أبرز مميزات كيا سيراتو 2019

نوفمبر 26 ,2018

أبرز مميزات كيا سيراتو 2019

كشفت شركة كيا رسميا عن السيارة كيا سيراتو 2019  منذ شهر يناير 2018 ، وتتوافر السيارة حاليا في المملكة العربية السعودية بجميع الفئات لدى الموزعين، وقد جاءت السيارة بشكل جديد لتصبح اكثر أناقة وشراسة من السابق، وتأتي السيارة بالعديد من المميزات والتقنيات التي تجعلها خيار مثالي للعديد من عشاق السيارات وخصوصا سيارات كيا، واليوم سنتحدث عن أبرز مميزات كيا سيراتو 2019 في هذا المقال.

كما تعد السيارة كيا سيراتو أحد أفضل السيارات السيدان العائلية المتوفرة بالأسواق العربية وخصوصا السوق السعودي، ويعد الطراز سيراتو أكثر طرازات شركة كيا تحقيقا للمبيعات، وقد حرصت شركة كيا على استخدام خامات عالية الجودة في تصنيع هذه السيارة، كما تتميز السيارة الجديدة بسعرها الإقتصادي مما يجعلها منافس قوي للعديد من المنافسين المتوفرين بالأسواق.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

أبرز مميزات كيا سيراتو 2019

أبرز مميزات كيا سيراتو 2019

أبرز مميزات كيا سيراتو 2019

كيا سيراتو للبيع

تصميم أكثر من رائع

جاءت السيارة كيا سيراتو 2019 فل كامل بتصميم أكثر من رائع، وتتميز سيراتو 2019 بأن حجمها متوسط، حيث أنها أكبر من كيا ريو وتويوتا يارس، وتعتبر نفس حجم هونداي إلنترا وتويوتا كورولا المنافسين معها بقوة، وقد حصلت السيارة على بعض التحديثات التي شملت الواجهة الامامية والتصميم الخلفي والمقصورة، وكذلك تطوير المحرك الذي أصبح أقوى من السابق، وقد ساعدت هذه التحديثات على منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

وقد حصلت السيارة على مصابيح امامية تعمل بتقنية الليد النهارية، وتوجد مصابيح ضباب على جانبي المصد الأمامي، مع إمكانية اضافة مصابيح ضباب اضافية اسفل المصد الأمامي ذات تصميم دائري، ويوجد شبك باللون الأسود في المقدمة، وعدد 4 حساسات امامية تساعد قائد السيارة في الركن والإصطفاف، وتأتي السيارة بإطارات رياضية مقاس 17 بوصة، وتأتي المرايا الجانبية بنفس اللون الخارجي للسيارة وتتضمن اشارت ليد، ويوجد بالأعلى فتحة سقف.

ومن الخلف، توجد اسطبات جديدة ليد تتصل ببعضها من الجانبين، وتوجد مصابيح ضباب اسفل المصد الخلفي وعدد 4 حساسات خلفية تساعد قائد السيارة في الركن والإصطفاف، إنه تصميم خلفي أنيق ومميز.

انارة امامية وخلفية رائعة

تحتوي الواجهة الامامية للسيارة كيا سيراتو 2019 على مصابيح علوية تتضمن عدسات زينون ولمبات LED على شكل حرف  X، وتوجد مصابيح ضباب امامية ذات تصميم دائري تعمل بتقنية LED للمزيد من وضوح الرؤية الامامية، وتأتي في قلب المصد وليس على الأطراف.

ومن الخلف، توجد اسطبات كبيرة الحجم LED بالكامل، وكذلك توجد مصابيح ضباب اسفل المصد بتقنية LED لتحسين الرؤية أثناء الرجوع للخلف.

مقصورة كيا سيراتو 2019

يوجد غطاء من الجلد الفاخر على مقاعد السيارة كيا سيراتو 2019 فل كامل ، وتأتي المقاعد بخيارين من الألوان، وهما: البيج والرمادي، ويمكن تحريك المقاعد يدويا أو اوتوماتيكا، كما توجد انوار داخلية LED ، كما توجد ازرار عند الابواب يتم التحكم من خلالها في المرايا الجانبية كهربائيا حيث يمكن غلق وفتح المرآة بالكامل، كما أن عجلة القيادة متعددة الإستخدامات عليها غطاء من الجلد، ويوجد زر خاص بتشغيل وايقاف المحرك، إنها مقصورة أنيقة تأتي بالعديد من التجهيزات.

كما يحتوي الكونسول الوسطس على شاشة معلومات خلف عجلة القيادة، وتتميز هذه الشاشة بأنها مدعومة باللغة العربية، كما توجد شاشة ملاحة متوسطة الحجم مدعومة باللغة العربية أيضا، وتأتي بتصميم انيق بارزة عن الكونسول الوسطي، مع إمكانية عرض ما يتم تصويره بواسطة الكاميرا الخلفية على هذه الشاشة، بالإضافة إلى إمكانية التواصل بين الشاشة والهاتف الذكي، ويتوافر بالسيارة مكيف يدوي 4 سرعات، والذي يوفر هواء منعش إلى جميع الركاب.

شاشة الملاحة والمعلومات

حيث يتوافر بالسيارة شاشة ملاحة في الوسط مقاس 8 بوصة لمس، ويمكن من خلال هذه الشاشة مشاهدة ما يتم تصويره بالكاميرا الخلفية، وكذلك التحكم في المسجل، ومزودة بخاصية التواصل مع الهواتف الذكية، بالإضافة لأنها تدعم اللغة العربية.

كما توجد شاشة معلومات خلف عجلة القيادة مقاس 4.2 بوصة، ويمكن من خلال هذه الشاشة التعرف على عدادت السرعة ومعرفة المعلومات عن جميع التفاصيل المتعلقة بالسيارة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

المقاعد والمكيف

يوجد بالسيارة كيا سيراتو 2019 مقاعد ذات تصميم تقليدي، يوجد عليها غطاء من الجلد، وتتسم المقاعد الامامية بأنها قابلة للتحكم كهربائيا بعدد 10 وضعيات مختلفة، ويوجد بها ذاكرة لتحديد وضعية القيادة المناسبة، وتتسم المقاعد الخلفية بأنها قابلة للطي وبالتالي سيحصل قائد السيارة على مساحة أكبر في الصندوق الخلفي بحيث تتسع للعديد من الأغراض.

يتميز مكيف السيارة كيا سيراتو 2019 بوجود فتحات موجهة إلى ركاب المقاعد الخلفية، وبالتالي يسمح بوصول الهواء بشكل افضل إلى جميع الركاب.

امكانية شحن الهواتف لاسلكيا

ففي حالة أن هاتفك الذكي يدعم خاصية الشحن اللاسلكي، يمكنك شحن هاتفك داخل السيارة بكل سهولة.

وضعية القيادة الذكية ” Drive Mode “

أصبح يتوافر بالسيارة كيا سيراتو 2019 زر درايف مود Drive Mode ، والذي يتوافر بالعديد من السيارات، ويأتي بعدد 3 وضعيات “المريح، الاقتصادي، الرياضي” ، ولكن تتميز السيارة كيا سيراتو 2019 بوجود وضعية رابعة وهي “الوضعية الذكية” ، وهي مسئولة عن التنقل بين وضعيات القيادة حسب المنطقة التي تسير عليها السيارة.

المساعدة في صعود المرتفعات

تتميز السيارة كيا سيراتو 2019 بوجود تقنية HAC ، والتي تمكن قائد السيارة من صعود المرتفعات بسهولة اثناء القيادة ، ففي بعض الأحيان يواجه قائد السيارة مشكلة أثناء الوقوف في ازدحام على مرتفعات، ححيث يضطر إلى الضغط على المكابح ثم الضغط على دواسة البنزين لبدء التحرك من جديد، وربما تتراجع السيارة للخلف بسبب انحدار المرتفع أثناء نقل القدم من المكابح إلى البنزين، ولكن خاصية HAC تجعل المكابح مستمرة في عملها لمدة ثانيتين حتى يتمكن قائد السيارة من الضغط على دواسة الوقود، والإنطلاق مجددا بدون أي مشاكل.

تقنيات متطورة تساعد السائق أثناء الركن والحركة

حيث يتوافر بالسيارة حساسات امامية وخلفية تساعد السائق في الركن، وبفضل تعدد الحساسات الخلفية يمكن للسيارة رصد حركة السيارة بالخلف اثناء الخروج من الركن حتى لا تتعرض السيارة للخدش أو الإصطدام، وبالإضافة لذلك يمكن بمساعدة الرادار الخلفي والامامي والحساسات والكاميرا الخلفية تحديد مساحة ركن السيارة.

6 وسائد هوائية

يوجد بالسيارة كيا سيراتو 2019 عدد 6 وسائد هوائية لتوفير الحماية اللازمة إلى جميع الركاب وقائد السيارة، وتتميز هذه الوسائد بأنها موزعة بشكل جيد داخل السيارة، حيث يوجد وسادتين في التابلوه الامامي لحماية قائد السيارة والراكب الأمامي، أما باقي الوسائد فإنها موزعة في جوانبها الداخلية لتوفير الحماية اللازمة إلى ركاب المقاعد الخلفية.

صندوق ذكي

فمثلا في حال أن قائد السيارة يحمل العديد من الادوات في اليد ويكون من الصعب عليه الضغط على زر المفتاح او زر الصندوق الخلفي لكي يفتحه، يمكنه الانتظار لمدة 3 ثواني بالقرب من الصندوق لكي فتح تلقائيا بدون الحاجة إل استخدام الريموت أو المفتاح.

فإذا كنت تفكر في شراء كيا سيراتو 2019  فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

الإقتصاد في معدل استهلاك الوقود

تأتي السيارة كيا سيراتو 2019 بنسختين من المحركات، المحرك الأقوى بسعة 2.0 لتر، وعدد 4 سلندر، وهذا المحرك يستهلك 1 لتر بنزين للسير مسافة 15.2 كيلومتر تقريبا.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *