5 مميزات موجودة في نيسان إكس-تيرا الجديدة

يونيو 19 ,2021

5 مميزات موجودة في نيسان إكس-تيرا الجديدة

تحمل نيسان إكس-تيرا 2021 الكثير من المميزات التي تغطي جميع النواحي، بدءاً من الراحة مروراً بالترفيه ووصولاً إلى أنظمة السلامة والأمان. ولكن هنالك خمس ميزات تجعل إكس-تيرا مميزة عن غيرها من السيارات في فئتها.

مرآة الرؤية الخلفية الذكية

تعمل الكاميرا الخلفية الذكية على توسيع مجال رؤيتك داخل السيارة، وتحسن الرؤية في الإضاءة الخافتة والظروف المناخية الصعبة، وتساعدك على رؤية الركاب والحمولة.

نظام الرؤية الشاملة

يساعدك نظام الرؤية الشاملة من نيسان إكس-تيرا على القيادة في الأماكن الضيقة بسهولة لم يسبق لها مثيل. ويتكون النظام من أربع كاميرات تمنحك رؤية بزاوية تشمل 360 درجة، حتى تتمكن من المرور في شوارع المدينة الضيقة أو العثور على مكان لركن السيارة بسهولة.

مصابيح أمامية ذكية

تتوفر إكس-تيرا بمصابيح أمامية ذكية تتفاعل مع ظروف الإضاءة الخارجية، وتقوم بتشغيل المصابيح وإيقافها تلقائياً عند الحاجة. كما تتفاعل مع مساحات الزجاج الأمامي، وتقوم بتشغيل المصابيح تلقائياً بعد مسح الزجاج الأمامي أربع مرات. وذلك سيوفر عليك عناء تشغيل الإضاءة يدوياً عند دخولك الأنفاق أو عند إنخفاض الإضاءة في المساء.

مقاعد عملية

وفرت إكس-تيرا مقاعد منعدمة الجاذبية قابلة للإمالة والانزلاق، توفر الراحة ومساحة أكبر للأقدام، وتبعد الآلام الناتجة عن القيادة لمسافات طويلة. وتوفر هندسة المقاعد أيضًا سهولة الدخول والخروج من وإلى مقاعد الصف الثالث بفضل الدواسات الجانبية وسهولة إمالة مقاعد الصف الثاني للأمام بضغطة زر أو سحب الذراع.

5 مميزات موجودة في نيسان إكس-تيرا الجديدة

شاشة كبيرة قياس 11 بوصة

قررت نيسان جعل إكس-تيرا مسرحاً متنقلاً على عجلات، لذلك سوف تستفيد من الشاشة الكبيرة المجهزة بها قياس 11 بوصة القابلة للطي، التي ستجذب انتباه جميع أفراد العائلة. وتأتي هذه الشاشة بمنفذ HDMI تسمح بمشاهدة الأفلام أو استخدام أنظمة الألعاب.

جاءت هذه الشاشة بنظام صوت BOSE الفاخر مزود بـ 8 مكبرات صوت مثبتة في مواضع استراتيجية، ليتم تعزيز الصوت عبر منحنيات المقصورة الفريدة التي تتميز بها سيارة نيسان إكس-تيرا. والنتيجة أنّك ستحصل على جودة صوت تضاهي جودة الحفلات الغنائية، لا بل قد تتفوّق عليها أيضاً.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *