أمور يجب معرفتها عن نيسان ألتيما 2019

سبتمبر 29 ,2018

نيسان ألتيما 2019

تعتبر السيارة السيدان العائلية الجديدة نيسان ألتيما 2019 أحد أفضل سيارات السيدان والتي تتسم بالإقتصاد في معدل استهلاك الوقود، ويعد موديل 2019 بداية الجيل السادس والجديد من السيارة، وقد حققت الموديلات السابقة من نيسان ألتيما نجاحات كبيرة ومبيعات عالية في مختلف الأسواق، وذلك ما دفع العديد من عشاق هذا الطراز لإنتظار طرح نيسان ألتيما 2019 إلى الأسواق، وتعتبر  التيما الجديدة أحد اقوى السيارات المنافسة في فئتها، وتأتي السيارة بالعديد من التجهيزات والكماليات وأنظمة الأمان، واليوم سنتحدث عن أمور يجب معرفتها عن نيسان ألتيما 2019 في هذا المقال.

ومن أبرز السيارات المنافسة للسيارة السيدان العائلية نيسان ألتيما 2019 نجد كلا من السيارة تويوتا كامري، والسيارة مازدا 6 ، والسيارة هوندا أكورد، وكذلك هونداي سوناتا وكيا أوبتيما، وقامت شركة نيسان بتطوير سيدانها العائلية لكي تستطيع منافسة السيارات المميزة ضمن فئتها.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

أمور يجب معرفتها عن نيسان ألتيما 2019

نيسان ألتيما 2019

نيسان ألتيما 2019

نيسان ألتيما للبيع

مرور ربع قرن من النجاح على الطراز ألتيما

ظهر الجيل الأول من نيسان ألتيما للمرة الأولى عام 1992،  وكان يحمل اسم “بلوبيرد” قبل أن تقوم شركة نيسان بتغيير هذا الاسم، وبعد مرور ربع قرن تقريبا، طرحت الشركة المصنعة الجيل السادس لكي يواصل سلسة النجاحات الكبيرة والمبيعات العالية في مختلف الأسواق، وقد باعت الشركة أكثر من 5.6 مليون نسخة من السيارة حول العالم حتى الآن، وسوف تتوافر السيارة الجديدة نيسان ألتيما 2019 قريبا في مختلف الأسواق.

تصميم أنيق ومميز

عندما طرحت شركة نيسان الجيل الأحدث من سيارتها السيدان كبيرة الحجم قبل عدة سنوات، تمكنت نيسان من إضافة هوية تصميمة جديدة تحت اسم V موشن والتي تعود إلى شبكة التهوية الشهيرة منها، وقد أجرت الشركة المصنعة بعض التعديلات على تصميم ألتيما لكي تتماشى مع الهوية التصميمية الجديدة، وتأتي ألتيما الجديدة 2019 بخطوط مشابهة إلى شقيقتها السابقة المجددة، ولكن مع لمسات عصرية، فقد جاء الجيل الجديد بتصميم رائع أكثر أناقة وجاذبية من الأجيال السابقة.

جاءت السيارة نيسان التيما 2019 بتصميم خارجي أنيق ومميز يتسم بالفخامة المعروف بها سيارات نيسان، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة ستجد أنها متوسطة الحجم تتسم بالانسيابية والفخامة، حيث تشمل غطاء محرك متوسط الحجم به بعض الخطوط البارزة اعلى المصابيح الامامية وفي منتصف الغطاء، مما منح السيارة مظهر عصري ورياضي، ويوجد بالسيارة مصابيح أمامية عريضة ورفيعة تتضمن عدستين بإضاءة هالوجين، ويوجد بالوسط شبك كبير الحجم من الكروم الأسود، ويأتي شعار شركة نيسان في المنتصف.

ومن الجانب، فإن السيارة نيسان التيما 2019 جاءت بجانبية ذات انسيابية كبيرة، ويوجد بالسيارة 5 انواع من جنوط من الألمونيوم مقاس 16 و 17 بوصة منقوش عليهم شعار نيسان ، وتأتي المرايا الجانبية بنفس لون السيارة، مقابض الأبواب بنفس لون السيارة، ويوجد حزام من الكروم الفضي حول الزجاج الخلفي والامامي.

خلفية نيسان ألتيما 2019

خلفية نيسان ألتيما 2019

ومن الخلف، جاءت السيارة نيسان التيما 2019 بخلفية متوسطة الحجم، تشمل مصابيح خلفية عريضة متوسطة الحجم ذات لون أحمر بإضاءة هالوجين يتوسطها شعار نيسان ، ومزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي كبير بارز بنفس لون السيارة به اضافة شبك باللون الاسود والكروم الفضي، فتحتين لخروج العادم بتقفيل من الكروم، حساسات خلفية، كاميرا خلفية، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي متوسط الحجم، جناح خلفي، لمبة توقف ذات لون احمر خلف الزجاج الخلفي للسيارة، ويوجد اعلى السيارة هوائي السيارة، وسقف بانوراما.

سيارات نيسان للبيع

مقصورة تتسم بالبساطة والعصرية

داخلية نيسان ألتيما 2019

داخلية نيسان ألتيما 2019

بالرغم من أن مقصورة نيسان التيما 2019 بسيطة في خطوطها، لكنها متطورة وأنيقة وتأتي بالعديد التجهيزات، ومن أبرزها شاشة وسطية مقاس 8.0 بوصة مع نظام أندرويد أوتو وأبل كار بلاي، كما يتوافر بالسيارة عدد كبير من أنظمة السلامة ومن أبرزها نظام كبح آلي عند الطوارئ، حساسات مشاة، نظام يحافظ على المسار، خاصية التنبيه عند النقاط العمياء، نظام تنبيه من الحركة الخلفية التقاطعية، ونظام تحكم آلي في المصابيح العالية.

وتتسم المقصورة الداخلية للسيارة نيسان التيما 2019 بأنها متوسطة الحجم، تتسم بالأناقة والفخامة والمساحة الواسعة وجودة الخامات، وقد حرصت شركة نيسان على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة وجميع الركاب، حيث يوجد بالسيارة تابلوه صغير الحجم، يتضمن فتحات تكييف ذات تصميم مستطيلي، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم بها اضافة من الكروم يتوسطها شعار نيسان وشعار الوسائد الهوائية، عدادات معلومات السيارة الدائرية، شاشة عرض المعلومات، درج به مساحة تخزينية كبيرة، زر خاص بتشغيل المحرك.

كما يحتوي الكونسول الوسطي ذات الحجم المتوسط والمطرز بتطعيمات من الكروم الفضي على مدخل AUX، بلوتوث، ازرار التحكم في المكيف الدائرية واللمس، راديو، مشغل اسطوانات وازرار التحكم به، راديو، ازرار للتحكم في وضعيات القيادة وفي بعض إمكانيات السيارة، ناقل حركة أوتوماتيك، حامل اكواب امامي يكفي لكوبين، فرامل يد إلكترونية، مقاعد من الجلد الفاخر، مرآة ذاتية التعتيم، فتحات مكيف بالخلف.

كما يوجد بالسيارة ازرار التحكم في الزجاج الخلفي والامامي، زر للتحكم في المرايا الجانبية كهربائيا، ازرار للتحكم بالإضاءة الداخلية والخارجية، مثبت مقاعد الأطفال، مسند يد خلفي، نوافذ كهربائية التحكم، مقابض الأبواب الداخلية مطلية بالكروم، مدخل باور 12 فولت، نظام صوتي عالي الجودة مزود بعدد 6 مكبرات صوت، اضافة من الكروم ومن الجلد الفاخر على دواخل السيارة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك توربو من إنتاج إنفينيتي

يمكن القول أن المحركات ذات الست اسطوانات في فئة السيدان العائلية عموما على وشك الإنتهاء، فبعدما تخلت شركة هوندا عن المحرك ذات الست اسطوانات في سيارتها هوندا أكورد 2018، الآن تتخلى شركة نيسان عن المحرك ذات الست اسطوانات، فقد تم استبداله بمحرك 4 اسطوانات بسعة 2.0 لتر مع توربو يحمل شعار إنفينيتي، ويعطي المحرك الجديد قوة 248 حصان، وعزم دوران 370 نيوتن \ متر، أي أقل من المحرك السابق بحوالي 22 حصانا لكن أكثر بحوالي 20 نيوتن \ متر.

ومن الجدير بالذكر أن نيسان ستحافظ على المحرك السابق ذات سعة 2.5 لتر في الفئات الأدنى، وذلك بعد تجديده بغرض تحسين الأداء وتوليد 188 حصان و244 نيوتن \ متر.

فإذا كنت تفكر في شراء نيسان ألتيما 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

تتوافر ألتيما بنظام الدفع الرباعي للمرة الأولى

أعلنت شركة نيسان اليابانية العملاقة عن خبر سار لعشاق هذا الطراز المميز، حيث تتوافر نسخة ألتيما 2019 للمرة الأولى تعمل بنظام الدفع الرباعي، ومن المؤكد أن هذا جيد خصوصا في أسواق أمريكا الشمالية نتيجة تساقط الثلوج بكثرة في فصل الشتاء.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *