الكروس أوفر الأكثر فخامة من Genesis

ديسمبر 29 ,2020

الكروس أوفر الأكثر فخامة من Genesis

بكثير من الاهتمام ينتظر العالم تقديم شركة Genesis لتصنيع السيارات الكورية الجنوبية جينيسيس لسيارتها المدمجة الفاخرة GV70 ، ولا تزال الشركة تقدم بين الحين والآخر عن المزيد من التفاصيل الجديدة التشويقية لعملائها حول العالم.

كشفت جينيسيس مؤخرًا عن مزايا تقنية للسيارة، منها نظاماً يعتمد على المعايير الحيوية Biometics وتحديداً بصمة الأصبع من أجل تشغيل السيارة، وعلى الرغم أن الفكرة ليست مبتكرة تماماً إلا أن جينيسيس جعلت منه أكثر تنوعاً ويقدم خدمات متعددة.

إذ يمكنك تشغيل السيارة وإيقافها من خلاله دون الحاجة لوجود المفتاح بالقرب من السيارة، ويمكنك استخدام تطبيق خاص بالشركة عبر متاجر الهواتف، للاستغناء تماماً عن مفتاح السيارة.

وتأتي السيارة الجديدة المقرر ظهورها في مطلع العام القادم بهيكل رياضي مميز وحجم قياسي، حيث يكون طوله 4 أمتار و71 سنتيمترا، عرضه 191 سم، وارتفاعه 163 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيه 287 سم.

محرك قوي وفائق

وكما هو معلوم اعتماد السيارات الجديدة على محركات قوية فإن GV70 تعتمد على محركات بنزين بـ 6 أسطوانات، سعتها 3.5 ليتر، وتولد عزما يعادل 380 حصانا، وتعمل هذه المحركات مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 8 سرعات، لتوفر للسيارة تسارعا من 0 إلى 100 كلم خلال 5.1 ثانية.

يظهر تميز التصميم في المصابيح الأمامية والخلفية من خطوط LED المضيئة، مع واجهة أمامية مزينة بشبك عملاق مطلي بالكروم، أما المقصورة فحصلت على مقاعد جلدية مريحة وجهزت بنظام تحكم خاص بها، ونرى في واجهة القيادة شاشة لمس مستطيلة وكبيرة.

نظام حركة GV70 يضمن تناسبها مع مختلف أنواع الطرقات وتمكنها من الحركة عليها بسلاسة وانسيابية توفر الراحة الكاملة للركاب.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *