الصينية Chery تقتحم الأسواق برباعية دفع جديدة مميزة

سبتمبر 29 ,2019

شيري

عادت شركة Chery من جديد لتضع بصمة لامعة في عالم السيارات, بطرحها رباعية دفع مميزة، حققت مبيعات كبيرة خلال فترة زمنية وجيزة.

سيارات Tiggo 4 الجديدة من Chery جاءت بهيكل أنيق ومميز، يجمع في تصميمه عناصر من تصاميم سيارات creta الشهيرة من “هيونداي”، وعناصر من سيارات Rav-4 الحديثة من “تويوتا”.

C:\Users\AbdullkariM\Desktop\43-2.jpg

وأطلقت Chery عدة نماذج من هذه السيارات،منهم نموذجان (Start و Comfort) مزودان بمحركات  بسعة 2.0 لترا وعزم 122 حصانا، تستهلك 6.4 لتر لكل 100 كلم تسيرها المركبة، أيضاً تمكنت من زيادة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 9.7 ثانية، وتعمل مع غرف سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل.

C:\Users\AbdullkariM\Desktop\1007-chery-9-1.jpg

وزودت هذه السيارات بقمرة واسعة فيها صفان من المقاعد الجلدية المريحة المخصصة لـ 5 ركاب، وواجهة قيادة متطورة مثبت عليها شاشتان، واحدة كبيرة في المنتصف تعمل باللمس، وأخرى قبالة السائق مباشرة.

C:\Users\AbdullkariM\Desktop\5d7fa5084c59b777281c89f8.png

أما نموذج Cosmo من هذه السيارات فزود بمحركات بنزين بسعة 1.5 ليتر، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل، وأنظمة AutoHold الإلكترونية للفرملة الإلكترونية، أنظمة لتسخين المقاعد والزجاج والمرايا، إضافة إلى أنظمة مراقبة عبر كاميرات أمامية وخلفية، وحساسات لاستشعار المسافات بين السيارة والأجسام الأخرى على الطرقات.

عزيزي القارئ، شاركنا رأيك في التعليقات

يمكن معرفة اسعار السيارات السعودية الجديدة من موقع سيارة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *