جاغوار لاند روڤر تزيد من إنتاج الكمامات الوقائية لطاقم هيئة الصحة الوطنية البريطانية الذي يكافح فيروس كورونا المستجد

أبريل 29 ,2020

جاغوار لاند روڤر تزيد من إنتاج الكمامات الوقائية لطاقم هيئة الصحة الوطنية البريطانية الذي يكافح فيروس كورونا المستجد

زادت “جاغوار لاند روڤر” من وتيرة إنتاجها للكمامات الواقية، ضمن جهودها المستمر للحماية من فيروس كورونا المستجد، وبفضل آلية التصنيع الجديدة، التي طوّرتها شركة “دبليو إتش إس” (WHSللبلاستيك، ستنتج 14,000 كمامة إضافية كل أسبوع للعاملين الضروريين في مختلف أنحاء المملكة المتحدة.

وكانت شركة السيارات قد أعلنت في وقت سابق من الشهر الحالي عن إنتاج كمامات وقائية بالطباعة ثلاثية الأبعاد في مركز الإنتاج الإضافي المتقدم للشركة في غايدون، والذي يحتوي بعضاً من أكثر منشآت الطباعة ثلاثية الأبعاد تقدماً في أوروبا.

وتم إنتاج وشحن الكمامات إلى دوائر “هيئة الصحة الوطنية” المختلفة في المملكة المتحدة، ومن بينها دائرة مستشفيات “هيئة الصحة الوطنية” الغربية الكبرى ودائرة “هيئة الصحة الوطنية” في جنوب ووريكشير.

أما الآن، وباستخدام آلية التصنيع بحقن القوالب، المقدمة من شركة “دبليو إتش إس” للبلاستيك من سوتون كولدفيلد، أصبحت عملية الإنتاج أوسع لتشمل 2,000 كمامة يومية – مع إنتاج عصابة رأس من البوليبروبيلين كل 30 ثانية.

وبعد نجاح جهودها في الطباعة ثلاثية الأبعاد، نشرت “جاكوا لاند روڤر” أيضاً التصاميم الرقمية المصدق عليها من قبل “هيئة الصحة الوطنية”، على أمل انضمام الشركات التي تملك منشآت الإنتاج الإضافية للاستجابة للطلب العالمي على معدات الوقاية الشخصية.

وقال بين ويلسون، مدير الإنتاج الإضافي وتصميم النماذج في “جاغوار لاند روڤر”: “نأمل أنه بعد إتاحة هذه الملفات للتحميل، سيكون ذلك مصدر إلهام للعديد من الشركات كي تستخدم منشآتها الخاصة بالطباعة ثلاثية الأبعاد لطباعة معدات الوقاية الشخصية الضروري للعاملين الضروريين.

“كل جهد، مهما بدا صغيراً، يساهم في جهد جماعي من شأنه ضمان حصول خدمات الطوارئ لدينا على تحتاجه لمواصلة عملها الضروري.”

وتم تصميم كل كمامة واقية بحيث تكون قابلة لإعادة الاستخدام، مع إمكانية التفكيك والتنظيف بسهولة قبل استخدامها من جديد، لتحمي طواقم دوائر “هيئة الصحة الوطنية” من النقص في المعدات مستقبلاً.

وقال من جانبه بول نيكولسن، مدير عام مجموعة “دبليو إتش إس” المحدودة للبلاستيك: “كل يوم يخاطر أبطالنا في ‘هيئة الصحة الوطنية‘ بحياتهم لضمان حصول المتأثرين بفيروس كورونا المستجد على الرعاية الطبية الضرورية. من ناحية التصنيع، فإننا في موقع فريد يتيح لنا دعم خدماتنا الضرورية، للمساعدة في توفير المعدات اللازمة لمن يعملون على الخط الأمامي هنا في ميدلاندز. إنه جهد صغير، ولكن باستطاعتنا من خلال العمل مع ‘جاغوار لاند روڤر‘ أن نحقق تغييراً ملموساً”.

وتواصل “جاكورا لاند روڤر” العمل عن قرب مع حكومة المملكة المتحدة وتوفر خبراتها البحثية والهندسية، إلى جانب مقدراتها الخاصة بالهندسة الرقمية والتصميم، والدعم من خلال طباعة النماذج والمجسمات ثلاثية الأبعاد، والتعلم الآلي، والذكاء الاصطناعي، وعلم البيانات.

جاغوار لاند روڤر تزيد من إنتاج الكمامات الوقائية لطاقم هيئة الصحة الوطنية البريطانية الذي يكافح فيروس كورونا المستجد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *