بورش ماكان S موديل 2020

ديسمبر 15 ,2018

بورش ماكان S موديل 2020

كشفت شركة بورش العالمية خلال شهر يوليو 2018 رسميا عن سيارتها الجديدة بورش ماكان 2019، والتي جاءت بشكل جديد بعدما حصلت على بعض التغيرات الخارجية والداخلية، كما كشفت شركة بورش خلال شهر ديسمبر 2018 عن النسخة ذات الأداء الأقوى بورش ماكان S ، ولكن يبدو ان هذه النسخة لن تطرح في الاسواق مع بداية عام 2019 كالنسخة القياسية من السيارة، ولكنها ستأتي لاحقا بإعتبار أنها موديل 2020، ويجب الإشارة إلى أن بورش ماكان S موديل 2020 حصلت على محرك جديد، واليوم سنتحدث عن السيارة المميزة بورش ماكان S موديل 2020 في هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أن تصميم الموديل الجديد سواء للنسخة القياسية من السيارة بورش ماكان 2019 او بورش ماكان S موديل 2020 أصبح اكثر أناقة وشراسة من الموديلات السابقة، وحتى وقتنا الحالي لم تعلن شركة بورش عن اعتبار هذا الموديل مجرد تحديث الجيل الحالي من السيارة وليس اصدار جيل جديد، ومن المعروف أن الجيل الحالي من السيارة بورش ماكان متوفر في الأسواق منذ عام 2014 ومازال مستمر حتى الآن، ولكن مع حصول السيارة على تغيرات في الشكل والمحرك، لتصبح السيارة أكثر قوة وأناقة من السابق.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

الجديد بالسيارة بورش ماكان S موديل 2020

بورش ماكان S موديل 2020

بورش ماكان S موديل 2020

بورش للبيع

تأتي السيارة بورش ماكان S موديل 2020 بتصميم أنيق، وتتمثل أبرز التغييرات في المصابيح الامامية للسيارة، والتي يقابلها من الخلف اسطبات LED متصلة من الطرفين، ومن الملاحظ أن هذا النموذج من الاسطبات اصبح منتشر بين السيارات SUV والسيدان، كما حصلت السيارة على تغيرات في فتحة التهوية الموجودة أسفل المصد ومصابيح الضباب.

ومن الداخل، تتمثل التغيرات في الجانب التقني وليس في الشكل، فقد حصلت السيارة على نظام ملاحة ومعلوماتي جديد مع شاشة وسطية كبيرة الحجم، والتي اصبح بإمكانها مراقبة حركة المرور في الطريق الذي ستتجه إليه، كما اصبح تصميم عجلة القيادة اكثر رياضية مع عدد من الوضعيات المريحة في القيادة، كما أصبح الزجاج الامامي قابل للتسخين لكي يساعد السائق اثناء القيادة في حال وجود ضباب على الزجاج الأمامي للسيارة.

ويجب الإشارة إلى عدم وجود اي تغيرات من حيث التصميم الخارجي او التقنيات الداخلية بين النسخة القياسية من السيارة بورش ماكان 2019 ، والسيارة بورش ماكان S موديل 2020 ، ولكن يتمثل الفارق الاكبر في المواصفات الفنية للمحرك، وذلك ما يجعل نسخة S هي الأعلى ثمنا بالمقارنة مع النسخة القياسية من السيارة.

كما تأتي السيارة بمصابيح رائعة ذات تصميم عصري، كما أنها كاشفة بأكبر مساحة رؤية ممكنة، على شكل دائري، توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وأسفل المصابيح تجد مصابيح الضباب على شكل عرضي أنيق.

تصميم بورش ماكان S موديل 2020

جاءت السيارة بورش ماكان S موديل 2020 بتصميم خارجي رائع كعادة هذا الطراز المميز، وتمتاز السيارة بشكلها الأنيق، وقد حصل التصميم الجديد للسيارة على العديد من لمسات الأناقة والرقي التي تحيطت بالسيارة من الخارج، كما تأتي بتصميم خارجي أنيق، يتسم بالقوة والمتانة والشكل الأنيق، فقد جاءت السيارة بتصميم عصري ورياضي ملفت للإنتباه يتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة، وتتميز السيارة بأن لها حضور كبير وهو المعروف عن شركة بورش العالمية، شكل السيارة الخارجي أنيق جدا، كما تتمتع السيارة بقوة كبيرة وسرعة فائقة على مختلف الطرق، السيارة رياضية قوية وسريعة، وتتسم السيارة بأناقتها وحضورها الكبير مع وجود الكروم الذي يزين التصميم الخارجي للسيارة.

تأتي السيارة بورش ماكان S موديل 2020 بمصد أمامي وخلفي باللون الأسود، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ونظرا لطول السيارة فإن المصد لا يتعرض للاحتكاك اطلاقا، ويأتي الشبك الامامي علي شكل شبكة تضم خطوط متداخلة بالطول والعرض، شبك من البلاستيك القوي يزينه الكروم من الخارج، والشبك قطعة واحدة على شكل 3 قطع في الأسفل، ويأتي الشبك باللون الاسود في جميع الفئات بغض النظر عن لون السيارة.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل فتحات طولية، حيث تأتي فتحات التهوية كعادة بورش ماكان في المصد الأمامي، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة مدمج بها الإشارات الجانبية، وتأتي مرايا السيارة بنفس لون السيارة لكن حامل المرايا يأتي باللون الأسود، وتتميز الإشارات الجانبية بأنها قوية وتضيء بشكل جيد لجذب انتباه السيارات من حولك.

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة بورش ماكان S موديل 2020 لا يختلف كثيرا عن مقدمتها، فإن خلفية السيارة تتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح ليد رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، وتأتي السيارة بإطارات معدنية مقاس 18 بوصة، وتأتي المصابيح الخلفية على شكل عرضي أنيق.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مقصورة بورش ماكان S موديل 2020

تأتي السيارة بورش ماكان S موديل 2020 بتصميم داخلي اكثر من ممتاز، تعتبر شركة بورش من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، فقد قامت شركة رينو بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخل، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة بورش ماكان S موديل 2020 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات، وقد منحت لمسات الكروم الداخلية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

وتأتي فتحات التهوية والتكييف في اقصي الجانب الأيمن والأيسر من السيارة وفي منتصف التابلوه وتوجد في منتصف التابلوه شاشة، والتي يمكنك من خلالها التحكم في العديد من الأمور داخل السيارة، كما تتوي السيارة على العديد من الأزرار حتى تمكن السائق من التحكم في جميع كماليات السيارة.

محرك بورش ماكان S موديل 2020

تحتوي السيارة بورش ماكان S موديل 2020 على محرك بسعة 3.0 لتر، وعدد 6 سلندر، يعطي قوة 348 حصان مع عدد لفات يتراوح من 5400 حتى 6000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 348 رطل / قدم مع عدد لفات يتراوح من 1360 حتى 4800 لفة بالدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من الثبات حتى سرعة 100 كم خلال مدة زمنية 5.1 ثانية، وتصل اقصى سرعة للسيارة إلى 255 كيلومتر / ساعة.

وبالنسبة إلى النسخة القياسية من بورش ماكان 2019 فإنها تحتوي على محرك بسعة 2.0 لتر، وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 252 حصان، كما تتسارع السيارة من السكون حتى 100 كم في مدة زمنية 6.3 ثانية، وتصل اقصى سرعة للسيارة إلى 230 كم / ساعة.

فإذا كنت تفكر في شراء بورش ماكان فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر بورش ماكان S موديل 2020

لم تكشف شركة بورش حتى الآن عن سعر السيارة بورش ماكان S موديل 2020 داخل الولايات المتحدة الامريكية، وتشير بعض التقارير إلى احتمال ان يبدأ سعرها من 55,000 دولار أي حوالي 206,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *