الكشف عن الجيل الثامن من جولف خلال أيام من “فولكس فاجن”.

أكتوبر 26 ,2019

الكشف عن الجيل الثامن من جولف خلال أيام من "فولكس فاجن".

قامت العملاقة الألمانية “فولكس فاجن” بنشر صور تحمل الخطوط التصميمية العريضة للجيل الثامن من سيارتها الشهيرة “جولف” التي تأتي بشكل انسيابي حاد.
كما شكفت صحيقة
الشرق الأوسط اللندنيةأنه من المتوقع أن أن تكشف الشركة الألمانية بالكامل عن الجيل الثامن من “جولف” اليوم الخميس في مقر الشركة الواقع بألمانيا.

ووصفت “فولكس فاجن” طرازها الجديد من “جولف” بأنه سوف يغير من توجهات السوق عندما يتم طرحه في الأسواق , ومن المقرر طرحه في الأسواق في ديسمبر القادم.

وتشير الرسومات التشويقية ل”جولف” من “فولكس فاجن” إلى أنها سوف تكون أكبر حجما من الجيل السابق لتوفير مساحة داخلية أكثر رحابة، كما تعيد الشركة تصميم لوحة القيادة بحيث تختصر المفاتيح والأزرار المتعددة وتستبدل شاشة فعالة بها.

كما قال “هربرت ديس” رئيس الشركة بأن السيارة سوف تكون على اتصال دائم بالإنترنت, و ستحمل السيارة تقنيات مساعدة للسائق تقربها خطوات من مرحلة القيادة الذاتية.

وعلى المستوى الميكانيكي فسيأتي الجيل الجديد من “جولف” بطراز جديد من المحركات عالية الكفاءة ونظام هايبرد خفيف، بالإضافة إلى إعادة تصميم شاملة للقمرة الداخلية.

وسينخفض وزن السيارة الجديدة بنحو 70 كيلو جراماً مقارنة بالأجيال السابقة نظراً للمواد الجديدة التي استخدمتها الشركة الألمانيةفي صناعة جسم السيارة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *