تويوتا كامري 2018

أغسطس 28 ,2018

تويوتا كامري 2018

بالبداية يجب معرفة أن كامري ليست بحاجة لأي سبب إضافي لكي يقبل العملاء على شراء هذا الطراز المميز، لكن اشتعال المنافسة في هذه الفئة دفع شركة تويوتا اليابانية العملاقة إلى نقل سيارتها السيدان العائلية إلى مستويات غير مسبوقة من التفوق لإرضاء أكبر عدد ممكن من العملاء، والجميع يعلم جيدا أن عصرنا الحالي هو عصر الكروس أوفر التي يقبل عليها عشاق السيارات أكثر من فئة أخرى ويليها السيدان، وتتميز السيارة تويوتا كامري 2018 بأنها توفر راحة ركوب وانقيادية جيدة بجانب العملانية واحتواءها على العديد من التجهيزات وأنظمة الأمان، واليوم سنتحدث عن السيارة تويوتا كامري 2018 في هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أن الطراز كامري بمثابة الورقة الرابحة لشركة تويوتا العالمية، فمنذ أن طرحت الجيل الأول ن السيارة في بداية ثمانينيات القرن الماضي وحتى الآن تجاوزت مبيعات السيارة 19 مليون وحدة في مختلف الأسواق العالمية إنها مبيعات ضخمة، وتعتبر تويوتا كامري أكثر السيارات السيدان مبيعا في الولايات المتحدة لعدة سنوات، كما يعتبر كامري اسم عريق ذات اعتماديته عالية، تتسم بسهولة الصيانة وتكلفة تشغيل جيدة، بالإضافة إلى توفيره عملانية كبيرة وراحة ركوب.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات تويوتا كامري 2018

تويوتا كامري 2018

تويوتا كامري 2018

تويوتا كامري للبيع

جاء الجيل الثامن الجديد من السيارة تويوتا كامري 2018 بعدما خضعت السيارة إلى عملية تجديد مكثفة، حيث تأتي بخطوط تصميمية جذابة وشخصية رائعة، ومع وصول الجيل الثامن الجديد بالكامل بالتزامن مع زيادة حدة المنافسة في الأسواق، وسيطرة الكروس أوفر على المبيعات أكثر من فئة السيدان بمختلف أحجامها، وذلك دفع تويوتا للرد بشكل صارم للجميع بأنها لن تتهاون إطلاقا مع الطراز كامري المميز.

وقد حرصت الشركة المصنعة على معالجة نقاط الضعف البسيطة في الجيل السابق من السيارة بشكل جذري، حيث اهتمت بالتصميم الخارجي الذي يعد الأفضل على الإطلاق والأكثر أناقة وجاذبية على مدى تاريخ كامري، وتأتي السيارة بشخصية رياضية ذات ملامح حادة ومتداخلة الخطوط سواء في المقدمة الشرسة مع صادم أمامي عدواني ومصابيح غاضبة، وقد حصل غطاء المحرك على بعض التمويجات الأنيقة، كما أن الخطوط الجانبية ذات ملامح رياضية خاصة مع اللمسة الفريدة على العمود الثالث C والتي تتصل مباشرة بشكل مبتكر مع صندوق الأمتعة، كما تأتي السيارة بخطوط خلفية تتماشى بشكل كبير مع تصميم السيارة، مما منح السيارة المزيد من التألق والجاذبية.

خلفية تويوتا كامري 2018

خلفية تويوتا كامري 2018

ويجب الإشارة إلى أن شركة تويوتا اعتمدت على قاعدة عجلات جديدة بإسم TNGA، والتي جعلت كامري أكثر ثباتا من السابق وأسرع استجابة، كما جاءت السيارة بأنظمة تعليق جديدة لتعزيز الروح الرياضية للسيارة.

ولن نكون مخطيئن القول بأنه من الصعب إيجاد نقطة ضعف حقيقية في السيارة تويوتا كامري 2018 ، وقد حصلت على المزيد من المقومات لكي تضع حد إلى هجمات الكروس أوفر واندفاع السيارات المنافس، والتي أبرزها الجيل الجديد من هوندا أكورد أو المنافسين الكوريين والأمريكيين، ومن المؤكد أن كامري 2018 بإمكانها مواصلة سلسلة النجاحات التي حققها هذا الطراز في مختلف الأسواق العالمية.

مقصورة تويوتا كامري 2018

داخلية تويوتا كامري 2018

داخلية تويوتا كامري 2018

شهدت مقصورة تويوتا كامري 2018 قفزة هائلة، وتأتي لوحة القيادة بتصميم مميز حيث تلتف بشكل متقن حول قائد السيارة لكي تضع كل شيء أمامه عينه وفي متناول يده، وتتضمن المقصورة أحدث التقنيات في عالم السيارات، ومنها شاشة وسطية مقاس 8.0 بوصة تعمل بتقنية اللمس تتضمن العديد من المفاتيح للتحكم بسهولة أثناء القيادة، وتوجد شاشة أخرى لعرض المعلومات وسط لوحة العدادات مقاس 7.0 بوصة، وقد تمكنت شركة تويوتا من الجمع بين خطوط المستقبل والتقنيات الداخلية، مع الإبقاء على العديد من اللمسات التقليدية، ومنها المفاتيح الأساسية والعدادات التقليدية وغيرها من اللمسات.

وقد حرصت شركة تويوتا على استخدام خامات عالية الجودة وناعمة الملمس في تصنيع أجزاء المقصورة، مع توفير مساحات رحبة جدا، وتتسع المقصورة إلى 5 ركاب بالغين، كما يتسع الصندوق الخلفي للسيارة للعديد من الأغراض والأمتعة في حالة السفر الطويل.

وبإعتبارها سيارة موجهة بشكل أساسي إلى أرباب العائلات، حرصت شركة تويويا اليابانية على تزويد السيارة بالعديد من أنظمة السلامة وأنظمة مساعدة، بالإضافة إلى 6 وسائد هوائية، ونظام تحكم في الثبات، ونظام مساعدة على مواصلة صعود الهضا، بجانب العديد من التجهيزات الأخرى.

سيارات تويوتا للبيع

محرك تويوتا كامري 2018

جاءت السيارة تويوتا كامري 2018 بمحرك سعته 3.5 لتر، يعطي قوة298 حصان، وعزم دوران 356 نيوتن \ متر، وهذا المحرك يتصل مع علبة تروس أوتوماتيك 8 سرعات أمامية، ويمتاز الأداء بسلاسته وهدوئه بجانب الديناميكية مع تحول المحرك إلى رياضي حقيقي مجرد زيادة الضغط نسبيا على دواسة الوقود، حيث سيستمتع السائق بأداء سلس ومميز على السرعات المنخفضة أو عند التجوال، وكذلك أداء رياضي حاضر في أي لحظة لعمل مناورات أثناء الإنطلاق بالسيارة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

 الأمان في تويوتا كامري 2018

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

نظام ESP للتحكم الديناميكي في الثبات

يعمل هذا النظام على زيادة ثبات السيارة عند الضغط على القرامل خصوصا في الطرق المبتلة، وفي حالة انزلاق السيارة بشكل غير طبيعي فإن النظام ESP  يساعد السائق في السيطرة على السيارة بشكل سريع.

نظام المساعدة في نزول المنحدرات

هذا النظام يعمل علي التحكم في ثبات السيارة عند نزول المنحدرات دون تدخل السائق وهو يعمل علي نظام الفرامل المانعة للانغلاق والتي ستقوم بالتحكم في كل إطار علي حدة وضبط سرعته لعدم انزلاق السيارة.

نظام المساعدة على تسلق المرتفعات

يقوم هذا النظام بمساعدة السائق في صعود المرتفعات وهو يعمل عندما لا يضغط السائق على دواسة البنزين ويقوم بتثبيت وايقاف السيارة اوتوماتيكيا دون الضغط على دواسة الفرامل ولا يجعلها ترجع إلى الوراء إلى ان يضغط السائق مرة أخرى علي دواسة البنزين ويساعد ايضا السيطرة والتحكم في الإطارات في حالة اذا حاول اي اطار الصعود عن الاطارات الاخرى.

نظام التحكم في الجر

تعمل أنظمة التحكم في الجر على تحسين استقرار السيارة واتزانها عن طريق التحكم في الإطار الذي تزيد سرعته عن باقي الاطارات الاخرى وتقليل التسارع ايضا عند زيادة العزم الخارج من المحرك إلى إطارات السيارة خاصة في الأماكن المنزلقة أو الجليدية.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة آمن مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة قوي جدا يتحمل الصدمات بشكل كبير، فقد تم تصميم السيارة بحيث تتحمل أكثر من ضعف وزنها في حال الانقلاب، وبذلك تتفوق على معايير الأداء العالمية الخاصة بقدرة تحمل السقف.

تنبيه النقطة العمياء

يوجد بالسيارة نظام للتحذير من النقطة العمياء وهي النقطة التي يصعب رؤيتها من خلال المرايا، قم بضبط المرآة الخلفية بالطريقة المعتادة، مع تعديل الوضعية الخاصة بالمرآة الجانبية اليسرى حتى تتمكن من رؤية الركن الخلفي بالسيارة.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله، تتميز هذه المقاعد أنها يتم تثبيتها بالسيارة بشكل جيد لتصبح جزء من السيارة، وبالتالي تضمن ثبات المقعد وتوفير المزيد من الأمان والسلامة، وتحتوي هذه المقاعد على دليل مضئ والذي يوضح هل تم تثبيت المقعد بشكل صحيح ام لا، من خلال اضاءة ملونة بلونين، حيث يشير اللون الأحمر إلى عدم تثبيتها جيدا، أما اللون الأخضر فإنه يشير إلى تثبيت المقاعد بشكل صحيح.

انذار ضد السرقة

هذا الإنذار يقوم بتنبيه مالك السيارة عن طريق اصدار صوت تنبيهي بعد غلقها في حالة محاولة احدهم فتح الابواب بشكل عفوي بدون فتحها من خلال مفتاحها الخاص، كما أنه يعمل في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من داخل السيارة بعد غلقها من مفتاحها الخاص.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

نظام الزحف

عبارة عن نظام جديد يقوم بتثبيت السيارة في حال تعرضها للزحف أو الإنزلاق على الطريق أثناء القيادة، وهذا النظام قادر على تثبيت السيارة في حالة الزحف لو حدث شيء مفاجئ ادى إلى انزلاقها، يقوم نظام الزحف الخاص بالسيارة بالعمل على توازن السيارة ويجعلها اكثر تماسك وصلابة حتى لا تتعرض إلى الانقلاب.

مثبت سرعة

حيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة أثناء القادة على الطرق المستقيمة والطويلة، وهذا الأمر يوفر المزيد من الراحة إلى السائق أثناء القيادة.

تنبيه أثناء الرجوع للخلف

هذه الميزة تجعل الحساسات رادار، حيث تنبه قائد السيارة من حركة المرور الخلفية وفي حالة اقتراب السيارة من أي شيء أثناء الرجوع للخلف.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

كاميرا خلفية

السيارة تمتلك كاميرات خلفية، مما يزيد من الاطمئنان للسائق خاصة أثناء ركن السيارة والاصطفاف، أو في حالة العودة إلى الخلف.

 فإذا كنت تفكر في شراء تويوتا كامري 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر تويوتا كامري 2018

يعتبر سعر سعر تويوتا كامري 2018 أحد أبرز عوامل الجذب في كامري، حيث يبدأ سعر فئة S من 91,000 ريال، ويصل سعر فئة SE إلى 99,000 ريال، كما يبدأ سعر فئة غراند من 114,000 ريال ويصل حتى 124,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *