أفضل 5 أنواع لسيارات التوصيل

نوفمبر 30 ,2020

أفضل 5 أنواع لسيارات التوصيل

السيارات الاقتصادية هو مصطلح يطلق على السيارات ذات السعر المعقول، والتي لا تحتاج إلى تكاليف عالية لتشغيلها أو صيانتها، و هذا ما يبحث عنه أصحاب شركات التوصيل سيارات تستهلك طاقة أقل للتشغيل، كما تتمتع بكفاءة أعلى مما يجعل حاجتها للصيانة أقل.

و الان نستعرض معكم أفضل أنواع سيارات توصيل البضائع و المنتجات و المأكولات في المملكة :

1) سوزوكى ألتو :

 ألتو هي سيارة صغيرة الحجم قامت شركة سوزوكي اليابانية بإطلاقها لتدخل بها عالم السيارات الصغيرة ذات السعر الرخيص والاستهلاك القليل للوقود ، حيث يبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 3 لترات، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

أفضل 5 أنواع لسيارات التوصيل

2 ) ميتسوبيشى اتراج :

اتراج تعتبر السيارة السيدان المدمجة الرائدة في فئتها , فإذا كنت تبحث عن سيارة حديثة واقتصادية في استهلاك الوقود، حيث أكثر مميزات ميتسوبيشي أتراج رواجاً هي كفاءتها الرائدة في استهلاك الوقود، وذلك بمعدل 22كلم/لتر، لتتمكن من القيادة لمسافة 770 كيلومتراً قبل أن تعيد تعبئة خزان الوقود مرة أخرى بفضل البدن خفيف الوزن و الديناميكيات الهوائية السلسة التي تساهم في زيادة كفاءة استهلاك الوقود للسيارة.

أفضل 5 أنواع لسيارات التوصيل

3) شيفروليه سبارك :

سبارك هي إحدى السيارات المثالية التي تتناسب مع جميع الأذواق، مناسبة لمن يرغبون فى سيارة صغيرة حجم، كما ان سعرها مناسب جداً ا  تتميز سبارك أيضا بالاقتصاد في استهلاك الوقود كعادة السيارات صغيرة الحجم حيث انها تقوم بحرق 5.1 لتر تقريبا لكل 100 كلم ، كما أن خزان الوقود يتسع إلى 35 لتر ، يعتبر حجم خزان الوقود صغير و لكن مع نسبة استهلاك الوقود للسيارة ليس سيئ .

أفضل 5 أنواع لسيارات التوصيل

4 )  فورد فيجو :

تتوفّر فيغو الجديدة مع نمطين للهيكل، بما في ذلك الهاتشباك التي نعرفها جميعنا مع 5 أبواب والسيدان الجديدة مع 4 أبواب،يشتمل هذا على محرّك بنزين وعلى ناقل الحركة اليدوي وناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ6 سرعات .

يمنحك محرك فورد فيجو الثقة لإضافة المزيد من القوة إلى الرحلة مع اقتصاد مذهل في استهلاك الوقود حيث تستهلك وقود بمعدل 6.2 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما أن السيارة تتسارع في زمن قدرة 9.2 ثانية فقط

أفضل 5 أنواع لسيارات التوصيل

5) كيا بيجاس :

تعتبر كيا بيجاس سيارة سيدان مدمجة، وهي سيارة جديدة تماما في المنطقة، ورحبة واقتصادية وعملية للغاية، كيا بيجاس» مزودة بمحرك فعال يعمل بنظام (الحقن المتعدد النقاط) بسعة 1.4 لتر، وبقوة قصوى تبلغ 95 حصاناً عند 6000 دورة في الدقيقة، وأقصى عزم دوران يبلغ 132 نانو متر عند 4000 دورة في الدقيقة ، وتختلف اقتصاديات الوقود وفقاً لاشتراطات السوق .

أفضل 5 أنواع لسيارات التوصيل

6) رينو دوكر :

دوكر تعتبر  خيار مناسب للباحثين عن سيارة اكبر حجما ، حيث تجعلك تستمتع بقيادة اقتصادية! لقد جهزت سيارة رينو دوكر فان بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 85 حصانا، والمعروف عالميًا بموثوقيته وأدائه. من خلال استهلاك معقول يبلغ 6.7 لتر لكل 100 كم، تصدر انبعاثات بحجم 189 جم من ثاني أكسيد الكربون لكل كيلومتر.   

أفضل 5 أنواع لسيارات التوصيل

7) بيجو بارتنر :

تعتبر بارتنر رائدة بفئتها ، وهي تجمع بشكلٍ بارز ما بين السعة الكبيرة للحمولة (حتى 1,000 كلغ) وخيارات من محرّكات البنزين والديزل ذات القوّة الأعلى والاستهلاك الأقل للوقود، وبالتالي فإن ’بارتنر‘ الجديدة كلّياً تنفرد عن غيرها من المركبات الأخرى ضمن فئتها.

أفضل 5 أنواع لسيارات التوصيل

الان بامكانك الاطلاع على جميع عروض سيارات التوصيل في سيارة أسطول :

https://bit.ly/3egiLex

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *