أودي تكشف عن طرازات S6 , S7 سبورت باك الجديدة.

مايو 28 ,2019

أودي تكشف عن طرازات S6 , S7 سبورت باك الجديدة.

أعلنت شركة أودي الرائدة في عالم السيّارات بشكل كامل عن طرازات S6 وS6 افانت وS7 سبورت باك الجديدة.
والتي تأتي مع حزمة S خاصة لتحسين نظام التوجيه، بجانب نظام تعليق S رياضي لخفض ارتفاع الركوب بفارق 10 ملم، بجانب وجود نظام مكابح عالية الأداء تضم أقراص حجمها 15.7 إنش بالأمام و13.8 إنش بالخلف.

أودي تكشف عن طرازات S6 , S7 سبورت باك الجديدة.

فيما يتعلق بالتصميم، تأتي S6 مع فاصل أمامي مصنوع من الألمنيوم ومشتت خلفي فريد بين عادم رباعي هذه المرّة، أمّا S7 فتمتلك منافذ هواء بحجم أكبر مع نواشر جانبية، بجانب امتلاك كلا الموديلين شبك محدث مع أغطية مرايا جانبية مميزة وعجلات 20 إنش قياسية، وفي الداخل تستمر التحديثات الرياضية على المقصورة عبر التطريزات المتباينة والزخرفات الألمنيوم اللامعة مع شاشات عدادات رقمية خاصة بفئة S بجانب دواسات من الستانلس ستيل وعتبات جانبية مضيئة تحمل شعار S ومقاعد جلد ألكانتارا قياسية مع خيارات لكسوات جلدية أخرى ومقود مسطح إلى جانب أنظمة تدفئة وتهوية وتدليك للمقاعد الأمامية.

أودي تكشف عن طرازات S6 , S7 سبورت باك الجديدة.

سيتوفر كلا الطرازين مع مجموعة مختلف من الإضافات الاختيارية التي تتضمن نظام دفع رباعي ديناميكي بشكل يزيد من القدرة على المناورة بالسرعات المنخفضة وتحسين الثبات بالسرعات العالية مع خيار لنظام تعليق هوائي متكيف لزيادة الراحة بجانب نظام مكابح سيراميك اختياري أقل وزنا بقدر 9 كجم.

ميكانيكياً ستتوفر السيارات الثلاثة بمحرك V6 TDI سعة 3.0 لتر مع كمبريسور كهربائي ونظام هجين معتدل 48 فولت، والذي يعمل على تقليل استهلاك الوقود وزيادة الأداء. وقد تم استخدام هذا الإعداد في SQ5 TDI التي تم طرحها مؤخراً للسوق الأوروبية، مع عزم دوران مماثل يبلغ 700 نيوتن-متر عند 2500 دورة في الدقيقة. ومع ذلك، فإن القدرة الحصانية مختلفة قليلاً، حيث يوفر طرازا S6 و S7 الجديدان بقوة 349 حصان، بينما تتوفر الـ SUV بقوة 347 حصان.

أودي تكشف عن طرازات S6 , S7 سبورت باك الجديدة.

هذا وسوف يتم إطلاق كل من اودي S6 وS6 افانت وS7 سبورت باك في صيف هذا العام مع أسعار تبدأ من 76,500 يورو (323,400 ريال) للسيدان و79,000 يورو (333,965 ريال) للواجن في ألمانيا.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *