ام جي RX5 موديل 2018

سبتمبر 6 ,2018

ام جي RX5 موديل 2018

تعتبر شركة إم جي MG احدى الشركات الكبرى والعريقة في عالم صناعة السيارات، فقد تأسست عام 1924، ونجحت الشركة في تحقيق شهرة كبيرة على مستوى العالم من خلال طرح العديد من الطرازات المميزة، حيث تتسم سيارات شركة إم جي بالأناقة والجاذبية، بجانب احتوائها على العديد من الكماليات وأنظمة السلامة، كما أنها توفر تجربة قيادة ممتعة إلى قائد السيارة، واليوم سنتحدث عن السيارة الرائعة ام جي RX5 موديل 2018 في هذا المقال.

فئات ام جي RX5 موديل 2018

تتوافر السيارة ام جي RX5 موديل 2018 في المملكة العربية السعودية عبر فئتين فقط.

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة ام جي RX5 موديل 2018

ام جي RX5 موديل 2018

ام جي RX5 موديل 2018

سيارات ام جي للبيع

جاءت السيارة ام جي RX5 موديل 2018 بتصميم خارجي يعطي انطباع بالقوة كعادة هذا الطراز المميز، وتمتاز السيارة بشكلها الأنيق، وقد حصل التصميم الجديد للسيارة على العديد من لمسات الأناقة والفخامة التي تحيطت بالسيارة من الخارج، كما تطورت من حيث الكماليات وعوامل الأمان ، ويتميز شكل السيارة بالقوة والمتانة، فقد جاءت السيارة بتصميم عصري ضخم يتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة.

وتأتي السيارة ام جي RX5 موديل 2018 بمصد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، و يتكون الشبك الامامي من عدة مكعبات متداخلة في بعضها البعض تجعل شكل مقدمة السيارة الأمامي رائعة، ويتوسط الشبك شعار شركة ام جي من الكروم اللامع، كما قامنت الشركة المصنعة بتحديث المصابيح الأمامية والخلفية والشبك الأمامي مما جعل السيارة أكثر رياضية، وتأتي مصابيح الضباب بشكل طولي تعمل بتقنية الهالوجين.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل فتحات مستطيلي أنيق بخطوط عرضية مكونة خط عرضي واحد فقط لا غير وفي الوسط شعار الشركة، مع وجود المصابيح الضبابية ذات تصميم مستطيلي صغيرة الحجم في أسفل المصد، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة مع حامل باللون الأسود.

تأتي السيارة ام جي RX5 موديل 2018 بمصابيح رائعة ذات تصميم عصري، كما أنها كاشفة بأكبر مساحة رؤية ممكنة، ويتكون المصباح الداخلي من عدسات ذات إضاءة بتقنية الهالوجين، وتوجد بعض اللمسات من الكروم حول المصابيح لمزيد من الأناقة، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وأسفل المصابيح تجد مصابيح الضباب كبيرة الحجم على شكل دائري وتعطي أداء رائع.

أبعاد ام جي RX5 موديل 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1719 مم، أما عرضها فهو 1855 مم، ويصل طول السيارة إلى 4545 مم، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2700 مم، وإطارات مقاس 17 بوصة، وتأتي الفئة الأخيرة بإطارات مقاس 18 بوصة.

خلفية ام جي RX5 موديل 2018

خلفية ام جي RX5 موديل 2018

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة ام جي RX5 موديل 2018 لا يختلف كثيرا عن مقدمتها، فإن خلفية السيارة تتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح ليد رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، وتأتي المصابيح الخلفية على شكل عرضي أنيق، فإن خلفية السيارة أنيقة ومميزة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

التصميم الداخلي للسيارة ام جي RX5 موديل 2018

داخلية ام جي RX5 موديل 2018

داخلية ام جي RX5 موديل 2018

مجرد دخول مقصورة السيارة ام جي RX5 موديل 2018 ستشعر بالفخامة والرقي، وسوف تكتشف العديد من المعايير الحديثة والمتطورة في عالم السيارات، كما ستشعر بمدى التحديثات والتطويرات التي حصلت عليها السيارة، فإن لمسات الكروم الداخلية منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، وتوجد فتحات التهوية والتكييف في اقصي الجانب الأيمن والأيسر من السيارة وفي منتصف التابلوه، وتوجد في منتصف التابلوه شاشة، والتي يمكن من خلالها التحكم في العديد من كماليات السيارة.

مساحة السيارة من الداخل ممتازة وتوفر الاريحية لجميع الراكبين حتي الركاب المتواجدين في المقاعد الخلفية، وتتسع السيارة إلى 5 أفراد مع وجود مسند للذراع وسط المقاعد الخلفية لمزيد من الراحة لركاب المقاعد الخلفية.

ويأتي صندوق او مخزن الأمتعة الصغير في اقصي اليمين، كما توجد العديد من أزرار التحكم الخاصة بالمكيف والعديد من الأشياء الأخرى داخل السيارة مثل زر التحكم في المقاعد، مع التحكم الكهربائي في المرايا الخلفية والمقاعد الأمامية، كل شئ داخل السيارة يتم بسهولة بالغة، ويوجد بالسيارة فتحات مكيف خلفية وفتحات أمامية في غاية الروعة تقوم بتوزيع وتنقية الهواء داخل السيارة بالكامل، وتوفير هواء نقي.

محرك ام جي RX5 موديل 2018

تحتوي السيارة ام جي RX5 موديل 2018 على محرك 1500 سي سي، عدد 4 اسطوانات سعته 1.5 لتر، والذي يعطي قوة 169 حصان وعزم دوران 250 نيوتن / متر، وتصل عدد دورات المحرك الى 4000 دورة بالدقيقة، وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي، وتستهلك السيارة نحو 6.8 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 9.8 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 55 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 170 كم / ساعة، ويوجد بالسيارة ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك 6A .

 سيارات مستعملة للبيع

كماليات ام جي RX5 موديل 2018

فتحات مكيف بالخلف

فهي من أبرز مميزات السيارة خصوصا بمنطقة الخليج بسبب ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف، حيث يتم توزيع الهواء البارد في جميع أنحاء السيارة بشكل متناسق، وذلك لتوفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

من المعروف أن المقاعد الجلد تمنح مقصورة السيارة طابع أنيق ومميز، فإن المقاعد ذات تصميم رياضيي مصنوعة من الجلد توفر الراحة إلى جميع الركاب، وذلك بالإضافة لأن عجلة القيادة مصنوعة من الجلد لتوفير تحكم أفضل في العجلة ومنع انزلاق اليدين أثناء انعطاف السيارة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

شاشة لمس مقاس

توجد هذه الشاشة في التابلوه الأمامي للسيارة، ويمكنك التحكم بالعديد من الخيارات المتوفرة بالسيارة عبر هذه الشاشة، على سبيل المثال عرض نظام الملاحة GPS ، تشغيل الوسائط المتعددة مثل الملفات الصوتية والمرئية، التحكم في وضعيات المقاعد ودرجات حرارتها، إمكانية تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلال هذه الشاشة، إمكانية تعطيل نظام المكابح المانعة إلى الإنزلاق.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

مثبت سرعة

حيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة أثناء القادة على الطرق المستقيمة والطويلة، وهذا الأمر يوفر المزيد من الراحة إلى السائق أثناء القيادة.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

النوافذ كهربائية التحكم.

مماسك الأكواب.

مرايا الباب إلكترونية.

مكيف أوتوماتيك.

شاشة لمس بحجم 7 بوصة.

ضوء يعمل كمؤشر عند استخدام الفرامل.

جنوط من الخليط المعدني.

جهاز كمبيوتر يقيس الأميال المتبقية حسب كمية الوقود.

عرض المعلومات المتعددة.

صندوق خلفي كهربائي.

سقف بانوراما “الفئة الثانية” .

كاميرا خلفية “الفئة الثانية” .

فإذا كنت تفكر في شراء ام جي RX5 موديل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر ام جي RX5 موديل 2018 في السعودية

يبدأ سعر السيارة ام جي RX5 موديل 2018 من 54,000 ريال سعودي ويصل إلى 70,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *