تويوتا تندرا TRD موديل 2018

لقد كشفت شركة تويوتا عن بعض الصور الأولى للسيارة تويوتا تندرا TRD موديل 2018 في النصف الأول من عام 2017 والتي جاءت بتصميم رياضي شرش وعلات بارزة، وتتميز بقدرتها على السير في المناطق الرملية والصخرية بدون أي مشكلات، لقد حصلت السيارة تويوتا تندرا TRD موديل 2018  على بعض التحديثات البسيطة، ومن الجدير بالذكر أن شركة تويوتا عملت على الحفاظ على هوية شركة تويوتا وهوية السيارة أثناء تصميم السيارة، لقد اعتدنا من شركة تويوتا اليابانية العملاقة الحفاظ على تصميم السيارة بدون تحديثات مفاجئة، واليوم سنتحدث عن السيارة تويوتا تندرا TRD موديل 2018  في هذا المقال.

لقد جاءت السيارة تويوتا تندرا TRD موديل 2018 بنفس تصميمها منذ عام 2007 مع حصول تصميم السيارة على بعض التحسينات، وبالرغم من أن الجيل الثالث ظهر في عام 2014 لكن عدد كبير من عشاق السيارات لا يتعبرون أنها انطلاقة حقيقية إلى جيل جديد من السيارة، فإن التحديثات مع بداية الجيل الثالث شملت مواصفات المحرك، وقد حصل تصميم السيارة على بعض التغيرات البسيطة.

ربما يتساءل البعض عن السبب وراء تحديث تويوتا تندرا TRD موديل 2018 ، وسبب التحديث أن هناك منافسة شرسة بين سيارات البيك اب الرياضية، حيث تحرص الشركات المصنعة للسيارات على حصول أكبر حصة من المبيعات في الأسواق، ومن ابرز السيارات المنافسة للسيارة تويوتا تاندرا 2018 نجد السيارة فورد F150، والسيارة شيفروليه سيلفرادو ، والسيارة GMC سييرا، والسيارة رام 1500، والسيارة نيسان تيتان.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

المميز بالسيارة تويوتا تندرا TRD موديل 2018

تويوتا تندرا للبيع

يجب الإشارة إلى أن التحديثات التي حصلت عليها السيارة بيك اب تويوتا تاندرا TRD جاءت عبر ثلاث فئات، وهم:

الفئة الاولى وهي  street-smart TRD Sport .

الفئة الثانية وهي off-road capable TRD Off-Road .

الفئة الثالثة وهي  TRD Pro.

لقد جاءت المرايا الجانبية والمصد الأمامي والخلفي بنفس لون جسد للسيارة تويوتا تندرا TRD موديل 2018 إنه اللون الرمادي الغامق، وتعمل المصابيح الامامية للسيارة بتقنية الليد، وتوجد مصابيح ضباب في اسفل المصد الأمامي للسيارة، والاطارات رياضية مقاس 20 بوصة.

ومن الداخل، فإن السيارة تويوتا تندرا TRD موديل 2018 لم تحصل على تحديثات بالمقارنة مع الموديل السابق من السيارة، ويوجد بالسيارة العديد من التقنيات المميزة ومن أبرزها خاصية كشف حركة المارة امام السيارة، نظام التحكم الاوتوماتيك في السرعة يعمل من خلال الردار الامامي، خاصية مكابح الطواريء، وذلك إلى جانب العديد من التقنيات التي توفر المزيد من الراحة والأمان إلى قائد السيارة ومن معد داخل السيارة.

محرك تويوتا تندرا TRD موديل 2018

لقد جاءت السيارة تويوتا تندرا TRD موديل 2018 بنفس النسخة السابقة من المحرك، وهذا المحرك بسعة 5.7 لتر وعدد 8 سلندر يعطي قوة 381 حصان مع عدد لفات 5600 لفة بلدقيقة، وعزم دوران 401 رطل \ قدم مع عدد لفات 3600 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة اوتوماتيك.

السيارة تأتي بنسخة محرك اساسية، لكنها لا تتوافر بهذه الفئة من السيارة وهي بسعة 4.6 لتر وعدد 8 سلندر يعطي قوة 310 حصان مع عدد لفات 5600 لفة بالدقيقة وعزم دوران 327 رطل \ قدم مع عدد لفات 3400 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة اوتوماتيك.

سعر تويوتا تندرا TRD 2018

يبلغ سعر تويوتا تندرا TRD 2018 نحو 50,000 دولار أي حوالي 188,000 ريال.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

تويوتا تندرا موديل 2017

لقد أصبحت شاحنات البيك اب اكثر السيارات طلبا على مستوى العالم، إذا كنت ممن يهتمون بمبيعات السيارات سنويا غالبا ما تجد سيارات البيك اب في صدارة قائمة المبيعات في مختلف الأسواق العالمية، السيارة تويوتا تندرا موديل 2017 تنتمي إلى عالم الشاحنات بيك اب غمارتين، حيث تحتوي على صندوق خلفي كبير مما يجعلها تستطيع المنافسة بقوة مع العديد من السيارات الأخرى مثل السيارة رام 1500، والسيارة شيفروليه كولورادو، والسيارة فورد اف 150.

من الجدير بالذكر أن الشاحنة تويوتا تندرا لم تصل إلى عالمنا العربي، ولكن وصلت السيارة الرائعة تويوتا هايلكس التي تعد مناسبة للأسواق العربية وذلك من حيث قوة المحرك والأداء العالي والسعر، عموما سنتحدث عن تويوتا تندرا 2017 فئة بلاتنيوم والتي تعد الفئة الأعلى من حيث التصميم ومواصفات المحرك والإضافات المتوفرة بالسيارة، كما سنتحدث عن السيارة المميزة تويوتا هايلكس 2017.

ظهرت تويوتا تندرا للمرة الأولى في الأسواق عام 2000 باعتبار أنها شاحنة بيك اب عبر نسختين غمارة وغمارتين، حيث جاءت هذه السيارة كبديلة إلى السيارة تويوتا T100 القديمة، وقد استمر الجيل الاول من هذه السيارة حتى عام 2006 وقد ظهر الجيل الثاني عام 2007 مازال مستمر بالأسواق حتى الآن، وقد حصلت السيارة على العديد من التحديثات منذ ظهورها حتى الآن.

فئات تويوتا تندرا موديل 2017

تويوتا تندرا بلاتنيوم

تويوتا تندرا ليميتد

تويوتا تندرا SR

تويوتا تندرا SR5

مواصفات تويوتا تندرا 2017 فئة بلاتنيوم

تحتوي الواجهة الأمامية للسيارة تويوتا تندرا 2017 على شبك كبير الحجم يحتوي بداخله على شرائح فضية لامعة، كما أن غطاء المحرك ضخم يحتوي على فتحة تهوية إلى المحرك مما يزيد من شراسة الواجهة الأمامية للسيارة، وتوجد بعض الإضافات الرياضية اسفل المصد الأمامي للسيارة، كما جاءت المصابيح الأمامية بتصميم مستطيلي مسحوبة إلى طرفي السيارة وتوجد مصابيح ضباب بحجم صغير أسفل المصد الأمامي ذات تصميم دائري، كما توجد عتبات سوداء اللون على جانبي السيارة للمساعدة في ركوب السيارة، أما الأطارات فإنها ذات تصميم رياضي مقاس 22 بوصة.

ومن الخلف توجد اسطبات عمودية الشكل، كما توجد عتبة سوداء والتي تساعد في الصعود إلى الصندوق الخلفي للسيارة.

ومن الداخل جاءت تويوتا تندرا 2017 بتصميم داخلي يتسم بالفخامة والرقي، فإن الكونسول الوسطي عريض الحجم به مسند كبير إلى لسائق والراكب الأمامي، يحتوي التابلوه الأمامي للسيارة على قطع من المعدن الفضي اللامع وبعض القطع من الجلد الفاخر، كما توجد شاشة ملاحة مقاس 8,2 بوصة في الوسط، جاءت فتحات المكيف كبيرة الحجم بتصميم دائري أما عجلة القيادة متعددة الإستخدامات.

تحتوي تويوتا تندرا 2017 على لوحة عدادات أنيقة وتصميم جمالي موحد، مما منح مقصورة السيارة الداخلية مظهر أنيق وفخم، كما يوجد في السيارة مزايا فخمة ومتطورة، حيث يوجد نظام سمعي بلوحة تحكم تعمل باللمس، ومقاعد فخمة ومريحة، كما أن المقصورة الداخلية للسيارة تويوتا تندرا 2017 فسيحة تشمل العديد من الوظائف التي توفر المزيد من الراحة إلى قائد السيارة إلى جانب منح قائد السارة قدرة على التركيز في القيادة بشكل أفضل وعدم تشتيت الإنتباه، حيث يمكن إلى قائد السيارة أن يصل بسهولة إلى كافة الأدوات والمعلومات الرئيسية على لوحة القيادة ذات التصميم المميز الذي يوفر الراحة إلى قائد المركبة وجميع الركاب.

محرك تويوتا تندرا 2017 فئة بلاتنيوم

جاءت الشاحنة المميزة تويوتا تندرا 2017 بمحرك سعته 5,7 لتر وعدد 8 سلندر يولد قوة 382 حصان مع عدد لفات 5600 لفة بالدقيقة وعزم اوران 401 رطل \ قدم مع عدد لفات 3600 لفة بالدقيقة وناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، وبالنسبة إلى تسارع السيارة من السكون حتى سرعة 96 كم بمدة زمنية 6,5 ثانية.

سعر تويوتا تندرا 2017 فئة بلاتنيوم

يبلغ سعر فئة بلاتنيوم نجو50,000 دولار أي حوالي 188,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *