بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2018

سبتمبر 18 ,2018

بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2018

كشفت شركة بي إم دبليو الألمانية العملاقة عن سيارتها الرياضية الكوبيه الفاخرة في وقت مبكر من ام 2018 لإبراز قدرات السيارة الرياضية التي قالت عنها الشركة المصنعة بأنها ترتقي أكثر بمعايير الفخامة الداخلية، كما أنها تعتبر فصل جديد في إنتاج السيارات الرياضية بالنسبة لشركة بي إم دبليو، وتعد أحد أكثر سيارات بي إم دبليو إثارة خلال عام 2018، واليوم سنتحدث عن السيارة بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2018 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2018

بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2018

بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2018

بي إم دبليو للبيع

ربما طال انتظار العديد من عشاق سيارات بي ام دبليو للسيارة الرياضية الفاخرة بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2018 التي تحمل أعلى رقم بين طرازات سيارات بي إم دبليو كإشارة إلى تفوقها النوعي، كما يحدث مع بعض السيارات الأخرى التابعة لشركة بي ام دبليو التي تحمل هذا الرقم، ومنها: آي 8 هايبرد ، Z8 الرياضية المدمجة.

وقد حرصت شركة بي إم دبليو على وضع معايير خاصة أثناء تصنيع الفئة 8 الجديدة، فقد راعت أن تكون الأكثر ديناميكية في القيادة، كما قامت الشركة بتطوير تصميم الهيكل الخارجي للسيارة والمحرك ونظام التعليق، لتوفير المزيد من الدقة في التوجيه والتي تعد أحد أبرز مميزات السيارات الرياضية السوبر.

وقد جمعت السيارة بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2018 بين المحرك القوي ونظام X-DRIVE للدفع الرباعي، مع هيكل خفيف يشبه هيكل نسخة سيارة السباق M8 GTI ، كما أن التصميم الخارجي للسيارة يتناسب مع النموذج التجريبي الذي كشفت عنه شركة بي ام دبليو في مهرجان فيلا ديستي الإيطالي خلال عام 2017، حيث يعبر عن معالم لغة تصميم جديدة من شركة بي إم دبليو الألمانية العملاقة.

كما أن الواجهة الأمامية للسيارة تبرز لغة التصميم الجديدة، مع فتحات تبريد أكبر حجما من الموديل السابق، ويأتي غطاء المحرك بتصميم انسيابي، وتتضمن الواجهة الأمامية مصابيح أمامية تعمل بتقنية الـ LED هي الأصغر حجما بين جميع طرازات بي إم دبليو، مع إضاءة نهارية مميزة لهذا الطراز، كما يمكن اختيار إضاءة ليزر فعالة تتغير في حدتها حسب ظروف الطريق، ويصل مدى الضوء الأمامي أثناء القيادة الليلية إلى 600 متر تقريبا، ويميل ضوء الليزر لللون الأزرق.

خلفية بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2018

خلفية بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2018

ومن الجدير بالذكر أن حجم النوافذ الزجاجية يتقلص في النصف الخلفي للسيارة، وينتهي بزاوية حادة، وهي ذات مركز جاذبية منخفض، للمزيد من ثبات السيارة على سرعات عالية، ولزيادة الانسيابية أضافت الشركة للسيارة قاع مسطح، وكذلك تحكم ديناميكي في فتحات التهوية الأمامية.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مقصورة بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2018

داخلية بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2018

داخلية بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2018

حرصت شركة بي ام دبليو عند تصميم المقاعد الرياضية، بأن تكون مريحة في الرحلات الطويلة، وهذه المقاعد عليها غطاء جلدي من نوع مارينو، كما يوجد دعم جانبي في المقاعد لمزيد من راحة قائد السيارة والراكب الأمامي على المنحنيات، مع إمكانية ضبط المقاعد كهربائيا، وتوجد ذاكرة لحفظ وضعية المقعد واستعادتها عند اللزوم.

حرصت شركة بي ام دبليو على الإبتعاد عن التصاميم الرتيبة في مقصورة السيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة 2018 ، حيث ستأتي السيارة بمقصورة عصرية أنيقة وجميلة ولو أنها أقل إثارة من الخطوط الخارجية، استخدمت الشركة المصنعة الجلد والألومنيوم بشكل مكثف، ويوجد في الوسط شاشة مقاس 10.25 بوصة لوحة القيادة مع الجيل الأحدث من نظام المعلومات والترفيه الخاص بشركة بي ام دبليو، وتوجد شاشة أخرى مقاس 12.3 بوصة مكان لوحة العدادات.

لقد حصل التصميم الداخلي للسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة 2018 على تطور كبير في عالم السيارات، والذي يعطي رؤية إلى سيارات المستقبل، ويظهر ذلك بوضوح في تصميم عداد السرعة ذو المظهر الرياضي البحت خلف عجلة القيادة، ومن المتوقع أن ينتشر هذا التصميم في مختلف السيارات الرياضية خلال الفترة المقبلة.

وقد اعتمدت شركة بي ام دبليو في داخلية بي ام دبليو الفئة الثامنة 2018 على لونين مختلفين، بجانب لمسات الكروم اللامعة، وبذلك تصبح داخلية السبارة متوفرة عبر 3 خيارات من الالوان، وقد أصبحت مجموعة الازرار في الكونسول الوسطي اصغر حجما، وتأتي المقاعد الخلفية والامامية بتصميم رياضي أنيق.

كما تأتي السيارة بالعديد من اللمسات العملية، ومنها جيوب كبيرة في الأبواب لتخزين المتعلقات الشخصية، وإتاحة حوامل إلى الأكواب، ومساحة تخزينية أسفل الكونسول الوسطي الذي يستخدم كمسند إلى الذراع، ويمكن زيادة مساحة الشحن عبر طي المقاعد الخلفية.

مميزات الفئة الثامنة

يبدو من المواصفات القياسية للسيارة بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2018 أنه يقع ضمن نخبة السيارات الرياضية، مع بعض الإمكانات الإضافية، ومنها الدفع الرباعي، ويعتمد النظام على التحكم الإلكتروني، وتحويل القدرة للعجلات حسب الطلب، وعندما لا تحتاج السيارة إلى الدفع الرباعي، يتم تحويل كل الدفع إلى العجلات الخلفية فقط.

وتأتي السيارة بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2018 بالعديد من تقنيات السلامة، يجمعها نظام بإسم “كو بايلوت”، يمكنه أن يوقف السيارة عن الحركة في حالات الطوارئ، ويوجد بالسيارة حساسات أمامية للحماية من الصدمات الأمامية، ويتوافر بالسيارة إمكانية اختيار نظام صف السيارة أوتوماتيكيا، وهي توفر اتصال مستمر بالإنترنت مع برامج مايكروسوفت أوفيس 365 وسكايب، التي تحول السيارة إلى مكتب متحرك.

فإذا كنت تفكر في شراء بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

محرك بي إم دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2018

تحتوي فئة “إم 850 آي” وهي أعلى فئات الطراز، على محرك بسعة 4.4 لتر وعدد 8 أسطوانات، وشاحن توربيني مزدوج يولد قوة 530 حصان، وهو من أحدث أجيال محركات بي ام دبليو بعدد 8 اسطوانات، ويمكن ضبط النظام على أكثر من وضعية قيادة، وتعتبر وضعية سبور بلس أكثر وضعيات القيادة ديناميكية، ويتصل المحرك مع ناقل حركة أتوماتيك 8 سرعات من نوع ستيبترونيك.

وتمكنت بي ام دبليو من تحسين قدرة المحرك بمعدل 68 حصان بدون زيادة وزن المحرك، كما تم تعزيز عزم الدوران إلى 750 نيوتن / متر، وتنطلق السيارة إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال مدة زمنية 3.7 ثانية، وتعتبر سيارة اقتصادية من حيث معدل استهلاك الوقود.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *