عملية وصاحبة انتشار واسع.. أسعار ومواصفات جريت وول ونجل 7 في السعودية

مارس 28 ,2022

جريت وول ونجل 7 في السعودية

تتنافس العديد من الشركات المصنعة للسيارات في فئة السيارات البيك أب الخفيفة والمتوسطة الحجم (الوانيت)،خاصة بعد انتشار الكثير من العلامات الصينية لسوق السيارات في المملكة.

واليوم سنتعرف في تقريرنا هذا على واحدة من أكثر السيارات البيك أب شعبية في الشارع السعودي، وذلك لما تتمتع به من سعر منافس، وإمكانيات تتناسب مع سعرها وتتفوق بها على الكثير من منافسيها.. إنها ونجل 7 من الصانع الصيني جريت وول.

بكل سهولة، يمكنك أن تتعرف على أسعار جريت وول ونجل 7 في السعودية من خلال الدخول على موقع “سيارة” عبر الرابط المدمج، كما يمكنك أن تطلع على كافة المواصفات وتقارن بينها وبين أبرز منافسيها كجريت وول باور أو T60 MG وماكسوس T60 وشانجان هنتر وغيرهم من خلال زيارة “مدونة سيارة“.

 

عملية وصاحبة انتشار واسع.. أسعار ومواصفات جريت وول ونجل 7 في السعودية

 

المحرك وأنظمة الدفع في جريت وول ونجل 7 :

تتوافر بيك أب جريت وول ونجل 7 في السعودية بفئة وحيدة من التجهيزات وخيار وحيد من المحركات مع نظامي دفع مختلفين، الأول نظام دفع خلفي والثاني نظام دفع للعجلات الأربعة

وتقدم ونجل 7 بمحرك رباعي الإسطوانات بسعة 2.0 لتر يعمل بالديزل ومزود بشاحن تيربو ويتصل بقير يدوي من 6 سرعات وتولد هذه المنظومة قوة حصانية تصل إلى 143 حصان وعزم أقصى للدوران يصل إلى 315 نيوتن ‏ويبلغ معدل استهلاك الوقود 14.1 كيلومتر لكل لتر من الديزل.

عملية وصاحبة انتشار واسع.. أسعار ومواصفات جريت وول ونجل 7 في السعودية

 

تجهيزات الأمان في جريت وول ونجل 7 :

فيما يتعلق بتجهيزات السلامة والأمان القياسية في بيك أب جريت وول ونجل 7 فتبدأ بكاميرا خلفية مع حساسات ركن خلفية ونظام تخفيف الاصطدام عند وقوع الحوادث لاقدر الله.

أما فيما يتعلق بأنظمة الفرامل فإن ونجل 7 تتمتع بنظام الثبات الإلكتروني ESP ونظام فرامل الطوارئ المساعدة BA ونظام التحكم في النزول والصعود من المرتفعات إلى جانب مثبت سرعة ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

كما تتمتع المقصورة الداخلية للركاب بنقاط لتثبيت مقاعد الأطفال مع أحزمة أمان ثلاثية التثبيت في المقعد الخلفي، إلى جانب 4 وسائد هوائية أمامية وجانبية.

 

عملية وصاحبة انتشار واسع.. أسعار ومواصفات جريت وول ونجل 7 في السعودية

 

التجهيزات الخارجية في جريت وول ونجل 7:

‏تعبر الخطوط التصميمية لجريت وول ونجل 7 عن شخصية البيك أب القوية ومدى صلابتها وأدائها المميز.. وتأتي السيارة بفتحات تهوية كبيرة الحجم في المقدمة ‏مع حماية اسفل المحرك لحمايته في حالات السير في الطرق غير المهددة.

وبالتأكيد تتناسب التجهيزات مع هذا المظهر القوي ‏حيث تأتي ونجل 7  بمصابيح إضاءة هالوجين إلى جانب الضوء النهاري LED وكشافات ضباب أمامية وخلفية.

من الجانب، تأتي ونجل 7 بجنوط من الألمنيوم بقياس 16 بوصة، ومقابض الأبواب بنفس لون السيارة وكذلك المرايات الجانبية بالإضافة إلى تزويدها بإشارات انعطاف.

صندوق ونجل 7 يأتي مزود بثلاث خطفات لربط الأوزان وتثبيتها، كما تتمتع السيارة ‏بحساسات وكاميرا خلفية مع إضاءة هالوجينية وإطار احتياطي مثبت أسفل السيارة وتحديدًا أسفل الصندوق الخلفي.

 

عملية وصاحبة انتشار واسع.. أسعار ومواصفات جريت وول ونجل 7 في السعودية

التجهيزات الداخلية في جريت وول ونجل 7: 

من الداخل تأتي بيك أب جريت وول ونجل 7 في السعودية بتجهيزات قياسية عملية، حيث تم تزويد نظام التكييف في السيارة بفلتر للهواء لتنقيته من الغبار، كما يأتي أوتوماتيكي في ضبط درجات الحرارة داخل المقصورة.

كما تم تزويد السيارة بعتب سفلي للأبواب من الإستانلس ستيل.. أما نظام الترفيه فيكون مزود بشاشة تعمل باللمس MP5 متصل بـ 6 سماعات في داخل المقصورة. 

بالنسبة للخامات المستخدمة في المقصورة الداخلية ‏لـ جريت وول ونجل 7 فإنها تتنوع بين البلاستيك في الطبلون الأمامي وجلد صناعي لعجلة القيادة والتي تأتي مزودة بأزرار للتحكم في الصوت وتفعيل خاصية الـ Bluetooth إلى جانب مثبت السرعة.

أما المقاعد فتكون من الجلد مع إمكانية ضبط مقعد الراكب الأمامي يدويًا في 4 وضعيات ومقعد السائق في 6 وضعيات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *