أمور يجب معرفتها عن بورش ماكان 2019

أكتوبر 22 ,2018

بورش ماكان 2019

حرصت شركة بورشه الألمانية العملاقة على أن تكون سيارتها الجديدة ماكان 2019 أفضل من السابق في كل شيء، وقد حصل موديل 2019 على تعديلات منتصف العمر، فقد حصلت السيارة على العديد من التحديثات في تصميمها الخارجي والداخلية والمواصفات الفنية للمحرك، وتهتم شركة بورش بهذه السيارة بشكل كبير حيث أنها محط اهتمام العديد من عشاق سيارات بورش، كما أنها تحقق مبيعات عالية سنويا، واليوم سنتحدث عن أمور يجب معرفتها عن بورش ماكان 2019 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

أمور يجب معرفتها عن بورش ماكان 2019

بورش ماكان 2019

بورش ماكان 2019

بورش ماكان للبيع

نفس الجيل الأول مع تعديلات مكثفة

كشفت شركة بورشه العالمية عن سيارتها الجديدة بورشه ماكان 2019 ، والتي خضعت للعديد من التعديلات التي طالت معظم أجزاء السيارة، لكنها نفس الجيل الأول الحالي، فإن الشركة المصنعة ترى أن الكروس أوفر الأصغر منها يمكنها العطاء لفترة أطول ، ولا يوجد حاجة إلى استبدالها في الوقت الحالي، فقد ظهرت لأول مرة عام 2014، وتأتي السيارة بورش ماكان 2019 بتصميم خارجي أنيق، وتتمثل التغيرات في الشبك الأمامي للسيارة الذي أصبح اكثر رياضية خاصة بعد حصول السيارة على فتحة تهوية مزدوجة اسفل المصد الامامي.

وتأتي الواجهة الأمامية للسيارة مع مصابيح جديدة معاد تصميمها ومعززة بشكل قياسي بتقنية الليد، كما حصلت على بعض اللمسات الأخرى، وتأتي بألوان جديدة مثل اللون الأزرق المميز.

وبعد حصول بورش ماكان 2019 على تعديلات منتصف العمر، يمكن القول أنها قادرة على مواصلة سلسلة النجاحات وتحقيق المزيد من المبيعات، وقد باعت شركة بورشه منذ عام 2014 أكثر من 340,000 وحدة من ماكان.

ترتكز التعديلات الخارجية على خلفية السيارة

خلفية بورش ماكان 2019

خلفية بورش ماكان 2019

دائما ما تركز شركات السيارات عند تحديث أحد طرازاتها على الواجهة الأمامية للسيارة، أكثر من بقية الأجزاء الخارجية، لكن قامت شركة بورشه بالعكس، فقد خضعت خلفية ماكان 2019 للعديد من التعديلات والتي أصبحت أكثر جاذبية وتألق مع مصابيح جديدة متصلة، ومن وحي روح التصميم الجديدة لهذه السيارة الألمانية ومعززة بتقنية الليد، حيث تشبه شقيقتها باناميرا في جيلها الثاني والجديد.

فقد اصبحت الاسطبات الخلفية متصلة ذات تصميم عريض تشبه اسطبات ازيرا وتشارجر، وعموما أنه تصميم خلفي رياضي أنيق ومميز، كما أن التصميم الخلفي للسيارة بورش ماكان 2019 لا يختلف كثيرا عن مقدمتها، وتتسم خلفية السيارة بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح ليد رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة.

سيارات بورش للبيع

مقصورة أنيقة وفاخرة

داخلية بورش ماكان 2019

داخلية بورش ماكان 2019

حصلت مقصورة بورش ماكان 2019 على الجزء الأكبر من التعديلات، وتأتي بشاشة جديدة مقاس 11 بوصة تسيطر بشكل كامل على لوحة القيادة، ومعززة بتقنية “فل اتش دي” مع نظام ترفيه ومعلومات متطور، وتم نقل فتحات التكييف من جوانب الشاشة القديمة لتصبح أسفل الشاشة الجديدة حيث أن فتحات التكييف الجديدة أكبر، كما قامت شركة بورش بإستبدال عجلة القيادة بآخرى جديدة، وتأتي ماكان 2019 بالعديد من اللمسات العصرية ومزودة بأحدث التقنيات لتصبح أكثر أناقة وعصرية من السابق.

مواصفات بورش ماكان 2019

السيارة بورش ماكان 2019 بتصميم خارجي أنيق، يتسم بالقوة والمتانة والشكل الأنيق، فقد جاءت السيارة بتصميم عصري ورياضي ملفت للإنتباه يتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة، وتندرج السيارة ضمن فئة السيارات SUV ، لها حضور كبير وهو المعروف عن شركة بورش العالمية، شكل السيارة الخارجي أنيق جدا، كما تتمتع السيارة بورش ماكان 2019 بقوة كبيرة وسرعة فائقة على مختلف الطرق، السيارة رياضية قوية وسريعة، وتتسم السيارة بأناقتها وحضورها الكبير مع وجود الكروم الذي يزين التصميم الخارجي للسيارة.

تأتي السيارة بورش ماكان 2019 بمصد أمامي وخلفي باللون الأسود، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ونظرا لطول السيارة فإن المصد لا يتعرض للاحتكاك اطلاقا، ويأتي الشبك الامامي علي شكل شبكة تضم خطوط متداخلة بالطول والعرض، شبك من البلاستيك القوي يزينه الكروم من الخارج، والشبك قطعة واحدة على شكل 3 قطع في الأسفل، ويأتي الشبك باللون الاسود في جميع الفئات بغض النظر عن لون السيارة.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل فتحات طولية، حيث تأتي فتحات التهوية كعادة بورش ماكان في المصد الأمامي، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة مدمج بها الإشارات الجانبية، وتأتي مرايا السيارة بنفس لون السيارة لكن حامل المرايا يأتي باللون الأسود، وتتميز الإشارات الجانبية بأنها قوية وتضيء بشكل جيد لجذب انتباه السيارات من حولك.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات بورش ماكان 2019

عجلة قيادة كهربائية.

بلوتوث.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة.

سقف بانوراما.

خاصية تبريد وتدفئة المقاعد .

منفذ AUX .

مشغل اسطوانات CD.

مدخل USB .

أقفال آلية للأبواب.

عدد 6 سماعات.

نظام الملاحة GPS .

مثبت سرعة.

شاشة عرض المعلومات.

عجلة القيادة قابلة للتعديل.

حساسات أمامية وخلفية.

كاميرا رؤية خلفية.

تحكم كهربائي بالمقاعد.

فتح السيارة عن بعد بواسطة ريموت السيارة.

مماسك الأكواب.

مرايا الباب إلكترونية.

مكيف أوتوماتيك.

شاشة لمس بحجم 7 بوصة للتحكم في العديد من كماليات السيارة.

مقاعد شبه رياضية.

منفذ شاحن 12 فولت.

جنوط من الخليط المعدني.

جهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية نظرا للوقود.

عرض المعلومات المتعددة.

فتحة مكيف خلفية.

صندوق خلفي كهربائي.

فتح وإغلاق السيارة بالريموت عن بعد.

 سيارات مستعملة للبيع

الأمان في السيارة بورش ماكان 2019

توزيع إلكتروني للفرامل EPS .

نظام الفرملة داخل المنعطف CBC .

نظام الفرامل الحديث المخصص للدفع الرباعي.

نظام المستشعر VSM .

التحكم في التسارع للإنزلاقات.

نظام الزحف.

نظام ABS .

نظام EBD .

مكابح قرصية .

مساعد الفرامل BA .

نظام الفرامل DSC.

عدد 7 أكياس هوائية .

تنبيه حركة العودة للخلف .

تحكم ديناميكي منظم ESC .

حساسات اصطفاف .

نظام تنبيه السائق .

التحكم المغناطيسي في الثبات .

نظام StabiliTrak للتحكم بالثبات.

تثبيت قياس للسرعة.

نظام VSC .

تحكم ديناميكي منظم ESC .

الإغلاق الأوتوماتيكي.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ.

أحزمة أمان خلفية.

كاميرا الرؤية الأمامية والخلفية.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix.

تنبيه النقطة العمياء.

نظام LDWS للتحذير في حالة مغادرة المسار .

نظام TPMS لمراقبة الإطارات.

التحكم في التسارع للإنزلاقات.

نظام الزحف.

نظام Immobilizer لحماية السيارة من السرقة.

 فإذا كنت تفكر في شراء ( السيارة الجديدة عنوان المقال ) فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

محرك قوي وقاعدة عجلات محدثة

بالرغم من أن بورشه ماكان سيارة كروس أوفر صغيرة الحجم تتسم بالكفاءة والأداء الرياضي، لكن شركة بورش حرصت على تعزيز ذلك من خلال تحديث قاعدة عجلاتها لتعزيز الأداء بحيث يصبح أكثر ديناميكية.

وبالنسبة للمحركات لم تكشف بورشه عنها حيث أنها تنتظر اختبارات انبعاث الغازات، ويتوقع استمرار طراز القاعدة والذي يأتي بمحرك 4 اسطوانات بسعة 2.0 لتر، كما يوجد محرك آخر بسعة 3.0 لتر يولد القوة في الفئات الأعلى من السيارة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *