انتظار انطلاق تويوتا (ميراي 2021) – سيدان كهربائية هيدروجينية

ديسمبر 20 ,2020

انتظار انطلاق تويوتا (ميراي 2021) - سيدان كهربائية هيدروجينية

استغرق تصنيع ميراي 4 سنوات، وأعلنت عنها شركة تويوتا كأول سيارة كهربائية تعمل بخلايا الوقود الكهربائي، يوفر نظام خلايا الوقود فيها تجربة قيادة رائعة.

لعام 2021 نرى ميراي كسيارة FCEV فاخرة ذات دفع خلفي رياضي مع تصميم مذهل، وتكنولوجيا حديثة، وقد تم تقييم أداءها من قبل وكالة حماية البيئة.

يعطي تصميم الدفع الخلفي لها شعورًا مذهلًا بقيادة سيارة رياضية فاخرة.

ويعتبر التصميم العصري والفاخر لميراي الجديدة أكثر عملية من ذي قبل، حيث تم تعديل المقصورة لتوفير مساحة ذات خمسة مقاعد مقابل تصميم أربعة مقاعد في الجيل الأول منها بتصميم ذكي يزيد من الشعور بالرحابة.

وتظهر لوحة العدادات بحيث تندمج بسلاسة جميع عناصر التحكم والشاشات والتهوية بشكل نحتي مبهر، ويبلغ عرض لوحة العدادات حوالي 3 بوصات مقارنة بالجيل الأول من ميراي ، كما أنها مائلة بشكل أكثر حدة (28.4 درجة مقابل 32.7 درجة)، مما يعزز الشعور بالتناسق و الانسيابية.

وتتميز 2021 Mirai بتقنية مستخدم وأمان أكثر تطوّرًا، بما في ذلك Toyota Safety Sense 2.5+، يتضمن هذا الجيل الأحدث من مجموعة تكنولوجيا مساعدة السائق من تويوتا مثبت السرعة الديناميكي بالرادار بالسرعة الكاملة، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، ومساعدة المسار.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر نظام مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية بشكل قياسي في 2021 Mirai.

انتظار انطلاق تويوتا (ميراي 2021) - سيدان كهربائية هيدروجينية

يمكننا أيضًا رؤية المقاعد الجلدية والتطعيمات السوداء اللامعة واللمسات البرونزية. تشمل المزايا الأخرى مرآة الرؤية الخلفية الرقمية ، وفتحة سقف بانورامية ومقعد خلفي أكثر اتساعًا مع أدوات التحكم في المناخ على مسند الذراع.

وتأتي Mirai 2021 بمصابيح أمامية طويلة وضيقة تندفع للخلف إلى الرفارف. جرى تجهيز كلا الدرجتين بمصابيح أمامية LED ثنائية الشعاع ذات تسوية تلقائية، ومؤشرات إشارة الانعطاف الأمامية والخلفية متعددة LED.

وتنطلق فئة Mirai XLE على عجلات قياس 19 بوصة بخمسة، وتقدم النسخة Limited أيضًا عجلات اختيارية من سبائك Super Chrome مقاس 20 بوصة.

تتميز فئة Mirai XLE القياسية بتنجيد SoftTex ومقاعد أمامية مدفأة وقابلة للتعديل كهربائياً، وتتقدم السيارة مقاعد أمامية وخلفية مزودة بتهوية ومزودة بثقوب SoftTex ، بما في ذلك مقعد الراكب الأمامي الذي يمكن ضبطه على 8 اتجاهات.

سيتم إصدار 2021 Mirai بخمسة ألوان أساسية وجذابة في نفس الوقت: الأسود، والأبيض، والأحمر، والأزرق المائي، والهيفي ميتال.

وتشير المعلومات إلى أن سعر 2021 Mirai الجديدة سيبدأ في السوق الأمريكي من 49,500 دولار أي ما يعادل 185,635 ريال سعودي لنسختها القياسية Mirai XLE وعند مقارنتها بالجيل الأول ف إنها أرخص بمقدار 9,050 دولار أمريكي مما يبشر بمستقبل سيارات هيدروجينية اقتصادية ومتطورة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *