تسريب صور بي أم دبليو الفئة الثانية الجديدة تماماً 2022 – كوبيه صغيرة جميلة ومتفردة

أبريل 27 ,2020

تسريب صور بي أم دبليو الفئة الثانية الجديدة تماماً 2022 – كوبيه صغيرة جميلة ومتفردة

ليس سراً أن بي أم دبليو تحضر للجيل الجديد من سيارة الفئة الثانية كوبيه BMW 2-Series Coupe ذات الدفع الخلفي، ولكن اليوم ، فوجئنا برؤية صورتين مسربتين لنموذج الذي يحمل الاسم الرمزي جي42 G42 يظهر على وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات عبر الإنترنت.

أول شيء ستلاحظه هو عدم وجود شبكة التهوئة الضخمة المثيرة للجدل من BMW على الواجهة الأمامية. وبدلاً من ذلك ، فإن النموذج ذو البابين يأتي مع شبكة هي عبارة عن تطور أكثر أكثر شراسة من لشبكة المزدوجة العريضة للسيارة الحالية المحاطة بمصابيح أمامية مقعرة.

يحتوي الجزء الخلفي على مصابيح خلفية أكبر بكثير من الطراز الحالي مع شكل يشبه تلك المستخدمة في سيارة السيدان من الفئة الثالثة E90 3-Series السابقة.

ويظهر محيط الكروم الداكن على شبكات التهوئة مع شارة “M” على فتحة التهوية السفلية للمصد الأمامي والناشر الموجود في الخلف، مما يؤكد أن هذا هو طراز M Performance ، الذي يُحتمل أن يكون اسمه M240i.

من هاتين الزاويتين ، نقول أنه بشكل عام ، لم يرغب مصممو BMW في الابتعاد كثيراً عن الوصفة الناجحة للكوبيه 2-Series الحالية ، ولكن في نفس الوقت ، التفاصيل على كلا الطرفين مثل المصدات تبدو أكبر وأعرض.

على عكس أحدث طراز من 2-Series الذي هو حالياً غران كوبيه Gran Coupe ، ستحتفظ G24 بنظامها للدفع بالعجلات الخلفية وتوافر محركات بستة أسطوانات متتالية حيث تتشارك مع 3 و 4-Series.

حيث سنجد مجموعة متنوعة من محركات البنزين مع التوربو بسعة 2.0 ليتر رباعية الأسطوانات و 3.0 ليتر سداسية الأسطوانات .

وهناك خيارات أصغر مثل المحرك بسعة 1.5 لتر بثلاث أسطوانات و 2.0 لتر رباعي الأسطوانات توربو ديزل.

أما الفئة الأبرز فستكون أم 240أي M240i مع نسخة المحرك الموجودة في M340i والذي هو محرك بسعة 3.0 لتر مؤلف من ستة اسطوانات مع قوة حصانية تبلغ 350 حصان.

وهناك بالطبع خليفة M2 كوبيه مع أحدث محرك توربو بسعة 3.0 لتر من الجيل التالي من أم 3 وأم4.

سيتم تقديم ناقل حركة أوتوماتيكي المؤلف من 8 سرعات ، في حين يبقى أن نرى أي من الطرازات ستكون متاحة مع علبة تروس يدوية من ست سرعات.

سيتم عرض كل من طرازات xDrive ذات الدفع الرباعي ، اعتمادًا على المحرك والسوق.

من المتوقع أن تصل سيارة G42 BMW 2-Series الجديدة قرب نهاية هذا العام كسيارة من طراز 2022.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *