تويوتا برادو 2019

سبتمبر 19 ,2018

تويوتا برادو 2019

تعتبر السيارة تويوتا برادو 2019 احدى السيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم، والتي تأتي بتصميم رياضي أنيق، وقد أعلنت بعض الوكالات ومعارض السيارات في المملكة السعودية عن جميع فئات واسعار تويوتا برادو الجديدة ، ولم يحصل موديل 2019 على تغيرات في التصميم او التقنيات او مواصفات المحرك بالمقارنة مع موديل 2018 ، وتأتي السيارة تويوتا برادو 2019 بالعديد من التجهيزات والكماليات وأنظمة الأمان، وتوفر تجربة قيادة مريحة وآمنة إلى قائد السيارة وجميع الركاب، واليوم سنتحدث عن السيارة تويوتا برادو 2019 في هذا المقال.

ومن الملاحظ أنه في المملكة العربية السعودية كشفت بعض وكالات ومعارض السيارات عن سعر تويوتا افالون الجديدة 2019 ، وكذلك سعر تويوتا كامري 2019 ، وقد ارتفعت اسعار هذه السيارات كالعادة، ومن جهة أخرى لاحظنا انخفاض سعر السيارة تويوتا برادو 2019 وتويوتا يارس 2019 بفارق ليس بالكبير، وعموما تتسم طرازات تويوتا بالقوة والمتانة واستخدام خامات عالية الجودة في تصنيع أجزاء سياراتها.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

فئات تويوتا برادو 2019

تويوتا برادو 2019

تويوتا برادو 2019

تويوتا برادو للبيع

تويوتا برادو 2019 فئة  TX.

تويوتا برادو 2019 فئة TLX1 .

تويوتا برادو 2019 فئة TLX1 بعدد 6 سلندر.

تويوتا برادو 2019 فئة VX1 .

مواصفات تويوتا برادو 2019

جاءت السيارة تويوتا برادو 2019 بتصميم خارجي كبير الحجم أنيق ومميز، فإن التصميم الخارجي للسيارة يعبر عن متانتها وفخامتها، لقد حصلت السيارة على بعض اللمسات التي منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، وبالنظر إلى الواجه الأمامية للسيارة نجد أنها كبيرة الحجم ذات تصميم جديد، فإن الكابوت كبير به خطوط حادة من الأجناب وفي منتصف الكابوت مما منح السيارة مظهر فخم.

ومن الخلف، تأتي السيارة تويوتا برادو 2019 بخلفية جديدة، تحتوي على مصابيح إضاءة طويلة ذات إضاءة هالوجين يتوسطها شعار شركة تويوتا، كما توجد حساسات خلفية، كاميرا خلفية، جناح خلفي، هوك خلفي من الكروم عليه بصمة برادو، ويأتي الصدام الخلفي بنفس اللون الخارجي للسيارة، بصمة XF ، وتوجد فتحة لعادم الوقود مطلية بالكروم، مزيل ضباب خلفي، حامل الإطار الاحتياطي أسفل السيارة من الخلف.

ومن الداخل، تتسم المقصورة الداخلية للسيارة تويوتا برادو 2019 بالفخامة والرحابة والخامات عالية الجودة، ويوجد بالسيارة تابلوه كبير الحجم والذي يشمل 4 فتحات تكييف، عجلة قيادة متعددة المهام مطرزة بالجلد في فئة الفل كامل، عدادات معلومات السيارة، زر تشغيل السيارة بدون مفتاح، درج للتخزين.

سيارات تويوتا للبيع

كماليات تويوتا برادو 2019

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

فتحات مكيف بالخلف

فهي من أبرز مميزات السيارة خصوصا بمنطقة الخليج بسبب ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف، حيث يتم توزيع الهواء البارد في جميع أنحاء السيارة بشكل متناسق، وذلك لتوفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

أقفال آلية للأبواب

حيث يتم غلق جميع أبواب السيارة أوتوماتيكيا بمجرد بدء حركة السيارة.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

المقاعد الخلفية قابلة للطي

مما يوفر سعة تخزينية أكبر عند تخزين الأمتعة أثناء السفر والرحلات، وعند رحلات العائلة ذات الخمس أفراد كحد أقصى يمكن استخدام مساحة التخزين الخلفية بالكامل عن طريق طي المقعد الثالث.

مثبت سرعة

حيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة أثناء القادة على الطرق المستقيمة والطويلة، وهذا الأمر يوفر المزيد من الراحة إلى السائق أثناء القيادة.

زر خاص بتشغيل السيارة

حيث يستطيع قائد السيارة تشغيل السيارة من خلال زر خاص داخلها بدون الحاجة إلى مفتاح السيارة.

شاشة عرض المعلومات

حيث يوجد بالسيارة شاشة مخصصة إلى عرض العديد من المعلومات حول التقنيات المتوفرة بالسيارة.

مرايا الباب إلكترونية.

الكونسول المركزي كبير يتسع إلى المجلدات أو الأوراق الهامة.

حامل أكواب أمامي.

مشغل اسطوانات.

فتح السيارة عن بعد بواسطة ريموت السيارة.

إمكانية التحكم فى المقعد أوتوماتكيا.

إمكانية التحكم في درجة ميل عجلة القيادة.

جميع النوافذ كهربائية.

مصابيح ضباب أمامية.

طى المرايات كهربائيا.

نظام ملاحة.

MP3.

راديو.

حساسات أمامية وخلفية.

عجلة القيادة من الجلد.

جيوب خلفية.

مقاعد جلد.

مزيل ضباب خلفى.

مكيف أوتوماتيك.

مقاعد خلفية قابلة للطى.

مقاعد في الصف الثالث.

دخول بدون مفتاح.

امكانية فتح النوافذ عن بعد.

نظام الملاحة.

مساحات مخصصة إلى المصابيح الأمامية.

زر خاص بتشغيل دوران الدفع الرباعي.

حساسات أمامية وخلفية.

كاميرا امامية وخلفية.

مصابيح أمامية أوتوماتيك.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

اسعار تويوتا برادو 2019

تويوتا برادو 2019 فئة  TX

تعد السيارة تويوتا برادو 2019 فئة  TXهي الفئة الأولى من السيارة، والتي تشمل نسخة المحرك الأقل بالمقارنة مع الفئات الأعلى، وهذا المحرك بعدد 4 سلندر، كما أن هذه الفئة تأتي بالاضافات الأساسية فقط في الهيكل الخارجي وفي المقورة الداخلية للسيارة، وتعد هذه الفئة هي فئة ستاندر، ويصل سعر السيارة تويوتا برادو 2019 فئة  TX إلى 134,000 ريال سعودي، وبذلك فإن سعر هذه الفئة انخفض بحوالي 1000 ريال تقريبا، فقد كان سعر موديل 2018 من السيارة 135,000 ريال سعودي.

تويوتا برادو 2019 فئة TLX1

تعد السيارة تويوتا برادو 2019 فئة  TLX1هي فئة نص فل، والتي تأتي بنفس نسخة محرك فئة  TX، أي بعدد 4 سلندر، ويتمثل الإختلاف بين الفئتين في بعض الإضافات الخارجية والداخلية، يبلغ سعر تويوتا برادو 2019 فئة TLX1 بعدد 4 سلندر حوالي 145,500 ريال سعودي، وبذلك فإن سعر هذه الفئة انخفض بحوالي 1500 ريال تقريبا، فقد كان سعر موديل 2018 من السيارة 147,000 ريال سعودي.

تويوتا برادو 2019 فئة TLX1 بعدد 6 سلندر

تحتوي السيارة تويوتا برادو 2019 فئة TLX1 بعدد 6 سلندر على نفس الإضافات والكماليات الخارجية والداخلية المتوفرة في فئة TLX1 ، ويتمثل الإختلاف بين الفئتين في مواصفات المحرك، وتحتوي هذه الفئة على محرك 6 سلندر وليس 4 سلندر وهو الأقوى، ويبلغ سعر تويوتا برادو 2019 فئة TLX1 حوالي 163,000 ريال سعودي، وقد انخفض سعر هذه الفئة بمقدار 3000 ريال سعودي، فقد كان سعر موديل 2018 من السيارة 166,000 ريال سعودي.

فإذا كنت تفكر في شراء تويوتا برادو 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

تويوتا برادو 2019 فئة VX1

تعد السيارة تويوتا برادو 2019 فئة VX1 هي فئة الفل كامل، وتحتوي على محرك 6 سلندر وجميع الإضافات التي لا تتوافر في الفئات الأقل من السيارة، يبلغ سعر تويوتا برادو 2019 فئة VX1 حوالي 180,000 ريال سعودي، وقد انخفض سعر هذه الفئة بمقدار 5000 ريال سعودي، فقد كان سعر موديل 2018 من السيارة 175,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *