فورد فلكس موديل 2016

أغسطس 2 ,2017

فورد فلكس موديل 2016

تتوافر السيارة فورد فلكس موديل 2016 في أسواق المملكة العربية السعودية، فإن هناك الكثير من عشاق السيارات الأمريكية في المملكة بسبب فوتها وفخامتها والأداء المميز أثناء القيادة، واليوم عزيزي عاشق السيارات الفخمة سنقدم لك تقرير عن السيارة فورد فلكس موديل 2016 التي لم تحصل على تحديثات جذرية في تصميمها سواء الداخلي أو الخارجي، لكن حصلت على بعض اللمسات البسيطة مما جعل هذه السيارة واحدة من السيارات العائلية ذات الشكل الأنيق.    

من أبرز مميزات السيارة فورد فلكس موديل 2016 هو توافر بعدد 7 مقاعد بالداخل، فهي بذلك أحد السيارات كروس اوفر العائلية ذات الحجم الكامل وتحتوي على خمس ابواب، كما جاءت هذه السيارة بمحرك قوي ينتج قوة تعادل 365 حصان، ويوجد العديد من وسائل التكنولوجيا الداخلية في هذه السيارة، إن التصميم الخارجي لهذه السيارة تصميم كلاسيكي أنيق يشبه تصميم السيارات القديمةبعض الشيء.

تعد السيارة فورد فلكس أحد السيارات الحديثة التابعة إلى اسطول شركة فورد الأمريكية العملاقة، وقد ظهرت هذه السيارة للمرة الأولى في عام 2005 بدولة الصين وذلك باعتبار أنها أحد السيارات الإختبارية، وبعد ذلكم في عام 2007 تم الكشف عنها باعتبار أنها أحد السيارات الإنتاجية بمعرض نيويورك الدولي للسيارت لكن المبيعات الحقيقة للسيارة بدأت مع نهاية عام 2008، لكنها لم تتمكن من تحقيق المبيعات المطلوبة حتى وقتنا الحالي خصوصا في سوق الولايات المتحدة الأمريكية المميز.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

إن هيكل السيارة فورد فلكس 2016 جاء مشابه للصندوق مع وجود خطوط أفقية، وتتوافر السيارة فورد فلكس 2016 في السوق منذ الربع الأول من عام 2016، فهي متاحة بمحرك هجين يوفر البنزين، ومن أبرز المنافسين لهذه السيارة هم السيارة تويوتا هايلاندر، والسيارة نيسان باثفايندر، والسيارة مازدا CX-9، والسيارة هوندا بايلوت، والسيارة GMC أكاديا والسيارة شفروليه ترافيرس.

لقد جاء نموذج الجيل الثالث للسيارة فورد فلكس 2016 بتصميم ومميزات مشابهة مع الجيل الثاني للسيارة وذلك بهدف الحفاظ على لتساع السيارة لتحمل 7 ركاب بشكل مريح وأمن، وهذه السيارة ثابتة على الطريق فهي رباعية الدفع وتتحمل السفر والطرق الصخرية الواعرة بكل أمان تام، وذلك  بالاضافة إلى مقصورة مريحة فخمة مصنعة من الجلد لكي تظهر السيارة فورد فلكس 2016 بالنهاية في مظهر جذاب وأنيق يخطف أنظار الجميع إليه.

يتوافر بالسيارة وسائد هوائية ونظام الفرامل مانعة للإنزلاق، لكن لا توجد أجهزة استشعار أثناء وقوف السيارة وتوجد كاميرا للرؤية الخلفية وللتحذير من الإصطدام إلى الأمام وهذه الميزة متاحة في الفئة الأعلى فقط.

مواصفات فورد فلكس موديل 2016

فورد فلكس موديل 2016

فورد فلكس للبيع

إن عنصر الأمان فى فورد فلكس موديل 2016 يتمثل فى عدد 6 وسادات هوائية خاصة بالسائق والركاب مع الفرامل مانعة للإنزلاق توزيع قوى الفرامل إلكترونيا وميزة مساعد القرامل والتحكم في الجر، وميزة الثبات الإلكتروني، وميزة مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وميزة تثبيت السرعة التكيفية مع وجود التنبيه إلى الأمام قبل التصادم، ونظام يحدد النقطة العمياء، كما توجد كاميرا للرؤية الخلفية مع أجهزة استشعار تساعد القائد عند ركن السيارة فى الفئة الأعلى من السيارة فقط، كما جاءت عجلة القيادة متعددة الأغراض، وتوجد شاشة عرض سوني مقاس 4,2 بوصة تعمل بتقنية اللمس ويوجد 12 سماعة.

فورد فلكس موديل 2016

محرك فورد فلكس موديل 2016

تتوافر هذه السيارة العائلية فورد فلكس موديل 2016 مع نسختين من محركات البنزين، وهي متوفرة بالدفع الأمامي أو الدفع الرباعي، حيث يتم الجمع بين محركات ويوجد ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، والسيارة بها نظام أوتوماتيك للبدء والإيقاف، حيث أن النموذج القياسي لديهم محرك 6 اسطوانات بسعة 3,5 لتر، وهذا المحرك قوته تعادل 287 حصان وعزم دوران حوالي 254 رطل\ قدم، وبالنسبة إلى تسارع هذه السيارة فإن تنطلق من وضعية الثبات حتى سرعة 62 ميل\ الساعة بمدة زمنية 7,3 ثانية.

والمحرك الآخر توربو مزدوج بسعة 3,5 لتر، به 6 اسطوانات ليعطي قوة 365 حصان وعزم دوران حوالي 350 رطل\ قدم، وبالنسبة إلى تسارع هذه السيارة فإن تنطلق من وضعية الثبات حتى سرعة 62 ميل\ الساعة بمدة زمنية 13 ثانية.

إن التصميم الخارجي في السيارة فورد فلكس 2016 لم يختلف كثيرا عن الموديل السابق من السيارة، لكن قدمت شركة فورد الحد الأدنى من التحديثات من أجل تحسين الخطوط على جانبي السيارة مع وجود مصابيح الليد، كما جاء الهيكل الخارجي للسيارة قوي جدا وأكثر عصرية من السابق، لقد طرحت السيارة فورد فلكس موديل 2016 بثلاث فئات وهم السيارة فلكس SE ، والسيارة فلكس SEL ، والسيارة فلكس ليميتد، وسوف نوضح أبرز مزايا هذه الفئات وسعر كل فئة.

في حال رغبتك بسيارة فورد فلكس بالتقسيط

فئات فورد فلكس موديل 2016

فورد فلكس SE

هذه الفئة هي أول فئة من السيارة، حيث جاءت بمحرك سعته 3,6 لتر وعدد 6 سلندر ليعطي قوة 287 حصان وناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، ذلك مع وجود ميزة الدخول عن بعد للسيارة ويوجد مسجل MP3 ورايو يتصل بالإنترنت، وكاميرا رؤية خلفية مع مقاعد قابلة للطي في الصف الخلفي، ويصل سعر هذه الفئة من السيارة إلى 29,600 دولار.

فورد فلكس SEL

جاءت هذه الفئة من السيارة بنفس نسخة المحرك سعته 3,6 لتر وعدد 6 سلندر ليعطي قوة 287 حصان، لكن هذه الفئة بها اطارات بمقاس 18 بوصة وميزة المفتاح الذكي مع وجود زر خاص بتشغيل المحرك وميزة الذاكرة للمقاعد، وميزة التنبية عند النقطة العمياء وشاشة ملاحة بحجم كبير وحساسات تساعد أثناء ركن و اصطفاف السيارة ، و يصل سعر هذه الفئة من السيارة إلى 32,300 دولار.

فورد فلكس ليميتد

إنها أعلى فئة من السيارة فورد فلكس تتوافر بمحرك سعته 3,5 لتر وعدد 6 سلندر ايكوبوست ليعطي قوة 365 حصان وناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، وإطارات رياضية مقاس 19 بوصة ومصابيح امامية بكثافة عالية  HID واسطبات تعمل بتقنية ليد ومصابيح ضباب أسفل المصد الأمامي، والمسجل به 12 سماعة وتتوافر ميزة المفتاح الذكي والإضاءة الداخلية للسيارة باللون الأزرق، مع وجود خاصية التنبية من النقطة العمياء وزر خاص بتشغيل المحرك وشاشة الملاحة وفتحة في السقف.

كما تتوافر ميزة التحكم في الجر، وميزة الثبات الالكتروني، , ميزة مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وميزة تثبيت السرعة، والفرامل مانعه للإنزلاق، توزيع قوة الفرامل إلكترونيا، وميزة مساعد الفرامل، كما تتوافر وسائد هوائية أمامية وجانبية لحماية السائق وجميع الركاب، ويبلغ سعر هذه الفئة حوالي 37,800 دولار.

فورد فلكس موديل 2015

إن السيارة فورد فلكس هي أحد السيارات الكروس اوفر ذات الحجم الكبير، حيث تتسع من الداخل إلى  7 أشخاص، بالإضافة لأنها تندرج تحت فئة السيارات ذات الخمس ابواب، والسيارة فورد فلكس 2015 هي أحد السيارات العملاقة من إنتاج شركة فورد الأمريكية.

محرك فورد فلكس 2015

جاءت السيارة بمحرك سعة 3,5 لتر، وعدد 6 سلندر، ليعطي قوة 287 حصان مع عدد لفات 6500 لفة بالدقيقة، ميزة الحقن الإلكتروني للوقود، وعزم دوران 254 رطل \ قدم مع عدد لفات 4000 لفة بالدقيقة، ومعدل استهلاك السيارة داخل المدينه جالون وقود إلى كل 18 ميل، أما على الطريق السريع فيكون معدل استهلاك السيارة جالون وقود إلى كل 25 ميل.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *