فئات هوندا اكورد موديل 2017

لقد كشفت شركة هوندا عن السيارة هوندا اكورد موديل 2017 في يونيو عام 2016 عبر فاعليات معرض نيويورك للسيارات، ومن الجدير ابلذكر أن هذه السيارة لم تحصل على أي تحديثات في الشكل الخارجي او الداخلي عن الموديل السابق، لقد تم تصنيع السيارة بالكامل في أمريكا بسبب متطلبات السوق، تعد هوندا اكورد إحدى السيارات السيدان متوسطة الحجم، تنافس هوندا اكورد موديل 2017 بقوة في تلك الفئة بالأسواق العربية والسعودية مع كلا من السيارة فورد فيوجن 2017، والسيارة هيونداي سوناتا 2017، والسيارة شيفروليه ماليبو 2017، والسيارة تويوتا كامري 2017، والسيارة نيسان التيما 2017، والسيارة كيا اوبتيما 2017 ، واليوم سنتحدث عن فئات هوندا اكورد موديل 2017 في هذا المقال.

فئات هوندا اكورد موديل 2017

يوجد 6 فئات هوندا اكورد موديل 2017 بالأسواق السعودية وهم:

الفئة الأولى هوندا اكورد ستاندرد DX .

الفئة الثانية هوندا اكورد نص فل LX .

الفئة الثالثة هوندا اكورد فل كامل EX .

الفئة الرابعة هوندا اكورد فل كامل والرفاهية EXL .

الفئة الخامسة هوندا اكورد ستاندرد V6 .

الفئة السادسة هوندا اكورد فل كامل Sport .

 

التصميم الخارجي للسيارة هوندا اكورد موديل 2017

هوندا اكورد للبيع

جاءت فئات هوندا اكورد موديل 2017 بنفس الشكل الخارجي للموديل السابق، وقد تم تزويد السيارة بفتحة سقف زجاجية في جميع فئات هوندا اكورد موديل 2017 ، تأتي اكورد 2017 بواجهة أمامية جريئة وجذابة، غطاء المحرك مزود بخطوط طولية من أجل تحسين الواجهة الامامية للسيارة، ويوجد شبك تهوية عريض من الكروم ذات تصميم جديد ويوجد بالوسط شعار شركة هوندا، مصابيح إضاءة ليد وإضاءة هالوجين.

تحتوي أكورد 2017 من الجانب على خطوط عرضية اعلى وأسفل الابواب والتي تتناسب مع التصميم الأمامي والخلفي للسيارة، ومقابض أبواب من النيكل مع خاصية الدخول بدون مفتاح، ويوجد حزام من الكروم على زجاج السيارة، مرايات جانبية تشمل إشارات الانعطاف، كاميرا في المرايات الجانبية في الفئات العالية، جنوط السيارة مصنوعة من الألمونيوم بمقاس 16 و 17 و 18 بوصة.

ومن الخلف، تأتي اكورد 2017 بخلفية ذات بروز وخطوط لكي تكمل الشكل الخارجي الجريء، مصابيح خلفية ليد ويوجد بالوسط شعار شركة هوندا وأسفل المصابيح خط من الكروم، لمبات ضباب خلفية، جناح خلفي، مخرجين لعادم الوقود من الكروم اللامع.

التصميم الداخلي للسيارة هوندا اكورد موديل 2017

تحتوي جميع فئات هوندا اكورد موديل 2017 على مقصورة فاخرة وواسعة تتسع إلى 5 افراد، تابلوه عريض يشمل تخشيب بالفئات العالية، ويوجد بالوسط شاشة ملاحة وشاشة معلومات ويوجد فتحتين لمكيف الهواء على جانبي الشاشة، يحتوي الكونسول الوسطي على لوحة التحكم بالتكييف ومداخل AUX و USB والبلوتوث وناقل الحركة وحامل الأكواب، مقاعد السيارة من القماش في جميع جميع فئات هوندا اكورد موديل 2017 ما عدا أعلى فئتين فإن المقاعد من الجلد الفاخر، كما توجد فتحتين تكييف بالخلف في جميع الفئات، وسائد هوائية كاملة في جميع الفئات، ستائر خلفية في فئة النص فل والفل كامل، عجلة قيادة متعددة الأغراض، ويوجد بالسيارة زر لتشغيل السيارة بدون مفتاح، ازرار تحكم بالمقاعد الأمامية إلى السائق والراكب الأمامي.

سيارات هوندا للبيع

مواصفات فئات هوندا اكورد موديل 2017

مواصفات الفئة الأولى هوندا اكورد ستاندرد DX

تأتي الفئة الأولى هوندا اكورد ستاندرد DX  بمحرك سعته 2,4 لتر يعطي قوة 185 حصان مع عدد لفات 6400 دورة بالدقيقة، وعزم دوران 247 نيوتن \ متر مع عدد لفات 3900 دورة بالدقيقة، مما يجعل السيارة تتسارع من السكون إلى 100 كم بمدة زمنية 9,5 ثانية، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة CVT تيبترونيك أوتوماتيك 6 سرعات.

تعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي، أقصى سرعة للسيارة اكورد 2017 ستاندر DX هي 208 كم \ الساعة، يصل معدل استهلاك الوقود للسيارة اكورد 2017 ستاندر DX إلى 16,5 لتر \ 100 كم، يتسع خزان الوقود إلى 65 لتر، ، عدد المقاعد 5 مقاعد، وزن الفئة الأولى هوندا اكورد ستاندرد DX  حوالي 1550 كجم والذي يمنح السيارة القوة والثبات أثناء القيادة، كما يتسع الصندوق الخلفي للفئة الأولى هوندا اكورد ستاندرد DX  إلى 448 لتر.

مواصفات الفئة الثانية هوندا اكورد نص فل LX

تأتي الفئة الثانية هوندا اكورد نص فل LX بنفس مواصفات الفئة الأولى هوندا اكورد ستاندرد DX  دون أي تغييرات بالمواصفات الأساسية للسيارة.

مواصفات الفئة الثالثة هوندا اكورد فل كامل EX

تأتي الفئة الثالثة هوندا اكورد فل كامل EX  بنفس مواصفات الفئة الثانية هوندا اكورد نص فل LX  بدون أي تغييرات بالمواصفات الأساسية للسيارة.

مواصفات الفئة الرابعة هوندا اكورد فل كامل والرفاهية EXL

تأتي الفئة الرابعة هوندا اكورد فل كامل والرفاهية EXL  بنفس مواصفات الفئة الثالثة هوندا اكورد فل كامل EX   بدون أي تغييرات بالمواصفات الأساسية للسيارة.

مواصفات الفئة الخامسة هوندا اكورد ستاندرد V6

تأتي الفئة الخامسة هوندا اكورد ستاندرد V6  بمحرك سعته 3,5 لتر يولد قوة 278 حصان مع عدد لفات 6200 دورة بالدقيقة وعزم دوران 342 نيوتن \ متر مع عدد لفات 4900 دورة بالدقيقة، والذي يجعل السيارة تتسارع من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 7,3 ثانية، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة CVT تيبترونيك أوتوماتيك 6 سرعات.

تعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي، أقصى سرعة للسيارة اكورد 2017 ستاندر V6 هي 212 كم \ الساعة، يصل معدل استهلاك الوقود إلى 13 لتر \ 100 كم، وتأتي اكورد 2017 ستاندر V6 بنفس سعة خزان ونوع الوقود، عدد المقاعد، ووزن سيارة، وسعة الصندوق الخلفي بالفئة الأولى هوندا اكورد ستاندرد DX .

مواصفات الفئة السادسة هوندا اكورد فل كامل Sport

تأتي الفئة السادسة هوندا اكورد فل كامل Sport بنفس مواصفات الفئة الخامسة هوندا اكورد ستاندرد V6  بدون أي تغييرات بالمواصفات الأساسية للسيارة.

 

الرفاهية بالسيارة هوندا اكورد 2017

يوجد بالسيارة زر خاص بتشغيل وايقاف السيارة بدون مفتاح، ونظام صوتي عالي الجودة به 6 سماعات في فئة الفل كامل و 4 سماعات بالفئات الأقل، كاميرا خلفية في فئة فل كامل، وتوجد حساسات خلفية في اعلي فئة والتي تساعد السائق أثناء ركن السيارة، مثبت السرعة المدمج مع عجلة القيادة في فئة الفل كامل، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات بدون تطريز في أول فئتين ومطرزة بجلد فاخر بالفئات الفل كامل، كما توجد فتحة سقف زجاجية، ومقاعد من الجلد الفاخر، مداخل USB و AUX وبلوتوث، إمكانية دخول السيارة بدون مفتاح، شاشة معلومات 7 بوصة لمس، سنتر لوك، شاشة ملاحة، ونظام الترحيب الذكي، ومبدل سرعات يدوي خلف عجلة القيادة، إمكانية تشغيل السيارة عن بعد، نظام الإقتصاد في استهلاك الوقود.

الأمان بالسيارة هوندا اكورد 2017

يتوافر بالسيارة فرامل مانعة إلى الإنزلاق ABS ، ونظام توزيع قوة الفرامل EBD ، ووسائد هوائية أمامية وستائر جانبية في جميع فئات هوندا اكورد موديل 2017 ، التحكم في تماسك عجلات السيارة، ونظام مراقبة ضغط هواء بالإطارات، ونظام الثبات الإلكتروني ESP ، ونظام المساعدة أثناء صعود المرتفعات HAC ، ونظام تحذيرات الخروج عن المسار، الكشف عن النقطة العمياء، المحافظة على خط المسار الصحيح، ضوء عالي تلقائي، نظام يساعد السائق علي الركن PAS ، ونظام إدارة ثبات السيارة أثناء ضغط المكابح في المنعطفات VSM ، تحذير عند الرجوع للخلف، ونظام مساعد الفرامل BA ، تثبيت مقاعد الأطفال، تحذير في حالة الخروج عن المسار، ضغط الفرامل اوتوماتيكي عند اقتراب السيارة من السيارة الأمامية، نظام VSA الذي يساعد في زيادة ثبات السيارة.

 

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *