تويوتا كورولا كروس تأتي بمقصورة تناسب السيدات .!

أبريل 8 ,2021

تويوتا كورولا كروس تأتي بمقصورة تناسب السيدات .!

تبحث الكثير من النساء على سيارات تناسبهن من حيث المساحات الواسعة للأمتعة الداخلية وسهولة التحرك بها على مختلف الطرقات, على أن تكون فيها من الرفاهية وسهولة القيادة مقابل أن لا تكون مكلفة , لذلك جاءت كروس أوفر تويوتا كورولا كروس بهذه المواصفات.

البساطة تفوز دائماً

قدمت تويوتا كورولا كروس تصميم بسيط ولكن مميز ’ حيث جاءت السيارة بشبك أمامي عريض أسود محاط بمصابيح LED حادة الشكل وأضواء نهارية مدمجة مع عجلات 17 بوصة بتصميم راقي.
أيضاً حصلت السيارة على خطوط جانبية مميزة وسقف ذو أعمدة ربط وأمتعة قياسية توحي بقدرتها على حمل الكثير من الأغراض خلال الرحلات , وحصلت خلفية السيارة على جناح خلفي مدمج ومصابيح LED العريضة .
تويوتا كورولا كروس تأتي بمقصورة تناسب السيدات .!

داخلية مميزة

يعكس داخل السيارة بساطة هيكلها الخارجي إذ جاءت بتصميم واسع ومريح وتقنيات حديثة عبر شاشة نظام معلومات وترفيه قياس 8 بوصة يدعم نظام آبل كاريلاي , إضافة الى شاشات عدادات رقمية بقياس 4.2 أو 7 بوصة .

وحصلت على نظام صوي من 6 سماعات ومنافذي USB ومقود متعدد الوظائف مكسو بجلد , مكيف هواء أوتوماتيكي واضاءة محيطية زرقاء وأزرار مرتبة بشكل أنيق تعطي الشعور بالراحة والسهولة.

سيارة اقتصادية !

ستكون تكاليف الوقود هي آخر إهتماماتك مع تويوتا كورولا كروس ذات محرك هايبرد سعة 1.8 لترات من 4 أسطوانات، حيث يبلغ معدل إستهلاك الوقود به 23.7 كم لكل لتر.

تويوتا كورولا كروس تأتي بمقصورة تناسب السيدات .!

أمان تام

تويوتا معروفة بتركيزها الكبير على الأمان، الأمر الذي يستمر بالحدوث مع تويوتا كورولا كروس الجديدة كلياً ذات أنظمة أمان متقدمة كالحساسات الخلفية للمساعدة على ركن السيارة معزز بكاميرا خلفية.

ونظام التحذير للنقاط العمياء ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية، إضافة لوجود فرامل مانعه للإنغلاق ونظام التحكم بالتوازن ونظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام حماية ضد السرقة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *