يولد قوة 302 حصان مع عدد لفات 6800 لفة بالدقيقة وعزم دوران 260 رطل \ قدم مع عدد لفات 2800 لفة بالدقيقة وهذا المحرك يتصل بناقل حركة اوتوماتيك 9 سرعات.

سيارات جديدة للبيع

سعر بويك انكليف افينير 2018

من المتوقع أن يبدأ سعر هذه السيارة من 40,000 دولار ويصل إلى 50,000 دولار.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *