السيارات الرياضية الأرخص في العالم!

يونيو 26 ,2019

السيارات الرياضية الأرخص في العالم!

كما هو معروف تحتل السيارات الرياضية “فائقة الأداء Supercars” مكانة وشعبية كبيرة داخل عالم المحركات ومحبيه، ففي كل عام يتنافس العديد من عمالقة صناعة السيارات من أجل إنتاج أجيال أكثر تطورا وقوة للسيارات فائقة الأداء Supercars، التي تعد فخر إنتاج مصانعهم دائما.

ولمعرفة أرخص السيّارات الرياضيّة أعدّ موقع hotcars.com قائمة بأرخص أسعار السيارات الرياضية فائقة الأداء Supercars، نذكرها لكم ببعض من التفصيل.

1- سيارة شيفروليه CAMARO ZL1

ربما يكون وجود سيارة شيفروليه “كامارو زد ال 1 CHEVY CAMARO ZL1” على رأس قائمة أقل السيارات فائقة الأداء Supercars سعرا هو السبب الأول لنجاحها وانتشارها عالميا، فبكل تأكيد من الرائع امتلاك سيارة رياضية رائعة تحتضن هياكلها الرياضية الانسيابية محركات V8 التوربينية المزدوجة رباعية الأسطوانات ذات الـ6.2 لتر وقوة 650 حصانا واختيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ10 سرعات أو اليدوي بـ6 سرعات بسعر 62 ألف دولار أمريكي.

السيارات الرياضية الأرخص في العالم!

2- سيارة دودج CHALLENGER HELL CAT

يمكن وصف سيارة دودج تشارجر هيلكات DODGE CHALLENGER HELL CAT ببساطة بأنها إحدى السيارات تعكس قوة الصناعة الأمريكية بجدارة في عالم السيارات الرياضية فائقة الأداء Supercars، فبجانب سعر تلك السيارة التي يبدأ من 70  ألف دولار أمريكي فإن اختبار قوة 800 حصان تجربة يحلم بها جميع عشاق ومحبي عالم المحركات بكل تأكيد.

السيارات الرياضية الأرخص في العالم!

3- سيارة فورد  MUSTANG SHELBY GT500

استطاعت أسطورة فورد Ford الخالدة حجز موقعها في القائمة حتى قبل إصدارها في الأسواق بشكل رسمي، فسيارة “فورد موستنج شيلبي جي تي 500 FORD MUSTANG SHELBY GT500” التي ستكون جاهزة لغزو أسواق السيارات قريبا وإبهار الجميع بسعرها الذي يبدأ من 70 ألف دولار أمريكي بالإضافة إلى قوة محركها التوربيني من طراز V8 الذي ينتج قوة 720 حصانا، ويتصل بعلبه تروس أوتوماتيكية ثنائية القابض بـ7 سرعات تم صناعتها خصيصا لسيارة “فورد موستنج شيلبي جي تي 500 FORD MUSTANG SHELBY GT500” .

السيارات الرياضية الأرخص في العالم!

4- سيارة كاديلاك CTS-V

تتواصل السيطرة الأمريكية على القائمة باحتلال سيارة كاديلاك سي تي اس في CADILLAC CTS-V الفخمة المركز الرابع، بسعرها الذي يبدأ من 87 ألف دولار أمريكي وإمكانياتها المثيرة للإعجاب المتمثلة في محركها الـV8 التوربيني بسعة 6.2 لتر وقوة 640 حصانا وناقل الحركة الأوتوماتيكي ثماني السرعات.

السيارات الرياضية الأرخص في العالم!

5- سيارة بورش 911 CARRERA

لطالما جمعت الأجيال المختلفة من سيارات “بورش 911 PORSCHE 911 CARRERA” بين جميع معايير وعناصر النجاح في عالم السيارات الرياضية فائقة الأداء Supercars، فهي أنيقة وفخمة يتمتع تصميمها الخارجي بالمظهر الرياضي الانسيابي، وبالتأكيد لا يمكن نسيان قوة الأداء القادم من سمعة الصناعة والهندسة الألمانية في عالم المحركات.

وبالنسبة للبعض فإن امتلاك سيارة مثل “بورش 911 PORSCHE 911 CARRERA” فرصة لا تعوض، فهي تتوافر بسعر يبدأ من 91 ألف دولار أمريكي ومحركها سداسي الأسطوانات المزود بشواحن توربينية مزدوجة، متصل بناقل حركة يدوي بـ7 سرعات وينتج قوة 370 حصانا.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *