إم جي RX5 موديل 2019

ديسمبر 28 ,2018

إم جي RX5 موديل 2019

قبل أن نتحدث عن السيارة إم جي RX5 موديل 2019 ، يجب الإشارة إلى أن شركة MG هى شركة إنجليزية تأسست عام 1924م ، وقد اشتهرت هذه الشركة بصناعة السيارات المكشوفة ذات المقعدين وذات الأداء الرياضي، وقد انتقلت ملكية شركة MG إلى شركة سايك الصينية في عام 2007، ومنذ ذلك الوقت بدأت في تصنيع وتصميم سيارات MG بشكلها الجديد وكذلك أسماء فئات جديدة ولم تكن تستخدمها الشركة قديما قبل انتقال ملكيتها، ولكن الشركة الصينية بذلك جهود كبيرة للمحافظة على سمعة سيارة MG ، وذلك ما جعلها تحقق نجاحات جيلا بعد جيل من صناعة السيارات الناجحة، خصوصا وأن سعرها جيد بالمقارنة مع السيارات الأخرى ضمن فئتها، واليوم سنتحدث عن السيارة إم جي RX5 موديل 2019 في هذا المقال.

فئات إم جي RX5 موديل 2019

تتوافر السيارة إم جي RX5 موديل 2019 في الأسواق السعودية عبر فئة وحيدة وهي فئة DEL.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم إم جي RX5 موديل 2019

إم جي RX5 موديل 2019

إم جي RX5 موديل 2019

إم جي RX للبيع

يجمع تصميم السيارة إم جي RX5 موديل 2019 بين الهيكل الضخم والتصميم الأنيق، بجانب اللمسات الرياضية ذات الطابع القوي بالنظر إلى حجم السيارة، ولم تتوقف MG الجديدة عن ذلك الحد، فقد أتقنت المقدمة بحيث تنافس بقوة وشراسة، ويوجد بالسيارة مصابيح متوسطة الحجم تتماشى مع الشبك الأمامي، كما توجد خطوط أنيقة على جانبي السيارة والتي جعلتها أكثر أناقة وجاذبية.

وتأتي السيارة إم جي RX5 موديل 2019 بمصد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، و يتكون الشبك الامامي من عدة مكعبات متداخلة في بعضها البعض تجعل شكل مقدمة السيارة الأمامي رائعة، ويتوسط الشبك شعار شركة ام جي من الكروم اللامع، كما قامنت الشركة المصنعة بتحديث المصابيح الأمامية والخلفية والشبك الأمامي مما جعل السيارة أكثر رياضية، وتأتي مصابيح الضباب بشكل طولي تعمل بتقنية الهالوجين.

ومن الداخل، فإن المقصورة الداخلية للسيارة إم جي RX5 موديل 2019 فاخرة من الطراز الرفيع، تتميز بالبساطة والفخامة بنفس الوقت، كما تتميز المقصورة بتعدد الألوان الداخلية الهادئة بين أسود البيانو وبعض اللمسات من التخشيب، بجانب الأسود المطفي والذي يشمل معظم أجزاء المقصورة.

ام جي للبيع

مواصفات إم جي RX5 موديل 2019

جاءت السيارة إم جي RX5 موديل 2019 بتصميم خارجي يعطي انطباع بالقوة كعادة هذا الطراز المميز، وتمتاز السيارة بشكلها الأنيق، وقد حصل التصميم الجديد للسيارة على العديد من لمسات الأناقة والفخامة التي تحيطت بالسيارة من الخارج، كما تطورت من حيث الكماليات وعوامل الأمان ، ويتميز شكل السيارة بالقوة والمتانة، فقد جاءت السيارة بتصميم عصري ضخم يتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل فتحات مستطيلي أنيق بخطوط عرضية مكونة خط عرضي واحد فقط لا غير وفي الوسط شعار الشركة، مع وجود المصابيح الضبابية ذات تصميم مستطيلي صغيرة الحجم في أسفل المصد، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة مع حامل باللون الأسود.

تأتي السيارة إم جي RX5 موديل 2019 بمصابيح رائعة ذات تصميم عصري، كما أنها كاشفة بأكبر مساحة رؤية ممكنة، ويتكون المصباح الداخلي من عدسات ذات إضاءة بتقنية الهالوجين، وتوجد بعض اللمسات من الكروم حول المصابيح لمزيد من الأناقة، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وأسفل المصابيح تجد مصابيح الضباب كبيرة الحجم على شكل دائري وتعطي أداء رائع.

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة إم جي RX5 موديل 2019 لا يختلف كثيرا عن مقدمتها، فإن خلفية السيارة تتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح ليد رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، وتأتي المصابيح الخلفية على شكل عرضي أنيق، فإن خلفية السيارة أنيقة ومميزة.

أبعاد إم جي RX5 موديل 2019

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.7 متر ، أما عرضها فهو 1.8 متر ، ويصل طول السيارة إلى 4.5 متر ، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2.7 متر ، وإطارات مقاس 17 بوصة، وتأتي الفئة الأخيرة بإطارات مقاس 18 بوصة، وتبلغ مساحة التخزين الخلفية حوالي 595 لتر.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مقصورة إم جي RX5 موديل 2019

مجرد دخول مقصورة السيارة إم جي RX5 موديل 2019 ستشعر بالفخامة والرقي، وسوف تكتشف العديد من المعايير الحديثة والمتطورة في عالم السيارات، كما ستشعر بمدى التحديثات والتطويرات التي حصلت عليها السيارة، فإن لمسات الكروم الداخلية منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، وتوجد فتحات التهوية والتكييف في اقصي الجانب الأيمن والأيسر من السيارة وفي منتصف التابلوه، وتوجد في منتصف التابلوه شاشة، والتي يمكن من خلالها التحكم في العديد من كماليات السيارة.

مساحة السيارة من الداخل ممتازة وتوفر الاريحية لجميع الراكبين حتي الركاب المتواجدين في المقاعد الخلفية، وتتسع السيارة إلى 5 أفراد مع وجود مسند للذراع وسط المقاعد الخلفية لمزيد من الراحة لركاب المقاعد الخلفية.

كما أن مساحة السيارة من الداخل ممتازة وتوفر الاريحية لجميع الراكبين حتي الركاب المتواجدين في المقاعد الخلفية، ويوجد مسند للذراع وسط المقاعد الخلفية لمزيد من الراحة لركاب المقاعد الخلفية، ويأتي صندوق او مخزن الأمتعة الصغير في اقصي اليمين، كما توجد العديد من أزرار التحكم الخاصة بالمكيف والعديد من الأشياء الأخرى داخل السيارة مثل زر التحكم في المقاعد، مع التحكم الكهربائي في المرايا الخلفية والمقاعد الأمامية، كل شئ داخل السيارة يتم بسهولة بالغة، ويوجد بالسيارة فتحات مكيف خلفية وفتحات أمامية في غاية الروعة تقوم بتوزيع وتنقية الهواء داخل السيارة بالكامل، وتوفير هواء نقي لجميع الركاب.

محرك إم جي RX5 موديل 2019

تحتوي السيارة إم جي RX5 موديل 2019 على محرك 2000 سي سي على شكل حرف “I” ، عدد 4 اسطوانات سعته 2.0 لتر، والذي يعطي قوة 220 حصان وعزم دوران 350 نيوتن / متر، وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي، وتستهلك السيارة 1 لتر لقطع مسافة 12.5 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 8.2 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 55 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 180 كم / ساعة، ويوجد بالسيارة ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك 6A .

فإذا كنت تفكر في شراء إم جي RX5 موديل 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر إم جي RX 5 موديل 2019

تتوافر السيارة إم جي RX5 موديل 2019 في الأسواق السعودية عبر فئة وحيدة وهي فئة DEL، ويبلغ سعرها 74,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *