بورش كايين 2018

يوليو 2 ,2018

بورش كايين 2018

تعتبر شركة بورش الألمانية العملاقة احدى الشركات الكبرى المختصة في صناعة السيارات الفارهة على مستوى العالم، وتتميز بطرح طرازات مميزة سنويا، ونجد أن عشاق طرازات بورش ينتظرون اطلاق الموديل الجديد كل عام لإقتناؤه، وتحرص بورش على تقديم العديد من السيارات الرياضية الفاخرة، تأسست شركة بورش الألمانية عام 1931 ، وقد أصبحت رائدة بمجال صناعة السيارات والمحركات، ويجب الإشارة إلى أن شركة بورش تطرح سنويا عدة موديلات مختلفة لكي تناسب مختلف اذواق عشاق السيارات الرياضية والكوبيه والسيدان و SUV ، واليوم سنتحدث عن أحد أبرز موديلات شركة بورش العملاقة إنها السيارة بورش كايين 2018 .

فئات بورش كايين 2018

بورش كايين 2018 فئة BASE .

بورش كايين 2018 فئة S .

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة بورش كايين 2018

بورش كايين 2018

بورش كايين 2018

بورش كايين للبيع

جاءت السيارة بورش كايين 2018 بتصميم خارجي رائع كعادة هذا الطراز المميز، وتمتاز السيارة بشكلها الأنيق، لذلك تحدث عشاق السيارات على السيارة ومدحوها كثيرا بإعتبار أنها أكثر السيارات التي ستحقق إيرادات ومبيعات كبيرة من نفس الفئات السعرية للسيارة، وقد حصل التصميم الجديد للسيارة على العديد من لمسات الأناقة والرقي التي تحيطت بالسيارة من الخارج، وتحمل السيارة طابع قوي كعادة السيارات من فئة SUV متعددة الاستخدامات، كما أنها مناسبة إلى فئة الشباب.

وتأتي السيارة بورش كايين 2018 بتصميم خارجي أنيق، يتسم بالقوة والمتانة والشكل الأنيق، فقد جاءت السيارة بتصميم عصري ورياضي ملفت للإنتباه يتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة، وتندرج السيارة ضمن فئة السيارات SUV ، لها حضور كبير وهو المعروف عن طرازات شركة بورش الألمانية، شكل السيارة الخارجي أنيق جدا، كما تتمتع السيارة بورش كايين 2018 بقوة كبيرة وسرعة فائقة على مختلف الطرق، السيارة رياضية قوية وسريعة، وتتسم السيارة بأناقتها وحضورها الكبير مع وجود الكروم الذي منح السيارة المزيد من الأناقة.

تأتي السيارة بورش كايين 2018 بمصد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ويأتي الشبك الامامي علي شكل شبكة مليئة بالخطوط المتداخلة بالطول والعرض على هيئة شبكة، شبك من البلاستيك القوي يزينه الكروم من الخارج، والشبك قطعة واحدة على شكل 3 قطع في الأسفل، ويأتي الشبك باللون الاسود في جميع الفئات بغض النظر عن لون السيارة.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل فتحات طولية، حيث تأتي فتحات التهوية كعادة بورش كايين في المصد الأمامي، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة مدمج بها الإشارات الجانبية، وتأتي مرايا السيارة بنفس لون السيارة لكن حامل المرايا يأتي باللون الأسود، وتتميز الإشارات الجانبية بأنها قوية وتضيء بشكل جيد لجذب انتباه السيارات من حولك.

مصابيح بورش كايين 2018

جاءت السيارة بورش كايين 2018 بمصابيح رائعة ذات تصميم دائري بداخله عدستين، كما أنها كاشفة بأكبر مساحة رؤية ممكنة، على شكل عدسة دائرية، توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة، وتعمل مصابيح السيارة الأمامية والخلفية بالإضاءة الليد، بالإضافة إلى مصابيح ضباب بحجم كبير ذات تصميم مستطيلي رائع في جوانب المصد الأمامي، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وأسفل المصابيح تجد مصابيح الضباب على شكل دائري كبيرة الحجم وتعطي أداء رائع.

خلفية بورش كايين 2018

خلفية بورش كايين 2018

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة بورش كايين 2018 يتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح ليد رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، وتأتي الفئة الأولى من السيارة بإطارات معدنية مقاس 18 بوصة، وتأتي الفئة الثانية والثالثة بإطارات مقاس 20 بوصة ، وتأتي المصابيح الخلفية على شكل عرضي أنيق.

أبعاد بورش كايين 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1705 مم، أما عرضها فهو 1939 مم، ويصل طول السيارة إلى 4855 مم، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2895 مم، وتبلغ السعة التخزينية للصندوق الخلفي بالسيارة حوالي 670 لتر، وتبلغ المسافة بين السيارة واقرب نقطة إلى الأرض حوالي 200 مم.

سيارات بورش للبيع

التصميم الداخلي للسيارة بورش كايين 2018

داخلية بورش كايين 2018

داخلية بورش كايين 2018

منذ أن تم تطويرها وتقديم الجيل الجديد للسيارة، جاءت السيارة بورش كايين 2018 بتصميم داخلي اكثر من ممتاز، تعتبر شركة بورش الألمانية من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، فقد قامت شركة بورش بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخل، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة بورش كايين 2018 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات، وقد منحت لمسات الكروم الداخلية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

وتأتي فتحات التهوية والتكييف في اقصي الجانب الأيمن والأيسر من السيارة وفي منتصف التابلوه وتوجد في منتصف التابلوه شاشة، والتي يمكنك من خلالها التحكم في العديد من الأمور داخل السيارة، كما تحتوي السيارة على العديد من الأزرار حتى تمكن السائق من التحكم في جميع كماليات السيارة مثل زر مثبت السرعة، فتحة سقف السيارة، زر تشغيل المحرك، زر التحكم في المقاعد وغيرها.

ويجب الإشارة إلى أن مساحة السيارة جيدة جدا إلى جميع الركاب، فإذا كنت من طوال القامة لا تقلق حيث ستجلس فى السيارة بمنتهى الراحة، وعموما تتميز السيارات من فئة SUV بمساحتها الداخلية الرائعة واتساعها بالمقارنة مع السيارات السيدان والكوبية.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك بورش كايين 2018

تحتوي الفئة الأولى من السيارة بورش كايين 2018 على محرك تيربو 3600 سي سي، عدد 6 اسطوانات سعته 3.6 لتر، بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات، والذي يعطي قوة 300 حصان وعزم دوران 360 نيوتن / متر، وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي، وتستهلك السيارة نحو 8.4 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 6.2 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 75 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 245 كم / ساعة، ويوجد في جميع فئات السيارة بورش كايين 2018 ناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك.

بينما تحتوي الفئتين الثانية والثالثة من السيارة بورش كايين 2018 على محرك تيربو 3600 سي سي، عدد 6 اسطوانات سعته 3.6 لتر، بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات، والذي يعطي قوة 420 حصان وعزم دوران 510 نيوتن / متر، وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي، وتستهلك السيارة نحو 8.4 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 7.5 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 85 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 230 كم / ساعة، بالإضافة إلى ناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك.

 سيارات مستعملة للبيع

كماليات بورش كايين 2018

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة، وهذه العجلة افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربائى صغير مثبت تحت عجلة القيادة فهو يوفر العديد من المزايا مثل نعومة وسلاسة فى ركن السيارة، بجانب القدرة العالية والمرونة أثناء المناورة على سرعات عالية، بالإضافة لأنه لا يحتاج إلى أي صيانة دورية منتظمة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة إلى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

سقف بانوراما

حيث يمكن التحكم في فتحه وغلقه كهربائيا، ويتميز هذا السقف عن السقف التقليدي بأنه يدخل الإضاءة بشكل أفضل إلى المقصورة مما يعطي أريحية إلى جميع الركاب، كما يوفر مساحة أكبر إلى رؤوس جميع ركاب السيارة ويمنح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

عدد 12 سماعة

يوجد بالسيارة 12 مكبر صوت تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

شاشة عرض المعلومات

يوجد بالسيارة بها شاشة مخصصة لعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة والتي تساعد السائق في معرفة جميع الأشياء عن السيارة.

 فإذا كنت تفكر في شراء بورش كايين 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر بورش كايين 2018

يبدأ سعر السيارة بورش كايين 2018 من246,000  ريال سعودي، ويصل سعر بورش كايين 2018 فئة s إلى 82,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 311,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *