أفخم كاديلاك على الاطلاق اسكاليد 2021

يونيو 16 ,2021

أفخم كاديلاك على الاطلاق اسكاليد 2021

تعتبر كاديلاك عنوان للفخامة ومع كل اصدار سيارة جديدة  تبهرنا بفخامتها، لكن كاديلاك إسكاليد انفردت بمفهوم الفخامة والتكنولوجيا إلى مستوى اخر.

إسكاليد 2021 هي أفخم كاديلاك على الإطلاق، وليس ذلك فحسب, فقد قرر مهندسي كاديلادك بتحويل السيارة الى أفخم وأجمل السيارات على الإطلاق إنها كاديلاك إسكاليد 2021 الجديدة كلياً.

مع 2021 كاديلاك إسكاليد لم تنقل معها أي شيء من الجيل السابق حتى الشاصي جاء بشكل جديد وله عدة فوائد سنتطرق لها .

تصميم فخم

هذا الطراز من السيارة كان بعيد عن الكروم وكل شيء فيها مسود مما أعطاها طابعًا فخمًا ورياضيًا غامضًا ملفت للانتباه, جاءت السيارة  بشبك أمامي أسود دلالة على ملوكية السيارة.

عند اقترابك من السيارة تنير المصابيح الأمامية وتتحول المصابيح النهارية الطولية إلى حفل ضوئي جداً مميز , لتنفرد به سيارات كاديلاك إسكاليد 2021

وليس ذلك فحسب أيضًا تنير شعار كاديلاك على الزجاج الأمامي ليعطي فخامة أكثر. تشدك إنارة الال أي دي في الجنب وعند الالتفات الى  الجهة اليمنى تجد شعار كاديلاك على الأرض .

ومن الخلف القصة مشابهة مع ألاعيب الإنارة الرائعة في المصابيح الخلفية وأيضًا شعار كاديلاك من جديد يحدد لك مكان تمرير رجلك ليفتح الصندوق الخلفي كهربائياً ومن دون لمس.

مقصورة واسعة وفيها من الفخامة ما يكفي

أفخم كاديلاك على الاطلاق اسكاليد 2021

كان حجم المساحة هائل في كاديلاك إسكاليد 2021، فتغيير الشاصي زاد من المساحة التخزينية الخلفية بـ70% وأيضًا زادت المساحة عند الركاب بتوزيع أفضل للمساحات و سهّل عملية الدخول والخروج لمقاعد الصف الثالث.

تحتوي السيارة على أكبر شاشة تصدر من مصنع سيارات في مقاعد الصف الثاني وأيضًا أول شاشة ضخمة بتقنية أو ليد (OLED) 4K في المقدمة بالإضافة إلى مقاعد مريحة، مبردة ومدفأة، والأهم شعورك وأنت جالس في مقاعد السيارة كأنك في بيتك !

السيارة تحتوي على ثلاجة مع مولد خاص بها يمكن أن يخفض درجة الحرارة الى -5 دراجات. ولأن إسكاليد 2021 هي دائما فخامة بلاس Plus فتأتي الثلاجة بإنارة ال أي دي لتسهل عليك عملية الاستعمال خاصة في الليل.

 تكنولوجيا المستقبل

أما عن الاضافات المميزة فتحتوي السيارة على اندرويد أوتو وآبل كار بلاي بشاحن لاسلكي  ولكن حتى هذا ليس عاديا فالشحن اللاسلكي يأتي بشاحن سريع مع تبريد ليحافظ على موبايلك وتكون عملية الشحن في أنسب الظروف.

تكنولوجيا المستقبل تبدأ من الشاشة الصغيرة على يسار السائق التي تحتوي بالإضافة الى معلومات الرحلة، على رؤية ليلية تساعد في ظروف الطقس الرملي وحتى في الليل لرؤية المارة والسيارات و الحيوانات، وأيضا تغيير الشاشة الوسطية الى خريطة كاملة لتساعد في عملية الملاحة.

والأهم هي تقنية الواقع المعزز التي تحول الشاشة أمام السائق إلى شاشة من القرن القادم وتعطيك صورة لما أمامك حتى أوضح من الحقيقة ويضاف اليها مباشرة معلومات تهمك في القيادة، أما الشاشة الوسطية فتهتم بمميزات السيارة والأنظمة المساعدة للقيادة وغيرها من المميزات الرائعة في كاديلاك.

الملفت للإنتباه أيضًا وجود شاشة HUD عملاقة منعكسة على الزجاج الأمامي وأيضًا المرآة الخلفية تتحول إلى شاشة وحتى وحدة تحكم التكييف هي شاشة.

أفخم كاديلاك على الاطلاق اسكاليد 2021

محرك إسكاليد 2021

جاءت السيارة بمحرك ثماني أسطوانات سعة 6.2 لترات بقوة 420 حصاناً وعزم 624 نيوتن متر. ولكن التغيير طال القير الذي أصبح بعشر سرعات يعني توفيرًا في الوقود مع نظام إطفاء السيلندرات وأيضًا سلاسة بالقيادة.

احتوت السيارة على نظام التعليق الجديد الهوائي المتكيف بأربع نقاط أي كل زاوية لديها نظام تعليقها الخاص يحول الرحلة في إسكاليد 2021 إلى رحلة ممتعة، ولكن ماذا يعني ذلك؟

تخفض السيارة نفسها لتعطيك عملية دخول سهلة ثم ترتفع عند الإنطلاق وتنخفض عند السرعات العالية وحتى إنها تعدل ارتفاعها بين الأمام والخلف واليسار واليمين لتعطيك قيادة أكثر راحة مهما كانت الظروف في الطرقات وحتى كيفما توزع الوزن داخل السيارة .

بالإضافة إلى نظام التعليق المغناطيسي المعتمد في السيارات الرياضية لدى جنرال موتورز ليضيف إلى السيارة تماسكًا رائعًا على المنعطفات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *