تعرف على أسرار Traverse الجديدة من شيفروليه..

ديسمبر 30 ,2020

تعرف على أسرار Traverse الجديدة من شيفروليه..

تألقت في مطلع هذا العام أفضل سيارات الدفع الرباعي Traverse الجديدة من شيفروليه.

حجم كبيرة ..

تتميز ترافرس بالمساحة الرحبة التي تتسع لعدد أكبر من أفراد العائلة و الأصدقاء وتتناسب كليًا مع الرحلات وتخلق مناخ من المتعة، وبالتأكيد ستوصلكم نحو وجهتكم بكل راحة.

أداء مذهل ..

التكنولوجيا الحديثة فيها تساعدك وباقي أفراد العائلة على البقاء متصلين ومستمتعين في كل رحلة، مع شاشة نظام شفروليه الترفيهي وميزة  Apple CarPlay، وسهولة توصيل الهواتف والأجهزة الذكية وربطها بالنظام بكل سلاسة.

نظام أمان عالٍ ..

وتأتي Traverse ب 13 ميزة أمان متقدمة، على قمتها نظام تفادي الاصطدامات، وتستخدم هذه المركبة الكاميرات وحساسات الأمواج فوق الصوتية والرادار للمساعدة على اكتشاف المخاطر المحتملة ولمساعدتك على تجنب الاصطدام قبل حدوثه.

كما يتوفر نظام الفرملة الأوتوماتيكي لتخفيف حدة الإصطدام من الجهة الأمامية أو تجنبه تماماً، ونظام المساعدة على البقاء ضمن المسار من خلال تنبيهك عند مغادرة المسار وتخطي علامات تخطيط الطريق

أما في وضعية ارجوع إلى الخلف، ستقوم كاميرا الرؤية الخلفية وحساسات الرادار بالعمل بشكل أوتوماتيكي لتعرض صورة مباشرة للمنطقة الواقعة خلف المركبة وذلك عبر شاشة اللمس الخاصة لإيضاح الرؤية ومساعدتك في طريقة ركن أفضل.

تلبي Traverse احتياجاتك أينما كانت وجهتك والفضل عائد إلى محركها V6 بسعة 3.6 لتر القياسي والذي يقدم لك قوة متميزة وقدرات رائعة.

أقصى درجات الراحة و الرفاهية ستجدها في شيفروليه Traverse ، لذلك عليك ألا تفوّتها.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *