فاو بسترن B50 موديل 2018

مارس 20 ,2018

فاو بسترن B50 موديل 2018

تعد السيارة فاو “FAW” الصينية أحد أفضل السيارات الحديثة المتوفرة بالأسواق والتي تمكنت من إثبات قدراتها وكفاءتها، فمنذ دخول السيارة الصينية إلى الأسواق اصبحت تمتلك شعبية كبيرة بفضل إمكانياتها الجيدة وسعرها المناسب مع جميع عشاق السيارات، كما تأتي السيارة بتصميم جذاب ومميز كعادة السيارات الصينية الحديثة، كما ان ادائها رائع جدا بالمقارنة مع سعرها، واليوم سنتحدث عن السيارة فاو بسترن B50 موديل 2018 في هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أن السيارة السيدان فاو بسترن بي 50 “FAW Besturn B50” تتشابه مع السيارة مازدا 6 من حيث الشكل الخارجي والواجهة الأمامية للسيارة، ويوجد بالسيارة محرك رائع من محركات شركة فولكس فاجن بالكامل، في كل شئ وليس من حيث الإمكانيات التكنولوجية فقط، كما يوجد بالسيارة عفشة رياضية تحمل السير على الطرق الوعرة، وهذا المرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات يتسم بالسلاسة وسهولة الاستخدام، وقد حرصت شركة فاو على تزويد السيارة بالعديد من عوامل الأمان الحديثة حتى تتمكن من منافسة الشركات اليابانية والصينية الاخرى في الأسواق.

وتتسم السيارة فاو بسترن B50 موديل 2018 بالعملانية بجانب الإقتصاد في معدل استهلاك الوقود، وقد أشار النقاد على أن السيارة قادرة على منافسة العديد من السيارات العالمية وتحقيق مبيعات عالية في الأسواق، كما قال البعض بأن السيارة فاو بسترن B50 موديل 2018 افضل من سيارات كورية مثل السيارة هونداي فيرنا، والسيارة هونداي اكسنت.

فئات فاو بسترن B50 موديل 2018

تتوافر السيارة فاو بسترن B50 موديل 2018 في المملكة العربية السعودية عبر فئة واحدة فقط وهي فاو بسترن B50 فئة Elegant .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة فاو بسترن B50 موديل 2018

فاو بسترن B50 موديل 2018

فاو بسترن B50 موديل 2018

سيارات فاو للبيع

جاءت السيارة فاو بسترن B50 موديل 2018 بتصميم خارجي رائع، يتسم بالقوة والمتانة والشكل الأنيق، فقد جاءت السيارة بتصميم انسيابي ملفت للإنتباه يتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة، وتندرج السيارة ضمن فئة السيارات السيدان، شكل السيارة الخارجي يعطيك شعور ان السيارة فاخرة جدا نظرا لما تتمتع به من لمسات جديدة وعصرية وموجات على غطاء المحرك الخارجي، ويمتاز الشكل العام للسيارة بالأناقة، كما أن لها حضور كبير، فقد تمكنت السيارة فاو بسترن B50 موديل 2018 بشكلها المميز أن تنافس السيارات الفارهة بقوة.

وقد حصلت السيارة على تصميم حديث، شمل العديد من اللمسات التي تزيد من جمال السيارة وذلك بوجود صادمين أمامي وخلفي ذات تصميم جديد، كما تم تحديث المصابيح الأمامية والخلفية والشبك الأمامي لتصبح السيارة أكثر رياضية خاصة أنها من فئة السيدان متوسطة الحجم، كما قامت الشركة المصنعة بتزويد السيارة بمصابيح ضباب طولية تعمل بإضاءة ليد.

فاو بسترن B50 موديل 2018

فاو بسترن B50 موديل 2018

تأتي السيارة فاو بسترن B50 موديل 2018 بمصد أمامي وخلفي نفس اللون الخارجي للسيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ونظرا لطول السيارة فإن المصد لا يتعرض للاحتكاك اطلاقا، ويتكون الشبك الامامي من عدة خطوط عرضية في بعضها البعض، شكل حاد تجعل شكل مقدمة السيارة الأمامي روعة ويتوسط الشبك شعار الشركة الكرومي اللامع، ويأتي الشبك باللون الأسود في جميع الفئات مع اختلاف لون السيارة، مما جعل مقدمة السيارة أكثر من رائعة.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل مستطيلي أنيق بخطوط عرضية مكونة خط عرضي واحد فقط لا غير في منتصف الفتحات اسفل المصد، وتوجد مصابيح ضباب ذات تصميم مستطيلي صغيرة الحجم في أسفل المصد، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة مدمج بها الإشارات الجانبية، وتأتي مرايا السيارة بنفس لون السيارة بالكامل، وتتميز الإشارات الجانبية بأنها قوية وتضيء بشكل جيد لجذب انتباه السيارات من حولك.

مصابيح فاو بسترن B50 موديل 2018

تأتي السيارة فاو بسترن B50 موديل 2018 بمصابيح ذات تصميم أنيق، كما أنها كاشفة بأكبر مساحة رؤية ممكنة، على شكل مستطيلي مسحوب حتي غطاء المحرك الأمامي، توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة، ويتكون المصباح على شكل عدسات ليد، مع وجود الكروم الذي يحيط بالمصابيح لمزيد من الأناقة، كما يشبه المصباح سيارة مازدا 6 كثيرا، وتأتي مصابيح الشبورة بحجم كبير في المصد الأمامي بتصميم دائري رائع وجذاب جدا، وتعطي أداء رائع، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة.

فاو بسترن B50 موديل 2018

خلفية فاو بسترن B50 موديل 2018

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة فاو بسترن B50 موديل 2018 لا يختلف كثيرا عن مقدمتها، فإن خلفية السيارة تتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح ليد رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، وتأتي السيارة بإطارات معدنية مقاس 17 بوصة لزيادة المساحة بين السيارة والأرض والتي تبلغ حوالي 180 ملم.

أبعاد فاو بسترن B50 موديل 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1350 مم.

أما عرضها فهو 1600 مم.

ويصل طول السيارة إلى 3869 مم.

ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2812 مم.

ويصل وزن السيارة إلى 2316 كجم.

وتبلغ السعة التخزينية للصندوق الخلفي بالسيارة حوالي 250 لتر.

وبالنسبة إلى وزن السيارة فإنه 2316 كجم تقريبا.

ويبلغ طول قاعدة الاطارات حوالي 2812 ملم.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

التصميم الداخلي للسيارة فاو بسترن B50 موديل 2018

فاو بسترن B50 موديل 2018

مقصورة فاو بسترن B50 موديل 2018

شكل السيارة الداخلي اكثر من ممتاز، تعتبر الشركات الصينية من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، فقد قامت شركة فاو بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخل، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة فاو بسترن B50 موديل 2018 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات، وقد منحت لمسات الكروم الداخلية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

وتوجد فتحات التهوية والتكييف في اقصي الجانب الأيمن والأيسر من السيارة وفي منتصف التابلوه وتوجد في منتصف التابلوه شاشة عرض بقياس 6 بوصة، والتي يمكنك من خلالها التحكم في العديد من الأمور داخل السيارة على حسب الفئة، حيث يمكنك من خلالها عرض الميديا وتشغيل الوسائط واقتران الهاتف بالسيارة عن طريق البلوتوث واجراء المكالمات والرد من خلال هذه الشاشة، كما يمكنك وضع فلاشة USB وعرض كل ما عليها من محتوى من خلال الشاشة مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخلي جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا وتجدها مليئة بالفخامة.

مساحة السيارة من الداخل ممتازة وتوفر الاريحية لجميع الراكبين حتي الركاب المتواجدين في المقاعد الخلفية، وتمتاز السيارات الصينية الجديدة بوضع مساحة جيدة من الداخل كي تتمكن من منافسة السيارات اليابانية في كل شئ، وتتسع السيارة إلى 5 أفراد بارتياح مع وجود مسند للذراع وسط المقاعد الخلفية لمزيد من الراحة للراكبين بالمقاعد الخلفية كما يوجد بالـ مسند أماكن لوضع الاكواب.

ويأتي صندوق او مخزن الأمتعة الصغير في اقصي اليمين، كما توجد العديد من أزرار التحكم الخاصة بالمكيف والعديد من الأشياء الأخرى داخل السيارة مثل زر التحكم في المقاعد، مع التحكم الكهربائي في المرايا الخلفية والمقاعد الأمامية، كل شئ داخل السيارة يتم بسهولة بالغة، ويوجد بالسيارة فتحات مكيف خلفية وفتحات أمامية في غاية الروعة تقوم بتوزيع وتنقية الهواء داخل السيارة بالكامل، وتوفير هواء منعش.

مميزات فاو بسترن B50 موديل 2018

ثبات وقوة جبارة علي الطريق مع إمكانية صعود المرتفعات العالية.

يمكن التحكم في كل شئ عن طريق عجلة القيادة والشاشة الإلكترونية.

مكييف رائع لن يشعرك بحرارة الطقس.

كاميرا خلفية.

حساسات امامية.

حساسات خلفية.

السيارة تتمتع بقوة جيدة وعملية جدا.

إمكانية التحكم بالسرعة على المقود.

تصميم السيارة من الخارج اكثر من ممتاز خاصة شكل المصابيح الرائعة.

ارتفاع السيارة جيد جدا، وبالتالي يقلل من احتكاك السيارة بالأرض أثناء القيادة.

 سيارات جديدة للبيع

محرك فاو بسترن B50 موديل 2018 فئة Elegant

تحتوي السيارة فاو بسترن B50 موديل 2018 فئة Elegant على محرك 1400 سي سي.

عدد 4 اسطوانات.

سعته 1.4 لتر.

والذي يعطي قوة 109 حصان.

عزم دوران 185 نيوتن / متر.

حيث تصل عدد دورات المحرك إلى 4000 دورة في الدقيقة الواحدة.

وتعمل بنظام الجر الأمامي.

وتستهلك السيارة نحو 11.6 لتر لقطع مسافة 100 كم.

كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 12.3 ثانية.

ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 50 لتر.

وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 180 كم / ساعة.

ويوجد بالسيارة فاو بسترن B50 موديل 2018 فئة Elegant ناقل حركة أوتوماتيك مزود بعدد 6 سرعات أوتوماتيك.

ويعمل بخاصية الـ CVT التي تعمل على توفير كبير جدا في استهلاك الوقود، وتقلل من صوت المحرك وعدم الشعور بالازعاج تماما، وتجعل ناقل الحركة أسرع في النقلات.

 

كماليات فاو بسترن B50 موديل 2018

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

أقفال آلية للأبواب

بعد السير بالسيارة يتم اغلاق جميع الابواب أوتوماتيكيا.

عدد 4 سماعات

يوجد بالسيارة 4 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

شاشة عرض المعلومات

يوجد بالسيارة بها شاشة مخصصة لعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة والتي تساعد السائق في معرفة جميع الأشياء عن السيارة.

تحكم كهربائي بالمقاعد

حيث يوجد بالسيارة إمكانية التحكم الكهربائي في المقاعد من خلال ازرار مجهزة للتحكم بالمقاعد وتقديم المقعد أو تأخيره بدون الحاجة إلى النظام القديم المزعج، حيث يمكن للسائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد من خلال ازرار في جانب المقعد، وكذلك التحكم في زاوية المسند من المقعد بشكل دقيق والتحكم في مسافة المقعد عن عجلة القيادة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

حساسات أمامية وخلفية

يوجد بالسيارة حساسات تساعد في الاصطفاف مع وجود كاميرات في السيارة للاصطفاف، والتي تجعل من عملية الاصطفاف أمر سهل خاصة بالنسبة إلى حديثي القيادة.

مساحات مطر اوتوماتيكية

السيارة بها مساحات مطر تعمل اوتوماتيكيا في حالة وجود ماء او امطار، دون الحاجه من السائق في التدخل لتشغيل المساحات، حيث يتم تشغيل كل من مساحات الزجاج الأمامي، والزجاج الخلفي من خلال هذه الحساسات، كما أنها تعمل على تشغيل مانع الضباب المثبت على الزجاج الخلفي إن وجد في السيارة، وأيضا منظفات الزجاج الأمامي، لرؤية أوضح أثناء المطر من كافة جوانب السيارة.

كاميرا رؤية خلفية

تمتلك السيارة كاميرا خلفية للرؤية تظهر اثناء العودة الى الخلف وتقوم بعرض كل شئ عبر شاشة العرض.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

منفذ شاحن 12 فولت

يوجد منفذ للشحن في التابلوه، والذي يمكن شحن الهواتف التي لا تدعم الشحن اللاسلكي عن طريق وصلة USB.

مماسك الأكواب.

مكيف أوتوماتيك.

شاشة لمس مقاس 7 بوصة للتحكم في العديد من كماليات السيارة.

ضوء يعمل كمؤشر عند استخدام الفرامل.

مقاعد شبه رياضية.

جنوط من الخليط المعدني.

جهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية نظرا للوقود.

عرض المعلومات المتعددة.

فتحة مكيف Ac خلفية.

فتح وإغلاق السيارة بالريموت عن بعد.

صندوق خلفي كهربائي.

 سيارات مستعملة للبيع

الأمان في فاو بسترن B50 موديل 2018

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

مكابح قرصية

وهي مكابح تعمل بالاحتكاك بين فكي المكبح المغطى بالبطانة والقرص الذي يدور بينهما.

عدد 3 أكياس هوائية

هذه الوسائد تفتح مباشرة في حال الاصطدام، وهي عبارة عن وسائد هوائية لحماية وجه السائق والراكب الامامي من الإصطدام، ويعتبر 3 وسادة داخلية بالسيارة شئ جيد بالنظر إلى سعر وامكانيات السيارة والشركة، وذلك لأمان أفضل وتقليل احتمالية حدوث اضرار بالغة الخطورة في حالة حدوث اصطدام لا قدر الله.

نظام الثبات الإلكتروني ESP

هذا النظام يساعد على إبقاء السيارة على المسار المقصود خلال المنعطفات لتجنب انزلاق الإطارات، ويستخدم جهاز كمبيوتر مرتبط بسلسلة من أجهزة الاستشعار يعمل على كشف سرعة العجلة، وزاوية التوجيه، والحركة الجانبية، و قوة الدوران، فإذا انحرفت السيارة خارج مسارها يقوم نظام التحكم في الثبات بعمل فرملة واحدة أو أكثر للإطارات، وهذا يتوقف على النظام، وتضبط قوة المحرك لسحب السيارة مرة أخرى على مسارها.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

نظام الثبات الديناميكي DSC

هذه الحروف الثلاثة اختصار إلى Dynamic Stability Control وهذا النظام يعتبر أحد أنظمة TCS أو Traction Control System ، فإنه يححافظ على نفس مسار السيارة بعد المناورة، بحيث يمنع خروج السيارة عن السيطرة، فبعدما يتنبه السائق إلى خطب ما على الطريق يبدأ في الالتفاف بسرعة وزاوية كبيرة وبعد الانتهاء من المناورة يعو مرة أخرى بنفس زاوية العجلات الأمامية في الاتجاه المعاكس، وبالتالي تخرج مؤخرة السيارة عن السيطرة وتدور السيارة حول نفسها وربما تتعرض للإنقلاب أثناء السير على الطريق – لا قدر الله، لكن النظام DSC يبدأ عمله في مرحلة بعد المناورة حيث يمنع دوران السيارة حول نفسها من خلال كبح عجلات بدون الأخرى لكي تنتظم السيارة مرة أخرى على الطريق وتظل تحت السيطرة.

أحزمة أمان خلفية

يوجد بالسيارة احزمة امان مخصصة إلى المقاعد الخلفية، وهذه الميزة أصبحت متوفرة في معظم السيارات الحديثة.

تنبيه حركة العودة للخلف

هذه الميزة المتوفرة تجعل الحساسات رادار خاص فهي تساعد على تنبيه السائق من حركة المرور الخلفية واقترابها من السيارات عند العودة إلى الخلف.

الإغلاق الأوتوماتيكي

مجرد تشغيل السيارة عن بعد يتم إقفال الأبواب أوتوماتيكيا للمزيد من الأمان، وذلك بعد تجاوز سرعة محددة تقوم بوضعها الشركة لحماية الأطفال من فتح الباب فجأة، كما يوجد انذار في حالة عدم إغلاق الأبواب حيدا.

نظام LDWS للتحذير في حالة مغادرة المسار

حيث توجد كاميرا مثبتة في الجزء العلوي من الزجاج الأمامي للسيارة والتي تراقب علامات المسارات على الطريق، وينبه الجهاز قائد السيارة في حالة تغير مسار السيارة أثناء القيادة، ويقوم السائق بالخروج عن المسار في حالات النوم أو أثناء التحدث في الهاتف وهو ما يجعله يفقد تركيزة، فيقوم الجهاز بالتنبية فورا.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

نظام تنبيه السائق

هذا النظام ينبه قائد السيارة من دوث اصطدام أمامي، كما يحذره من المنطقة الجانبية العمياء، وعند تغيير المسار، واقتراب السيارات من الجوانب او الخلف حيث تقوم السيارة بإصدار صوت تنبيهي في اي حالة من تلك الحالات، وتلك الانظمة اكثر من رائعة حيث تحمي السائق والراكبين في العديد من الأوقات من تجنب الحوادث.

نظام StabiliTrak للتحكم بالثبات

يعتبر هذا النظام أحد افضل انظمة الامان لثبات السيارة، فهو تطورا وإنجازا لتعزيز الأمان والثبات والتحكم على مختلف الطرقات مهما كانت نوعية الطريق، ايضا يعطي ثبات في حالة المناورات الطارئة.

نظام الفرملة داخل المنعطف CBC

ترمز CBC إلى كلمة “Cornering Brake Control” ، وتعني

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *