كرايسلر باسيفيكا موديل 2017

لقد كشفت شركة كرايسلر عن السيارة العائلية كرايسلر باسيفيكا موديل 2017 عبر فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات، لقد أعلنت شركة كرايسلر أن هذه السيارة ستضمن نسخة محرك بنزين ونسخة أخرى هجينة، ومن الضروري معرفة أن السيارة كرايسلر باسيفيكا موديل 2017 هي بديلة إلى السيارة كرايسلر تاون اند كانتري التي توقف انتاجها مع نهاية عام 2016، ويذكر ان السيارة تاون اند كانتري ظهرت للمرة الأولى بالأسواق عام 1990 وذلك على اعتبار أنها إحدى السيارات الميني فان، لقد ظهر من هذه السيارة 5 اجيال حتى الآن، وبالرغم من ان مبيعات السيارة في الولايات المتحدة الامريكية تعتبر جيدة بالسنوات الماضية، وقد قررت الشركة إيقاف الإنتاج مع نهاية عام 2016.

لقد ظهرت السيارة كرايسلر باسيفيكا للمرة الأولى عام 2002 في معرض نيويورك الدولي للسيارات ومع حلول عام 2003 انتشرت السيارة في الأسواق لكن شركة كرايسلر قررت وقف انتاج السيارة في عام 2008، بذلك تعتبر كرايسلر باسيفيكا 2017 هي بداية للجيل الثاني من السيارة، لكنها حصلت على العديد من التحديثات في تصميمها حتى تتمكن من منافسة العديد من السيارات ضمن فئتها.

والبعض يتساءلون لماذا أعلنت شركة كرايسلر عن وقف انتاج السيارة تاون اند كانتري، فإن شركة كرايسلر لم تعلن بشكل رسمي عن السبب، لكن قد يكون تراجع مبيعات السيارة خاصة أنها تنافس سيارات عائلية قوية وأبرزهم السيارة كيا سيدونا، والسيارة تويوتا انوفا، والسيارة هيونداي جراند سنتافي، ومن المؤكد أن كرايسلر باسيفيكا موديل 2017 جاءت بتصميم راقي وأنيق.

تصميم كرايسلر باسيفيكا موديل 2017

سيارات كرايسلر للبيع

بالرغم من أن السيارة كرايسلر باسيفيكا موديل 2017 سيارة عائلية، لكنها تتمتع بروح الشباب، فإن الواجهة الأمامية للسيارة تحتوي على شبك كبير الحجم ذات تصميم مغزلي لكي يمنح السيارة لمسة رياضية، بالإضافة لأنه مقسم إلى جزئين ويحيط به اطار معدني، كما أن المصابيح الأمامية تتصل بشكل مباشر مع الشبك الأمامي، فهي كبيرة الحجم ذات تصميم انسيابي تعمل بتقنية الليد، وتوجد مصابيح ضباب دائرية صغيرالحجم أسفل المصد الخلفي للسيارة، ومن الجانب توجد اطارات ذات تصميم رياضي مقاس 17 بوصة وقد أصبحت المرايا الجانبية جزء من الباب الأمامي للسيارة، أما الباب الخلفي فإنه يفتح للخلف من كلا الجانبين ليعطي الاريحية أثناء دخول الركاب أو الخروج من السيارة.

ومن الخلف فقد جاءت السيارة بتصميم تقليدي، فإن الإسطبات ذات تصميم مستطيلي تعمل بتقنية الليد، كما توجد بعض الزوايا الحادة بجوار مقبض الصندوق الخلفي للسيارة، الذي يفتح بأكمله لأعلى، كما يوجد جناح رياضي أنيق أعلى الصندوق الخلفي للسيارة والذي منح السيارة المزيد من الرياضية والأناقة.

ومن الداخل فإن السيارة كرايسلر باسيفيكا موديل 2017  تتسع إلى 7 مقاعد، لذلك فهي سيارة عائلية من الطراز الاول، بالإضافة لأن مقاعد الصف الخلفي يمكن طيها مما يعطي مساحة أو سعة تخزينية أكبر، كما أن جميع المقاعد مغطاه بالجلد الفاخر ذات الجودة العالية، كما أن التابلوه الأمامي ذات تصميم عريض، ويوجد بالوسط شاشة كبيرة الحجم مقاس 8 بوصة تعمل بتقنية اللمس لتحديد الإتجاهات والطرق، وتوجد شاشة معلومات خلف عجلة القيادة، كما توجد شاشات ترفيه خاصة بالمقاعد الخلفية.

محرك كرايسلر باسيفيكا موديل 2017

جاءت السيارة كرايسلر باسيفيكا موديل 2017 بمحرك ذاتسعة 3,6 لتر وعدد 6 سلندر يعطي قوة 287 حصان وعزم دوران 311 نيوتن \ متر ، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 9 سرعات اوتومماتيك، ومن الدير بالذكر أن السيارة كرايسلر تاون اند كانتري موديل 2016 تتوافر بمحرك سعته 3,6 لتر وعدد 6 سلندر ليعطي قوة 283 حصان.

سعر كرايسلر باسيفيكا موديل 2017

لقد بدأ سعر السيارة كرايسلر تاون اند كانتري موديل 2016 من 31,000 دولار ويصل حتى 41,000 دولار لذلك يتوقع ان يرتفع سعر السيارة كرايسلر باسيفيكا موديل 2017 ارتفاع بسيط.

سيارات جديدة للبيع

النسخة الهجينة من كرايسلر باسيفيكا 2017

لقد كشفت شركة كرايسلر رسميا عن السيارة كرايسلر باسيفيكا موديل 2017 عبر فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات والتي اعادت انتاجها للمرة الثانية، حيث أعلنت بأنها ستكون بديلة إلى السيارة كرايسلر تاون اند كانتري العائلية بداية من عام 2017، كما كشفت شركة كرايسلر عن النسخة الهجينة من السيارة كرايسلر باسيفيكا موديل 2017 ، إنها النسخة الهجينة من كرايسلر باسيفيكا 2017.

جاءت النسخة الهجينة بتصميم مشابه إلى النسخة القياسية، لكن يوجد اختلاف في بعض اللمسات البسيطة خصوصا في التصميم الخارجي للسيارة، وتكمن أبرز الإختلافات في مواصفات المحرك، ومن أبرز مميزات هذه النسخة أنها اقتصادية في معدل استهلاكها للوقود بالاضافة لأنها سيارة عائلية تتسع إلى 7 افراد يجلسون بشكل مريح.

كما ذكرنا أن السيارة كرايسلر باسيفيكا ظهرت لأول مرة عام 1999 وذلك على اعتبار أنها واحدة من السيارات الإختبارية، وفي عام 2004 تم طرح السيارة بالأسواق على اعتبار أنها نسخة انتاجية عائلية وقد استمرت حتى عام 2008 وبعد ذلك توقف انتاجها، ثم أعلنت الشركة عن طرح الجيل الثاني من السيارة والذي جاء بتصميم مميز أكثر أناقة.

تصميم كرايسلر باسيفيكا 2017 النسخة الهجينة

عند المقارنة بين تصميم الواجهة الأمامية للنسخة الهجينة وتصميم الواجهة الأمامية للنسخة القياسية، سنجد أن النسخة الهجينة حصلت على شبك امامي جديد يضم بعض الشرائح العريضة، كما توجد فتحة تهوية اسفل المصد الأمامي والتي تحتوي على بعض الشرائح، لكن النسخة القياسية كما ذكرنا جاءت بشبك امامي وفتحة تهوية امامية ذات تصميم مغزلي باللون الأسود مما منح السيارة لمسة رياضية، كما أن المصابيح الأمامية ذات تصميم بيضاوي مسحوبة إلى جانبي السيارة وتوجد مصابيح ضباب ذات تصميم دائري صغيرة الحجم اسفل المصد الأمامي ويحيط بالمصابيح اطار معدني والإطارات مقاس 18 بوصة ذات تصميم رياضي.

ومن الخلف، جاءت الإسطبات بتصميم مستطيلي متوسط الحجم، كما أن باب الصندوق الخلفي للسيارة ذات تصمم انيق، ويوجد جناح خلفي رياضي ذات تصميم أنيق، إنه تصميم خلفي أنيق فإن التصميم الخلفي للسيارة كرايسلر باسيفيكا 2017 النسخة الهجينة يحمل هوية شركة كرايسلر العملاقة.

ومن الداخل تحتوي السيارة على تابلوه امامي كبير منفصل عن الكونسول الوسطي، وقد جاءت عجلة القيادة كبيرة الحجم ذات تصميم ثلاثي تشمل مجموعة من الأزرار الخاصة بالتحكم في الصوت والرد على الهاتف، كما يوجد بالسيارة مثبت سرعة، وتوجد شاشة معلومات كبيرة خلف عجلة القيادة، كما توجد شاشة ملاحة مقاس 8,4 بوصة والتي تضم خرائط خاص بالطرق، وذلك إلى جانب العديد من التقنيات الداخلية التي توفر المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة وجميع الركاب.

محرك النسخة الهجينة من كرايسلر باسيفيكا 2017

جاءت النسخة الهجينة من كرايسلر باسيفيكا 2017 بمحرك ذات سعة 3,6 لتر وعدد 6 سلندر، ويوجد بالسيارة بطارية 16 KW ليولد قوة 287 حصان وعزم دوران 262 رطل \ قدم وهذا المحرك يتصل بناقل حركة إلكتروني، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 96 كم بمدة زمنية 8 ثانية، كما تصل سرعة السيارة إلى 180 كم / ساعة.

سعر النسخة الهجينة من كرايسلر باسيفيكا 2017

يبدأ سعر النسخة الهجينة من كرايسلر باسيفيكا 2017 من 30,000 دولار أي حوالي 112,000 ريال ويصل سعر أعلى فئة للسيارة 35,000 دولار أي حوالي 131,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *