فولكس واجن T-Roc موديل 2018

تستعد شركة فولكس واجن الألمانية إلى اطلاق سيارة جديدة تحمل اسم فولكس واجن T-Roc موديل 2018 مع حلول العام القادم، لقد تم رصد السيارة فولكس واجن T-Roc موديل 2018 في احدى الطرق وقد تمكن المصورون من إلتقاط مجموعة من الصور المسربة والتي تعد النظرة الاولى على النموذج الإنتاجي من السيارة فولكس واجن T-Roc موديل 2018 ، وحرصا من موقعنا على تقديم كل جديد في عالم السيارات سنقدم لك اليوم تقرير عن السيارة فولكس واجن T-Roc موديل 2018 في هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أن شركة فولكس واجن كشفت عن السيارة فولكس واجن T-Roc عبر فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات على اعتبار أنها إحدى السيارات الإختبارية في عام 2014 ، لكن لم تعلن شركة فولكس واجن في هذا التوقيت عن الميعاد الرسمي الخاص بالكشف عن فولكس واجن T-Roc  ، لكن بعد مشاهدة الصور المسربة من نموذج الإنتاج لهذه السيارة، فإن هذا يعني أنها على وشك الطرح في الأسواق العالمية.

تعتبر فولكس واجن T-Roc إحدى سيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم، ومن المتوقع انتتوافر هذه السيارة بالعدد من الأسواق تحت اسم جديد، لكن عندما النظر إلى نماذج السيارات التابعة إلى شركة فولكس واجن سنجد العديد من سيارات الكروس اوفر على سبيل المثال السيارة فولكس واجن تيجوان والسيارة فولكس واجن تورينج، هل تصبح فولكس واجن T-Roc موديل 2018 اضافة لهم ام بديلة إلى أحد النماذج السابقة.

وفي لقاء مع السيد فرانك ويلش وهو رئيس قسم التطوير في شركة فولكس واجن، أشار أن السيارة ربما تأتي ضمن فئة R الرياضية، حيث قال ” يمكنني تخيل وجود محركات أقوى إلى استخدامها بالسيارة لن أقول أنها فئة GTI سيارة SUV ربما لا تكون مناسبة إلى حمل هذا الشعار، لكن بإمكاني تخيل السيارة بفئة R ، وقد ذكر ويلش أن إنتاج السيارة يتقف على نجاح الفئات القياسية في المبيعات، عما إذا كان هناك طلب كافي على الفئة ذات الأداء العالي منها.

كما يجب الإشارة إلى أن فولكس واجن T-Roc موديل 2018 ستبنى على نفس قاعدة عجلات جولف، ومن ثم إن فئة R من السيارة سوف تستخدم محرك جولف R الذي يحتوي على تيربو والذي يتكون من 4 سلندرات ذات سعة 2 لتر، ليعطي قوة 310 حصان، وعزم دوران 295 رطل \ قدم، وربما يحصل على المزيد من القوة في الكروس أوفر من أجل تعويض الوزن الزائد للسيارة، وربما تأتي T-Roc بفئة  GTE الهجينة الرياضية

ومن المتوقع أن تكشف شركة فولكس واجن عن فولكس واجن T-Roc موديل 2018 على الإنترنت في أغسطس 2017، وذلك قبل عرضها بمعرض فرانكفورت في سبتمبر 2017، وبعد ذلك ستكشف الشركة عن النسخة الإنتاجية من السيارة T-Cross المبنية على قاعدة فولكس بولو في عام 2018.

فولكس فاجن للبيع

المميز بالسيارة فولكس واجن T-Roc موديل 2018

عادة عند تحويل نموذج سيارة من نسخة اختبارية لنسخة انتاجية يتم تعديل تصميم السيارة لكي تتماشى مع وقت طرحها في الأسواق، فقد كانت النسخة الإختبارية كروس اوفر كوبيه بها ثلاث ابواب فقط، أما النموذج الحالي كروس اوفر به خمس ابواب وذلك يعد تعديل كبير في تصميم السيارة، كما أن الشبك الأمامي زود بخطوط طولية عرضية، وكذلك نظام عادم ثنائي المخارج بالخلف، كما أن تصميم السيارة يحمل طابع رياضي وللتأكيد على ذلك نجد أن سقف السيارة يميل من الخلف، كما يوجد تقوس بسيط أعلى أقواس العجلات الخلفية للسيارة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة فولكس واجن تختبر سيارة كروس أوفر جديدة تحتوي على سبعة مقاعد، والتي تختلف عن طوارق في خط أكتاف السيارة المنخفض ومكان المرايات الجانبية، فإن الطراز طوارق سيبنى على قاعدة عجلات MLB Evo التي تعمل بنظام الدفع الخلفي بالمشاركة مع كل من السيارة أودي  Q7، والسيارة بنتلي بينتايجا، والسيارة بورش كايين، لكن بالنسبة إلى الكروس أوفر الضخمة تيرامونت سوف تبنى على قاعدة عجلات MQB التي تعمل بنظام الدفع الأمامي كالسيارة فولكس جولف والسيارة سكودا كودياك.

كما سيأتي الشبك الأمامي للسيارة الجديدة بتصميم مختلف، يشتمل على بعض القضبان المعدنية اللامعة، كما حافظت شركة فولكس على تصميم فتحات التهوية التي توجد اسفل المصد الأمامي للسيارة لكي تمنح السيارة لمسة رياضية، وقد اصبحت المصابيح الأمامية عريضة ذات تصميم مستطيلي بعدما كانت رفيعة في النموذج الإختباري ، كما تم تعديل تصميم الإسطبات الخلفية والتي أصبحت أكثر أناقة من السابق.

ومن الداخل، لم تكشف الصور التجسسية حول فولكس واجن T-Roc موديل 2018 التصميم الداخلية للسيارة، ومن المتوقع ستأتي هذه السارة بتصميم داخلي راقي ورياضي يحمل هوية شركة فولكس الجديدة.

محرك فولكس واجن T-Roc موديل 2018

من الجدير بالذكر أنه لم نتعرف على مواصفات المحرك حتى الآن، لكن جاءت النسخة الإختبارية عام 2014 بمحرك سعته 2 لتر ديزل وعدد 4 سلندر يولد قوة 184 حصان وعزم دوران 380 نيوتن \ متر وتسارع من السكون حتى 100 كم بمدة زمنية 6,9 ثانية وتصل أقصى سرعة لهذه السيارة إلى 250 كم / ساعة.

سعر فولكس واجن T-Roc موديل 2018

من أبرز السيارات المنافسة إلى فولكس واجن T-Roc موديل 2018 ما يلي: السيارة مازدا CX3، والسيارة هوندا HRV، والسيارة جيب رينجادا، والسيارة نيسان جوك، والسيارة شيفروليه تراكس، ومن المتوقع أن يتراوح سعر هذه السيارة بين 20,000 دولار ويصل حتى 25,000 دولار.

 

فولكس واجن طوارق موديل 2018

فولكس فاجن طوارق للبيع

لقد ظهرت السيارة طوارق للمرة الأولى بالأسواق في عام 2002 ، حيث استمر الجيل الأول حوالي 8 أعوام ثم ظهر الجيل الثاني عام 2010 ، وربما يكون الموديل الجديد هو نقطة انطلاق الجيل الثالث فقد  مر حوالي 8 سنوات.

تصميم فولكس واجن طوارق موديل 2018

إن الواجهة الأمامية لهذه السيارة تحتوي على شبك كبير ذات تصميم مستطيلي والمصابيح الامامية حادة مسحوبة إلى جانبي السيارة، كما توجد فتحة تهوية أسفل المصد الأمامي ومصابيح ضباب كبيرة الحجم، أما غطاء المحرك يشمل بعض الخطوط الحادة، وبالنسبة إلى التصميم الجانبي لهذه السيارة فإنه يحتوي على بعض الخطوط الحادة والإنحناءات الرائعة، كما أن الاطارات رياضية مقاس 19 بوصة، ويحيط بالزجاج الجانبي جلد اسود، كما توجد اشارات بالمرايا الجانبية، ومن المتوقع أن تحتفظ السيارة بنفس ابعادها السابقة بالرغم من ان العديد من الشركات عند اطلاقها جيل جديد من أي سيارة تقوم بتغيير أبعاد السيارة.

ومن الخلف يوجد بالسيارة صندوق خلفي كبير الحجم قابل إلى الفتح لأعلى، كما توجد اسطبات خلفية ذات تصميم مستطيلي مسحوبة إلى داخل السيارة، ويوجد مخرجين لعادم الوقود ذات تصميم دائري اسفل المصد الخلفي للسيارة.

ومن الداخل، لم يتم نشر اي صورة داخلية لهذه السيارة حتى الآن، لكن غالبا ستعتمد شركة فولكس واجن على تصميم السيارات الإختبارية التي كشفت عنها بالسنوات الماضية في تصميم فولكس واجن طوارق موديل 2018 من الداخل.

محرك فولكس واجن طوارق 2018

تحتوي هذه السيارة على محرك سعته 3 لتر وعدد 6 سلندر يولد قوة 300 حصان وهذه النسخة من المحرك ستتوافر بالولايات المتحدة الأمريكية فقط، كما ستتوافر السيارة في السوق الأوروبي بمحرك ديزل سعته 3 لتر وعدد 4 سلندر يولد قوة 220 حصان وعزم دوران 350 رطل \ قدم.

 

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *