تويوتا لاندكروزر 2019

ديسمبر 9 ,2018

تويوتا لاندكروزر 2019

تعتبر السيارة تويوتا لاندكروزر 2019 أحد أفضل السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات ضمن اسطول سيارات شركة تويوتا العالمية، وقد حققت هذه السيارة شهرة كاسحة في منطقة الخليج بفضل إمكانياتها ومميزاتها، بجانب الصلابة والقدرة علي التحمل، ودائما ما تقوم شركة تويوتا بعمل اختبارات إلى جميع سياراتها قبل طرحها في الأسواق، وذلك لإختبار قدرتها على تحمل درجات الحرارة المرتفعة والقدرة على السير في الأراضي الصحراوية، كما تجري الشركة المصنعة اختبارات إلى عوامل الأمان، واليوم سنتحدث عن السيارة تويوتا لاندكروزر 2019 في هذا المقال.

فئات تويوتا لاندكروزر 2019

تتوافر السيارة تويوتا لاندكروزر 2019 إلى السوق السعودية عبر 6 فئات، وتختلف كل فئة عن الأخرى من حيث الإضافات والكماليات وعوامل الأمان.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم تويوتا لاندكروزر 2019

تويوتا لاندكروزر 2019

تويوتا لاندكروزر 2019

تويوتا لاندكروزر للبيع

جاءت السيارة تويوتا لاندكروزر 2019 بتصميم خارجي رائع، كما أنه تصميم ضخم يؤكد أنها سيارة فارهة، وتمتاز السيارة بالأناقة والفخامة، ويتميز الهيكل الخارجي للسيارة  بالقوة والمتانة فقد تم تصنيع الهيكل من اجود الخامات لتحمل مختلف الاصطدامات ولكي يتحمل الطرق الصحراوية، وتأتي السيارة بتصميم رائع جدا، وقد حصلت على العديد من اللمسات الجديدة التي جعلت السيارة أكثر فخامة وجاذبية، وتأتي السيارة بالعديد من الكماليات وعوامل الامان، ويتميز شكل السيارة بالقوة والمتانة ، وقد حصل التصميم الجديد للسيارة على العديد من لمسات الأناقة والرقي التي تحيطت بالسيارة من الخارج، وتحمل السيارة طابع قوي كعادة السيارات الـ SUV.

كما تأتي السيارة تويوتا لاندكروزر 2019 بتصميم خارجي أنيق، يتسم بالقوة والمتانة والشكل الأنيق، فقد جاءت السيارة بتصميم عصري ورياضي ملفت للإنتباه يتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة، وتندرج السيارة ضمن فئة السيارات الـ SUV ، لها حضور كبير وهو المعروف عن طرازات شركة تويوتا اليابانية، شكل السيارة الخارجي أنيق جدا، كما تتمتع السيارة تويوتا لاندكروزر 2019 بقوة كبيرة وسرعة فائقة على مختلف الطرق، السيارة رياضية قوية وسريعة، وتتسع السيارة لأكثر من 8 أفراد، كما تتسم السيارة بأناقتها وحضورها الكبير مع وجود الكروم الذي منح السيارة المزيد من الأناقة، كما يوجد بالسيارة مصابيح ضباب طولية تعمل بتقنية الـ LED .

كما تأتي السيارة تويوتا لاندكروزر 2019 بمصد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ويتكون الشبك الامامي من ثلاث خطوط عرضية جعلت الواجهة الأمامية للسيارة أكثر من رائعة، ويتوسط الشبك شعار تويوتا الكرومي، ويأتي الشبك باللون الاسود في جميع الفئات بغض النظر عن لون السيارة، وتوجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم ذات تصميم مستطيلي أسفل المصد الأمامي للسيارة.

مصابيح تويوتا لاندكروزر 2019

تأتي السيارة تويوتا لاندكروزر 2019 بمصابيح عصرية كاشفة إلى أكبر مساحة رؤية ممكنة، كما أنها توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة، وتعمل مصابيح السيارة الأمامية والخلفية بالإضاءة الهالوجين ماعدا اخر فئتين تعمل بتقنية الليد، بالإضافة إلى لمسات الكروم حول المصابيح للمزيد من الأناقة ، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وأسفل المصابيح تجد مصابيح الضباب على شكل مستطيلي كبيرة الحجم وتعطي أداء رائع ورؤية واضحة.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل مستطيلي أنيق بخطوط عرضية مكونة من خطين بعرض السيارة، حيث تأتي فتحات التهوية كعادة تويوتا لاندكروزر في المصد الأمامي، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة مدمج بها الإشارات الجانبية، وتأتي مرايا السيارة بنفس لون السيارة لكن حامل المرايا يأتي باللون الأسود، وتتميز الإشارات الجانبية بأنها قوية وتضيء بشكل جيد لجذب انتباه السيارات من حولك.

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة تويوتا لاندكروزر 2019 يتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح ليد رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، وتأتي السيارة بإطارات معدنية مقاس 17 بوصة لجميع الفئات ماعدا الفئة الرابعة مقاس 18 بوصة، وتأتي المصابيح الخلفية على شكل أنيق ومميز .

أبعاد تويوتا لاندكروزر 2019

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1905 مم.

أما عرضها فهو 1980 مم.

ويصل طول السيارة إلى 5115 مم.

ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2850 مم.

ويبلغ وزن السيارة حوالي 2630 كيلوجرام.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

 داخلية تويوتا لاندكروزر 2019

حرصت شركة تويوتا على تطوير المقصورة الرئيسة للسيارة تويوتا لاندكروزر 2019 ، ومما لاشك فيه أن شركة تويوتا من أكثر السيارات في العالم التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي ولذلك مجرد دخول السيارة ستكتشف مجموعة من المعايير الحديثة والمتطورة في عالم السيارات، كما ستشعر بالفخامة وتزويدها بأحدث التقنيات والكماليات، وقد ساعدت لمسات الكروم وبعض اللمسات من التخشيب الراقي داخل السيارة في جعل السيارة أكثر أناقة وجاذبية، وتتميز المقصورة بأنها توفر مساحة كبيرة إلى جميع الركاب، وبالتالي تضمن توفير الراحة والرفاهية للجميع.

وتوجد فتحات التهوية والتكييف في اقصي الجانب الأيمن والأيسر من السيارة وفي منتصف التابلوه، وتوجد في منتصف التابلوه شاشة بقياس 14 بوصة ، والتي يمكن من خلالها التحكم في العديد من الكماليات حسب الفئة.

كما أن مساحة السيارة من الداخل ممتازة وتوفر الاريحية لجميع الراكبين، وتتسع السيارة إلى 8 أفراد مع استخدام الصندوق الخلفي، وكذلك وجود مسند للذراع وسط المقاعد الخلفية لمزيد من الراحة لركاب المقاعد الخلفية.

ويتوافر بالسيارة صندوق او مخزن أمتعة صغير في اقصي اليمين، كما توجد العديد من أزرار التحكم الخاصة بالمكيف والعديد من الأشياء الأخرى داخل السيارة مثل زر التحكم في المقاعد، مع التحكم الكهربائي في المرايا الخلفية والمقاعد الأمامية، كل شئ داخل السيارة يتم بسهولة بالغة، ويوجد بالسيارة فتحات مكيف خلفية وفتحات أمامية في غاية الروعة تقوم بتوزيع وتنقية الهواء داخل السيارة بالكامل، وتوفير هواء نقي ومنعش.

تويوتا للبيع

محرك تويوتا لاندكروزر 2019

محرك الفئة الأولى والثانية

تحتوي الفئة الاولى والثانية من السيارة تويوتا لاندكروزر 2019 على محرك 4000 سي سي، عدد 6 اسطوانات سعته 4.0 لتر، بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات، والذي يعطي قوة 271 حصان وعزم دوران 385 نيوتن / متر، وتعمل السيارة بنظام الدفع الكلي، وتستهلك السيارة نحو 10.9 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 11.0 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 138 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 200 كم / ساعة.

محرك الفئة الثالثة والرابعة والخامسة

تحتوي الفئة الثالثة والرابعة والخامسة من السيارة تويوتا لاندكروزر 2019 على محرك 4600 سي سي، عدد 8 اسطوانات سعته 4.6 لتر، بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات، والذي يعطي قوة 304 حصان وعزم دوران 439 نيوتن / متر، وتعمل السيارة بنظام الدفع الكلي، وتستهلك السيارة نحو 11.7لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 9.0 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 138 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 200 كم / ساعة.

محرك الفئة السادسة

تحتوي الفئة السادسة من السيارة تويوتا لاندكروزر 2019 على محرك 5700 سي سي، عدد 8 اسطوانات سعته 5.7 لتر، بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات، والذي يعطي قوة 362 حصان وعزم دوران 530 نيوتن / متر، وتعمل السيارة بنظام الدفع الكلي، وتستهلك السيارة نحو 11.7لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 7.0 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 138 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 220 كم / ساعة.

وتحتوي جميع فئات تويوتا لاندكروزر 2019 صالون على ناقل حركة أوتوماتيك 5 أو 6 سرعات حسب الفئة.

فإذا كنت تفكر في شراء تويوتا لاندكروزر 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر تويوتا لاندكروزر 2019

تتوافر السيارة تويوتا لاندكروزر 2019 إلى السوق السعودية عبر 6 فئات، ويبدأ سعر السيارة من 175,000 ريال سعودي، ويصل حتى 308,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *