سيارات فخمة بسعر جيد

بالبداية يجب الإشارة إلى أن فخامة السيارات لا تشترط أن تكون باهظة الثمن، فإنه لا يمكن أن نحدد إمكانيات السيارة بناءا على سعرها فقط، لكن توجد عوامل أخرى تقاس على أساسها فخامة السيارة ومنها مدى الراحة التي توفرها السيارة للسائق وللركاب وكذلك الإمكانيات الالكترونية المتوفرة بالسيارة، ولذلك سنقدم لك سيارات فخمة بسعر جيد ، إنها باقة من أفضل السيارات الفخمة والمريحة ذات الأداء العالي وتحتوي على العديد من الأدوات الإلكترونية، لكن أسعارها معقولة بالنسبة إلى أمكانياتها، ومقالنا اليوم بعنوان سيارات فخمة بسعر جيد .

سيارات فخمة بسعر جيد

السيارة بي ام دبليو M4

بي ام دبليو M للبيع

من المؤكد أنه لا يمكن إلى أحد أن يختلف على أن سيارة BMW هذه السيارة تحتوي على إمكانيات تفوق أي إمكانيات أي سيارة أخرى، كما السيارة بي ام دبليو M4 ذات البابين ذات قوة هائلة ومميزة نحن نتحدث عن سيارة ذات محرك بقوة 425 حصان، والمقصود هنا السيارة الأصلية بي ام دبليو M4 وليست النسخة الكوبيه أو التقليد والتي بكل تأكيد تنخض إمكانيتها ويقل سعرها.

السيارة بورشه 911 تربو S

إن السيارة بورشه 911 تربو S تمتلك إمكانيات خارقة وفخامة فريدة، خصوصا وسط السيارات الرياضية، هناك سلسلة من الإصدارات الرائعة إلى مجموعة بورشه، لكن إصدار بورشه 911 تربو S له مميزات عديدة، فإن السيارة مزودة بمحركين وسرعتهما حوالي 560 حصان، بالإضافة إلى التقنية العالية التي تتسم بها السيارة بورشه 911 تربو S .

السيارة جاكوار F-type

تحظى شركة جاكوار بقدرتها على إنتاج سيارات فخمة وأنيقة وحديثة في جميع التقنيات فإنه ليس غريب جاكوار أن تطرح إصدارات رائعة، وعندما نقيم جاكوار F-type سنجد بأننا نتحدث عن سيارة رائعة ذات سرعة 380 حصان ويمكنك أن تختار السيارة  R Jaguar F-typeوالتي توفر سرعة 550 حصان ذات 6 سرعات في النظام المانول أو اليدوي، أما في الاتوماتيك تجد 8 سرعات مميزة، كما أن سعر السيارة يعتبر رائع بالنسبة إلى مواصفاتها وإمكانياتها.

السيارة اكورا ILX

تعتبر السيارة اكورا ILX هي مصدر للفخامة والتميز خصوصا في الصالون الداخلي للسيارة، حيث تجد جميع الإلكترونيات العصرية متوفرة بالسيارة، والتي أبرزها شاشة لمس بمقاس 5 بوصة، والمقاعد الأمامية قابلة للتدفئة، إنها سيارة بالفعل ذات تقنية عالية تستحق بأن تكون ضمن السيارات الأفضل على مستوى العالم، إنها ليست عالية السعر.

السيارة كاديلاك ATS V كوبيه

تعتبر السيارة كاديلاك ATS V كوبيه سيارة سريعة للغاية كما أنها تندرج في قائمة سيارات فخمة بسعر جيد ، حيب أن لديها إمكانيات تفوق غيرها من السيارات، تصل سرعة هذه السيارة إلى 464 حصان وقد جاءت السيارة بمحركين مميزين للغاية، كما أنها أسرع من السيارة BMW M4 ويتوافر بالسيارة 6 سرعات نقل بالنظام اليدوي وعدد 8 سرعات بالنظام الأوتوماتيكي.

السيارة بورش Boxster

بورش بوكستر للبيع

تندرج السيارة بورشه Boxster في قائمة سيارات فخمة بسعر جيد ، حيث يتوافر بالسيارة جميع الإمكانيات التي يتمناها أي باحث عن سيارة فخمة، يكفي أنها إحدى طرازات بورشه، بالرغم من أنها اقل تكلفة ضمن سيارات بورشه، لكنها سيارة مميزة تصل سرعتها إلى 265 حصان، كما أن سعرها مميز بالنسبة إلى إمكانياتها.

السيارة مرسيدس بنز C180

تعتبر مرسيدس بنز C180 أحد أجمل إصدارات شركة مرسيدس الألمانية، فهي واحدة من المحركات الاكثر استخداما لدى مختلف محبين طرازات مرسيدس، يتكون محرك السيارة من 4 اسطوانات بسعة 1,8 لتر، ومواصفات أمان عالية بجانب الأداء المميز أثناء القيادة.

السيارة كاديلاك CTS

تتميز السيارة كاديلاك CTS عن غيرها ضمن فئتها، حيث جاءت السيارة بمحرك سعته 3,6 لتر، وعدد 6 سلندر ليعطي قوة 420 حصان مع عدد لفات 5750 لفة بالدقيقة، وعزم دوران حوالي 430 رطل، ويتوافر بالسيارة خاصية الحقن الإلكتروني إلى الوقود.

السيارة فولفو S 40

هي سيارة سيدان مميزة تندرج في قائمة سيارات فخمة بسعر جيد ، وقد جاءت السيارة بمحركين، وهما:

المحرك الأول بسعة 1,6 لتر، وعدد 4 سلندر وقوة تصل الى 115 حصان مع 3600 دورة بالدقيقة, وعزم دوران 270 نيوتن \ متر مع 2500 دورة بالدقيقة.

والمحرك الثاني بسعة 2 لتر 4 سلندر يعطي قوة 150 حصان مع 3500 دورة بالدقيقة , وعزم دوران 350 نيوتن \ متر مع 2750 دورة بالدقيقة.

أكثر السيارات تحقيقا للمبيعات حول العالم

بالبداية يجب الإشارة إلى أن أكثر السيارات تحقيقا للمبيعات حول العالم لا تصنف ضمن سيارات الأحلام، لكن هناك سبب جعل هذه السيارات تحقق مبيعات عالية، سواء كان السبب يكمن في أن أسعارها منافسة أو قدرتها على التكيف لكي تلائم مختلف حاجات ومتطلبات السائقين، فإن معظم هذه السيارات تمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة واستمر إنتاجها إلى عقود طويلة.

تويوتا كورولا

ظهرت السيارة تويوتا كورولا لأول مرة عام 1966، ومنذ ظهورها وهي تحتل مكانة مميزة في قلوب عدد كبير من قائدين السيارات، وقد احتلت المرتبة الأولى على مستوى العالم من حيث عدد السيارات المباعة بنهاية التسعينيات، ومازالت شركة تويوتا تتصدر المبيعات السنوية حتى وقتنا الحالي، ومن الجدير بالذكر أن الشركة اليابانية احتفلت عام 2013 بتجاوز حاجز بيع 40,000,000 سيارة.

فورد اف سيريس بيك أب

ظهرت فورد اف سيريس بيك أب لأول مرة عام 1948، وبالرغم من أن الموديلات الأولى لم تحظى بجودة عالية لكن فورد اف سيريس تطورت بشكل كبير عام تلو الآخر، ومن أشهر السيارات فورد اف 150 مما يفسر حجم مبيعات تجاوز 35,000,000 مركبة بالعقود الماضية لكي تحتل فورد عرش مركبات البيك أب بإعتبارها أكثر السيارات مبيعا ضمن فئتها، وما زال الطلب على السيارة فورد اف سيريس بيك أب مرتفع حتى الآن، وقد أطلقت فورد الجيل 13 من السيارة في عام 2015 .

فولكس فاجن جولف

من المعروف أن السيارة فولكس فاجن جولف هي سيارة هاتشباك عائلية صغيرة، ظهرت لأول مرة عام 1974، وهي من أكثر سيارات شركة فولكس فاجن مبيعا ، حيث يزيد حجم مبيعاتها عن 30,000,000 سيارة منذ إطلاقها وحتى الجيل السابع من السيارة.

فولكس فاجن بيتل

بالرغم من أن فولكس فاجن بيتل تشتهر باسم بيتل لكن اسم السيارة الرسمي هو فولكس فاجن تايب 1، ون الجدير بالذكر أنه تم تصميم السيارة على يد مهندس ألماني يدعى فيرديناند بورش وذلك حسب تعليمات هتلر، حيث أراد إنتاج سيارة رخيصة بمتناول الجميع بكميات كبيرة، جاءت فولكس فاجن أو سيارة الشعب بالنسخة تايب 1، وتعتبر السيارة فولكس فاجن بيتل هي السيارة الأولى على مستوى العالم التي تكسر حاجز بيع 20,000,000 من السيارات المباعة في فترة إنتاج تمتد من عام 1938 حتى عام 2003.

فورد اسكورت

قامت شركة فورد الأمريكية بطرح السيارة فورد ايسكورت للمرة الأولى عام 1981 بالولايات المتحدة الأمريكية، لكنها كانت تباع بكميات كبيرة في أوروبا منذ عام 1968، وقد تم بيع أكثر من  18,000,000 سيارة ايسكورت بمختلف أنحاء العالم ، و قد توقف إنتاج السيارة عام 2004، و قد استخدمت الشركة الأمريكية اسم السيارة مرة أخرى إلى سيارة سيدان متوسطة الحجم تم طرحها عام 2015 بالسوق الصيني.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *