أوبل تجعل Astra الشهيرة أجمل وأكثر اقتصادية

أغسطس 7 ,2021

أوبل تجعل Astra الشهيرة أجمل وأكثر اقتصادية

عرفت Astra على مر السنوات السابقة كواحدة من أكثر السيارات المحببة عند فئة الشباب لعمليتها وتصاميمها المميزة، لكن أوبل أرادت أن تجعل هذه المركبة أكثر تميزا هذا العام.

تعتبر Astra واحد من أكثر السيارات المفضلة لدي فئة الشباب بسبب تصميمها المميز ,لذلك قامت أوبل هذا العام بإدخال تعديلات عليها لتجعلها أكثر تميزاً.

من خلال النظر لتصميمها الذي تم عرضه نرى أن السيارة تختلف كلياً عن نماذج Astra السابقة وأصبحت بمظهر يوحي بالحداثة والقوة في ذات الوقت.

جاءت السيارة بهيكل طوله 4 متر و37 سم وعرض 186 سم وكانت المسافة بين محوري العجلات 276 سم , تميز الهيكل بواجهة أمامية مغطاة بزجاج يمتد على عرضها ويتداخل مع المصابيح بصورة مميزة وبوجود جنح هوائي صغير على مؤخرة الهيكل , هذا ما يجعلها أكثر ثبات على السرعات العالية ويمنحها مظهر رياضي.

أوبل تجعل Astra الشهيرة أجمل وأكثر اقتصادية

أما عن داخلية السيارة فحصلت على صفين من المقاعد الرياضية المريحة , وجهزت واجهة القيادة بشاشتين الأولى مقابل السائق تعمل كلوحة عدادات رقمية والأخرى تعمل باللمس يمكن التحكم بأنظمة الملتيميديا وتحديد المواقع من خلالها.

حصلت السيارة على كاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وحساسات للضوء والمطر، وأنظمة أوتوماتيكية للتحكم بتوجيه الإضاءة أثناء التنقل على الطرقات، وأنظمة لتثبيت السرعة أثناء السفر، وأنظمة كهربائية لتدفئة المقاعد والمقود والمرايا.

وستطرح Astra بعدة نسخ، نسخة مجهزة بمحركات بنزين توربينية بسعة 1.2 ليتر بعزم 110 و130 حصانا، ونسخة بمحركات توربوديزل بسعة 1.5 ليتر بعزم 130 حصانا، وستعمل هذه المحركات مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 8 سرعات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *