الخيال يسمح لأسطورة لانسيا بالعودة ..

يناير 4 ,2021

الخيال يسمح لأسطورة لانسيا بالعودة ..

كشف المصمم الإيطالي سيباستيانو سيارسيا عن تصوره الخيالي للأسطورة لانسيا إس4 التابعة للشركة الإيطالية دلتا بتصميم يتناسب مع العصر الحديث.

حيث يقول : “بصفتي من عشاق السيارات الإيطالية، شعرت دائمًا بخيبة أمل حقًا بشأن ما أصبحت عليه علامة لانسيا التجارية اليوم.

بالنسبة لي ، كانت دلتا دائمًا رمزًا، مثل الكأس المقدسة التي لا يمكنك استبدالها، و لم أستطع قبول الواقع وأردت حقًا تصميم خليفة مستحقة لها”.

قام سيارسيا بتصميم سيارة تجمع بين خصائص السيارات المستعملة في سباقات الرالي ومستوحاه من تصميم سيارات دلتا وأطلق عليها مسمى دلتا إس4.

ويقول سيارسيا: “التصميم النهائي هو إعادة تفسير حديثة للسيارة دون أن يكون شديد الحنين أو الرجعية. بدلاً من ذلك ، هو تطوير للتصميم السابق الذي يؤكد على جميع خطوط والسمات الرئيسية والحمض النووي لإعادة الشخصية الأصلية إلى السيارة.”

يظهر التصميم الخيالي للمركبة بفتحات في الزجاج الخلفي، وعجلات تذكرنا بطابع الثمانينيات، بدلاً من محاولة إعادة تصميمها من جديد.

كما أفصح سيارسيا عن إمكانية وجود مجموعة نقل الحركة مع المحرك الهجين والدفع الرباعي AWD، كما أنه سيتم وضع المحرك في منتصف السيارة.

وتخبر التقارير بوجود محرك بسعة 1.8 ليتر (1759.3 cc) مؤلف من 4 اسطوانات وقوة تصل إلى 558 حصان وتعديلات تمكنه من الوصول إلى قوة 1000 حصان. 

مصدر الصور:  Ciarcia

الخيال يسمح لأسطورة لانسيا بالعودة ..
الخيال يسمح لأسطورة لانسيا بالعودة ..

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *