بي أم دبليو أم 340أي أكس درايف تورينغ 2020 الجديدة كلياً – واغن بافاريا العالية الأداء

فبراير 29 ,2020

بي أم دبليو أم 340أي أكس درايف تورينغ 2020 الجديدة كلياً – واغن بافاريا العالية الأداء

تجمع بي أم دبليو الفئة الثالثة الجديدة كليًا بين الشكل الرياضي الواثق ومقصورة القيادة المذهلة، بالإضافة إلى التصميم الجذاب وأحدث تقنيات مساعدة السائق والتحكم والتواصل.

تتمتع بي أم دبليو الفئة الثالثة الجديدة بتكنولوجيا نظام نقل جديدة وطاقة أعلى إضافة إلى قوة سحب أكبر وفعالية معززة تمنح المحرك رباعي الأسطوانات أداءً أفضل.

وبعد اصدار طراز السيدان أصدرت بي أم دبليو طراز الفئة الثالثة تورينغ  BMW 3-Series Touring لعام 2020.

تعد Touring 3-Series الجديدة أكبر قليلاً من سابقتها ، حيث يبلغ طولها 4709 مم (185 بوصة) ، والعرض 1827 مم (72 بوصة) والارتفاع 1470 مم (57.8 بوصة). وتم تمديد قاعدة العجلات أيضًا 41 ملم لتصل إلى 2851 ملم (112 بوصة).

هذه السيارة تشبه إلى حد كبير سيارة السيدان الجديدة ، تعتمد الفئة الثالثة Touring على الواجهة الأمامية الحادة مع المصابيح الأمامية القوية ، وشبكة التهوئة الكبيرة ومآخذ الهواء الأمامية الأفقية على شكل حرف T في طرازات Sport Line و Luxury Line بالاضافة الى قضبان السقف التي تأتي أيضا قياسية.

في الداخل ، تشتمل السيارة الجديدة على عجلة قيادة رياضية مصممة خصيصًا من الجلود. ويتم الترحيب بالركاب في Touring 3-Series الجديدة مع وجود مساحة إضافية للكتف في المقدمة ، وتحسين مساحة الرأس لجميع الركاب ومساحة أكبر للأرجل في الخلف.

وتشمل الميزات المهمة الأخرى للسيارة الباب الخلفي التلقائي وحجرة التحميل التي يبلغ عرضها 112 ملم زيادة عن الطراز السابق. ويمكن للصندوق أن يحمل 500 لتر ، اي 5 لترات أكثر من الطراز السابق. تزيد سعة التحميل إلى 1510 لترًا  مع طي الصف الثاني من المقاعد لأسفل.

تتميز سيارة بي أم دبليو الفئة الثالثة بوجود أحدث تقنيات التحكم والتواصل ومساعدة السائق، وقد تم تطوير نظام مساعد السائق في سيارة بي أم دبليو الفئة الثالثة صالون 2019 لتشمل المساعدة على ركن السيارة، التحذير من الاصطدام مع إمكانية الكبح التلقائي بالإضافة إلى تحذير مغادرة المسار.

تقدم بنية الهيكل الأكثر متانة ومثبّتات نظام التعليق، والمسافة الأكبر بين العجلات والوزن المخفّض ومركز الثقل المنخفض والتوزيع المتساوي للوزن، أداءً مميزًا للقيادة الرياضية.

التصميم

تعتبر سيارة الفئة الثالثة المعاد تصميمها هذه رياضية أكثر من أي وقت مضى ، حيث تقول الشركة عنها إن مركز ثقل السيارة قد انخفض بمقدار 10 ملم وأيضا تزن 55 كلغ أقل من سابقتها.

التصميم يظهر أكثر عدوانية وهذا له علاقة كبيرة بالواجهة الأمامية التي تتميز بتصميم جديد للأضواء الأمامية (متوفرة بتقنية ليد أو بتقنية الليزر) ومصد أكثر عمقاً وشبكة تهوئة جديدة.

المصابيح الخلفية المستوية مختلفة تمامًا عن طرازات الأسلاف أيضًا ، مما يساعد على جعل السيارة تبدو أعرض.

عند النظر من الجانب ، نجد قاعدة العجلات الأطول الواضحة تمامًا ، والتي تساهم في منح السيارة مظهرًا أكثر أناقة.

وتظهرعلى الطرازات الأعلى مثل أم 340 أي و أم سبورت باكدج مآخذ جانبية كبيرة في المصد الأمامي والتضاريس التي تتدفق من المصابيح الأمامية.

وأخيرًا ، هناك أربعة ألوان خارجية جديدة متاحة: الرمادي Dravit Grey ، والأزرق Tansanit Blue II ، والأسود Citrin Black II ، و البورنزي Vermont Bronze.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *