احتفالات جيب JEEP في عاملها الثمانين

يناير 31 ,2021

احتفالات جيب الثمانين

احتفالات الذكرى الثمانين

يعتبر العام 2021 الأكثر تميزًا لسيّارات جيب JEEP الشهيرة لاحتفالها بعيدها الثمانين ومسيرة حافلة بالإصدارات الرائدة في عالم السيارات.

وتزامنًا مع هذه المناسبة فقد تم إطلاق بعض الإصدارات الخاصة توثيقًا لثمانية عقود من التميز في فئات الدفع الرباعي والحرية والمغامرة.

إصدار جيب جديد

تاريخ البداية

بدأت أسطورة جيب JEEP في عام 1941 كأوّل سيارة دفع رباعي يتمّ إنتاجها بكميات كبيرة على الإطلاق.

وازداد نماء هذه العلامة المميزة على مرّ العقود بطرح منتجات جديدة تؤكّد تميزها على الطرق الوعرة.

وكان للابتكار المستمر أثرًا ملحوظًا على تطوّرها في ظل توفيرها للراحة والتعامل والاتصال السهل.

جيب إصدار خاص

إصدارات خاصة

ستكون سلسلة الإصدارات الخاصة بمناسبة “الذكرى الثمانين”، هي من النماذج ذات الإصدار الخاص من سيارات رينيجيد، وكومباس، ورانجلر وجلاديتور.

ويتميّز كل طراز منهم بمزايا السلامة والتكنولوجيا القياسية إضافة إلى اللمسات الجمالية اللافتة التي تمنح السيارات طابعها المتميّز.

ولا شكّ في أنّ الإصدارات الجديدة تضمّن في تطورها التحوّل إلى الكهرباء وقد دخلت جيب JEEP بالفعل حقبة جديدة مع إطلاق أوّل طرازاتها الهجينة التي تعمل بالكهرباء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهي رينيجيد 4xe  وكومباس 4xe عام 2020.

احتفالات الذكرى الثمانين طوال العام

جيب الذكرى الثمانين

تستمرّ احتفالات الذكرى الثمانين طوال عام 2021 في مراسم و أحداث مختلفة على مدار العام.

وقد أٌقيم الحدث الأوّل في 28 من يناير في مؤتمر تمّ بثّه عبر الإنترنت، كشفت فيه أنتونيلا برونو -رئيس جيب التجارية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا- عن طرازات الإصدار الخاصّ الجديدة بمناسبة العيد الثمانين.

وقالت: “إنّها إصدارات تحيي تاريخ العلامة التجارية الذي يمتدّ على 80 عاماً كما وأنّها تواصل التقليد الراسخ، الذي بدأ عام 1966، في إنتاج نماذج ذات إصدارات خاصة للاحتفال بالذكرى السنوية الخاصّة أو أبرز الإنجازات”.

جيب رينيجيد

وكان أوّل طراز من طرازات “الذكرى الثمانين” لعلامة جيب الذي يتمّ الذي طرحه هو رينيجيد، والمتوفر حاليًا لدى وكلاء جيب في جميع أنحاء أوروبا على أن يصل كومباس ورانجلر وجلاديتور في الربيع.

وقد تمّ تجهيز الإصدارات الجديدة بمحرّكات احتراق داخلية وأنظمة جيب الهجينة قابلة للتوصيل بمصدر كهرباء، وتزويدها بخصائص التكنولوجيا المتطوّرة والتي تعمل على تعزيز قدرات الدفع الرباعي الرائدة التي تشتهر بها سيارات جيب.

جيب

جيب ويف Jeep Wave

تزامنًا مع فعاليات العام ومبادارته يظهر برنامج Jeep Wave، البرنامج الجديد الذي يقدّم خدمات حصرية لأصحاب سيارات جيب إضافة إلى مزايا خاصة لتعزيز شعورهم بالانتماء إلى جيب حول العالم.

وقد بدأ تقديم برنامج “جيب ويف” في الأول من يناير مع مختلف إصدارات “الذكرى الثمانين” وجميع سيارات جيب التي يتمّ شراؤها أو استئجارها عام 2021.

وكان ضمن الفعاليات الرئيسية لبرنامج جيب ويف Jeep Wave: أول خدمتين مجدولتين للمركبة (خلال 24 شهراً من الشراء)، وذلك بفضل برنامج الصيانة “إيزي كير” EASY CARE لمدة عامين، وخدمة الدعم على الطريق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وتلك خدمات ذات أولوية لدى العملاء يقدّمها مركز خدمات الاتصال في جيب المخصّص ومتعدد اللغات لغاية تحقيق أفضل خدمة لعملائها.

تم إطلاق برنامج جيب ويف Jeep Wave الجديد في الأسواق الأوروبية الرئيسية على أن تتبعه جميع الأسواق الأخرى في الأشهر المقبلة.

اقرأ أيضًا في سيّارة:

جيب تكشف عن رانجلر روبيكون 392 بقوة 470 حصانًا

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *