BMW الفئة الأولى والثانية 2018

لقد كشفت شركة BMW الألمانية عن السيارتان BMW الفئة الأولى والثانية 2018 خلال الأيام الماضية حسث سيتم تدشين BMW الفئة الأولى 2018 رسميا في احد المعارض الدولية القادمة على ان تتوافر في الاسواق بالربع الأخير من عام 2017 ، لقد حصل كلا من السيارتان BMW الفئة الأولى والثانية 2018 على بعض التحديثات، لكن BMW الفئة الأولى 2018 حصلت على تحديثات منتصف العمر والتي شملت أجزاء خارجية وداخلية للسيارة، واليوم سنتحدث عن BMW الفئة الأولى والثانية 2018 في هذا المقال.

من الجدير بالذكر أن السيارة بي ام دبليو الفئة الاولى تتوافر بالأسواق عبر نسختين فقط وهما، النسخة الأولى هاتشباك ذات ثلاث ابواب والنسخة الثانية هاتشباك ذات خمس ابواب، لكن النسخة التي كشفت عنها شركة BMW رسميا هي ذات الخمس ابواب، ويجب الإشارة إلى أن هناك تعاون مشترك بين شركة BMW الألمانية وشركة برليانس الصينية في الكشف عن نموذج جديدة ضمن الفئة الأولى عبر نسخة سيدان بدولة الصين.

لقد كشفت شركة بي ام دبليو في عام 2016 عن النسخة بي ام دبليو موديل 2017 النسخة السيدان ذات الأربع ابواب فقط بالسوق الصيني، والتي تعتبر بداية جيل جديد، لكن لا تتوافر اي معلومات حتى الآن عن احتمال توافر هذه السيارة بالأسواق العالمية.

سيارات بي ام دبليو للبيع

تاريخ  BMW الفئة الأولى

ظهرت بي ام دبليو الفئة الأولى للمرة الأولى بالأسواق عام 2004 ، حيث جاءت السيارة في ذلك الوقت بعدة نسخ وهم: نسخة هاتشباك ثلاث ابواب، نسخة هاتشباك خمس ابواب، نسخة كوبيه بابان، نسخة مكشوفة السقف بابان، لقد استمر الجيل الأول بالأسواق حتى عام 2013 وبعد ذلك ظهر الجيل الثاني والذ تخلى عن النسخة الكوبيه والكشف ومازال الجيل الثاني مستمر بالأسواق حتى وقتنا الحالي.

الجديد بالسيارة BMW الفئة الأولى 2018

بي ام دبليو الفئة الأولى للبيع

لقد حصلت السيارة BMW الفئة الأولى 2018 على تحديثات منتصف العمر، لكنها تحديثات بسيطة من وجهة نظر العديد من الأشخاص، لقد احتفظت الشركة المصنعة بنفس تصميم الشبك الموجود في الواجهة الأمامية للسيارة مع تعديل في اللون والذي أصبح اسود غامق، وتوجد فتحات التهوية ذات تصميم شبكي مغزلي اسود اسفل المصد الأمامي والتي منحت السيارة لمسة رياضية مميزة، كما أن السيارة مزودة بمصابيح امامية جديدة تعمل بتقنية الليد، وعندما نتحدث عن التصميم الجانبي للسيارة BMW الفئة الأولى 2018 فإنه لا توجد اي تعديلات غبر توافر السيارة بعدة خيارات مختلفة من مقاسات الإطارات وذلك حتى تختار الإطار المناسب إلى أسلوب قيادتك.

ومن الخلف، قامت الشركة المصنعة بإضافة بعض اللمسات من معدن الكروم اسفل المصد الخلفي للسيارة وحول مخارج عادم الوقود، ومن الجدير بالذكر أن الاسطبات الخلفية احتفظت بنفس تصميمها السابق.

أما من الداخل فإن التحديثات عبارة عن لمسات بسيطة في الكونسول الوسطي وعدادت السرعة وبعض اللمسات البسيطة حول فتحات المكيف، كما توجد بالسيارة شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة أعلى الكونسول الوسطي، وتوجد شاشة معلومات صغيرة خلف عجلة القيادة، وهذه التعديلات منحت التصميم الداخلي للسيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

محرك BMW الفئة الأولى 2018

جاءت هذه السيارة بعدد من خيارات المحرك:

المحرك الأول بسعة 1,5 لتر وعدد 3 سلندر ديزل لكي يعطي قوة 107 حصان.

المحرك الثاني بسعة 2 لتر تيربو لكي يعطي قوة 221 حصان.

سعر بي ام دبليو الفئة الأولى 2018

لم يتم الإعلان رسميا عن اسعار السيارة، ومن المتوقع أن يبدأ سعر السيارة من 25,000 دولار ويصل حتى 33,000 دولار على حسب الفئات.

 

بي ام دبليو الفئة الثانية 2018.. النسخة الكوبيه الرياضية

لقد كشفت بي ام دبليو عن السيارتان BMW الفئة الأولى والثانية 2018 خلال أيام قليلة، فقد كشفت بي ام دبليو عن السيارة BMW الفئة الثانية 2018 النسخة الكوبيه ، والتي حصلت على تحديثات بسيطة، ومازلنا في انتظار قيام الشركة المصنعة بالكشف عن النسخة ذات السقف المكشوف من نفس السيارة والتي لا تختلف عن النسخة الكوبيه سوى في التصميم الخارجي للسيارة، وقد أعلنت شركة BMW الفئة الثانية 2018 هو نموذج جديد، لكننا نرى أن التغيرات التي حصلت عليها ما هي إلا بعض اللمسات من التحديث، وقبل طرح السيارة الجديدة بالأسواق في يوليو 2017 حسب تصريح الشركة المنتجة سنلقي نظرة سريعة عليها حتى نتعرف عليها.

لقد تم الكشف عن السيارة بي ام دبليو الفئة الثانية بإعتبارها نموذج جديد في عام 2014 ومازالت هذه السيارة ضمن الجيل الأول، وقد جاءت السيارة عبر نسختين وهما نسخة كوبيه ونسخة كشف وهي تعد اشبه من حيث التصميم مع شقيقتها الصغيرة BMW الفئة الأولى، لا تتوافر اي معلومات حول احتمال الكشف عن الجيل الثاني من السيارة BMW الفئة الثانية 2018 في الوقت الحالي.

الجديد في بي ام دبليو الفئة الثانية 2018

كما ذكرنا أن شركة بي ام دبليو حرصت على إضافة بعض التحديثات إلى السيارتان BMW الفئة الأولى والثانية 2018 ، وربما تكون التحديثات التي حصلت عليها الفئة الأولى 2018 لا تختلف كثيراعن التحديثات الفئة الثانية، لقد احتفظت الشركة المصنعة بنفس تصميم الشبك الرياضي الموجود في الواجهة الأمامية للسيارة الذي يعبر عن هوية الشركة المصنعة، كما تم إضافة اطار من المعدن اللامع، وتم تعديل بعض الأجزاء في المصابيح الأمامية لتصبح عل هيئة حرف C تعمل بتقنية الليد، كما يوجد شبك رياضي أنيق اسفل المصد الأمامي للسيارة.

ومن الخلفية لم تحصل السيارة على اي من تحديثات هامة، حيث يوجد جناح رياضي صغير، كما يوجد مخرجين لعادم الوقود ذات تصميم رياضي، كما حافظت الشركة المصنعة على تصميم الإسطبات الخلفية العريضة، وتوجد مصابيح ضباب اسفل المصدالخلفي، كما ستتوافر السيارة بعدد من الألوان الجديدة والإطارات الرياضية، لكي تناسب عدد كبير من العملاء.

ومن الداخل تعد التحديثات بسيطة وهي مطابقة إلى تحديثات بي ام دبليو الفئة الأولى 2018، قد تم تزويد بعض لمسات من الجلد الأسود على الكونسول الوسطي بجانب تخصيص مكان إلى شحن الجوال، وتم تعديل شكل عدادات السرعة خلف عجلىة القيادة لتصبح ذات تصميم كلاسيكي، كما أصبحت فتحات المكيف كبيرة ذات تصميم مستطيلي.

سيارات بي ام دبليو للبيع

محرك BMW الفئة الثانية 2018

جاءت هذه السيارة بعدد نسخ من المحركات، وهم:

الفئة الأولى وهي بي ام دبليو 218i   موديل 2018 تحتوي على محرك بسعة 1,5 لتر وعدد 3 سلندر يعطي قوة 136 حصان مع عدد لفات 4400 لفة بالدقيقة، عزم دوران 162 رطل / قدم مع عدد لفات 4300 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات يدوي، وبالنسبة إلى تسارع من السكون حتى 100 كم بمدة زمنية 8,8 ثانية، وأقصى سرعة لهذه السيارة هي 210 كم.

أما الفئة الثانية بي ام دبليو 220i   موديل 2018 فإنها ذات محرك بسعة 2 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 184 حصان مع عدد لفات 5000 لفة بالدقيقة، عزم دوران 199 رطل / قدم مع عدد لفات 1300 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيك، وبالنسبة إلى تسارع من السكون حتى 100 كم بمدة زمنية 7,2 ثانية، وأقصى سرعة لهذه السيارة هي 230 كم.

الفئة الثالثة بي ام دبليو 230i   موديل 2018 ذات محرك يسعة 2 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 252 حصان مع عدد لفات 5200 لفة بالدقيقة وعزم دوران 258 رطل / قدم مع عدد لفات 4800 لفة بالدقيقة وهذا المحرك يتصل بناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيك، وبالنسبة إلى تسارع من السكون حتى 100 كم بمدة زمنية 5,6 ثانية، وأقصى سرعة لهذه السيارة هي 250 كم، كما توجد فئات أخرى بمحركات ديزل.

سعر بي ام دبليو الفئة الثانية 2018

يبدأ سعر هذه السيارة من 33,000 دولار ويصل حتى 50,000 دولار على حسب الفئات.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *