جاكوار E Pace موديل 2018

أغسطس 15 ,2018

جاكوار E Pace موديل 2018

يعد السوق السعودي أحد الأسواق الهامة بالنسبة إلى شركة جاكور العملاقة، حيث طرحت سيارتها الجديدة جاكوار E Pace موديل 2018 في هذا السوق المميز مجرد نزولها الأسواق بعد عملية التدشين للسيارة في يوليو 2017، وتندرج هذه السيارة الفاخرة ضمن فئة سيارات SUV كروس اوفر صغيرة الحجم، وتتوافر السيارة في المملكة العربية السعودية عبر عدة فئات مختلفة، واليوم سنتحدث عن السيارة جاكوار E Pace موديل 2018 في هذا المقال.

تأتي السيارة جاكوار E Pace موديل 2018 إلى المملكة بعدد 8 فئات والتي تختلف عن بعضها البعض من حيث الإضافات الخارجية والداخلية وبعض التقنيات وعوامل الأمان، ولكن تتوافر السيارة عبر نسخة واحدة فقط من المحرك.

فئات جاكوار E Pace موديل 2018

جاكوار E Pace موديل 2018.

جاكوار E Pace موديل 2018 الفئة S .

جاكوار E Pace موديل 2018 الفئة SE .

جاكوار E Pace موديل 2018 الفئة HSE .

جاكوار E Pace موديل 2018 الفئة R-Dynamic .

جاكوار E Pace موديل 2018 الفئة R-Dynamic S .

جاكوار E Pace موديل 2018 الفئة R-Dynamic SE .

جاكوار E Pace موديل 2018 الفئة R-Dynamic HSE .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة جاكوار E Pace موديل 2018

جاكوار E Pace موديل 2018

جاكوار E Pace موديل 2018

سيارات جاغوار للبيع

جاءت السيارة جاكوار E Pace موديل 2018 بتصميم خارجي رائع كعادة هذا الطراز المميز، وتمتاز السيارة بشكلها الأنيق، وقد حصلت السيارة على العديد من لمسات الأناقة والرقي، وتحمل السيارة طابع قوي كعادة السيارات SUV كما أنها مناسبة إلى جميع الفئات العمرية، وتأتي السيارة جاكوار E Pace موديل 2018 بتصميم خارجي أنيق وعصري، يتسم بالقوة والمتانة والشكل الأنيق، وتتمتع السيارة بقوة كبيرة وسرعة فائقة على مختلف الطرق، السيارة رياضية قوية وسريعة، وتتسم السيارة بأناقتها وحضورها الكبير مع وجود الكروم الذي منح السيارة المزيد من الأناقة.

خلفية جاكوار E Pace موديل 2018

خلفية جاكوار E Pace موديل 2018

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة جاكوار E Pace موديل 2018 رياضي أنيق يبرز قوة وفخامة السيارة، فإن خلفية السيارة تتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح عرضية رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، وتأتي السيارة بإطارات ألومنيوم مقاس 21 بوصة، وتأتي المصابيح الخلفية على شكل عرضي أنيق، ويوجد مخرجين لعادم الوقود.

التصميم الداخلي للسيارة جاكوار E Pace موديل 2018

داخلية جاكوار E Pace موديل 2018

داخلية جاكوار E Pace موديل 2018

جاءت السيارة جاكوار E Pace موديل 2018 بتصميم داخلي اكثر من ممتاز، تعتبر شركة جاكوار من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، فقد قامت الشركة المصنعة بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخل، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة جاكوار E Pace موديل 2018 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات، وقد منحت لمسات الكروم الداخلية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

كما تحتوي السيارة جاكوار E Pace موديل 2018 على شاشة ملاحة مقاس 10 بوصة يمكن تقسيمها، والمقاعد عليها غطاء من الجلد الفاخر، ويتوافر بالسيارة خاصية عرض المعلومات على الزجاج الامامي، وشاشة الملاحة يمكنها الإتصال مع الهواتف الذكية، وتوجد شاشة معلومات تفاعلية خلف عجلة القيادة، ويوجد بالسيارة مسجل به 16 سماعة، مع إمكانية فتح باب الصندوق الخلفي كهربائيا عن طريق تحريك القدم اسفل الباب، ويوجد بالسيارة خاصية مراقبة حركة السائق اثناء القيادة، ومثبت سرعة ، ومكابح طوارئ تفاعلية، وخاصية مساعدة السائق أثناء ركن واصطفاف السيارة، بالإضافة إلى كاميرات 360 درجة .

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك جاكوار E Pace موديل 2018

تحتوي جميع فئات السيارة جاكوار E Pace موديل 2018 على نفس المحرك، وهذا المحرك بسعة 2,0 لتر، وعدد 4 سلندر، يولد قوة 250 حصان مع عدد لفات 5500 لفة بالدقيقة وعزم دوران 365 رطل \ قدم مع عدد لفات 4500 لفة بالدقيقة، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كيلومتر بدة زمنية 7 ثواني، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كيلومتر في الساعة ، وبالنسبة إلى معدل استهلاك هذا المحرك للوقود فإنه يستهلك 6.6 لتر تقريبا للسير على الطرق السريعة مسافة 100 كيلومتر، أما داخل المدينة فإن متوسط الاستهلاك يبلغ 9.6 لتر للسير مسافة 100 كيلومتر .

سيارات مستعملة للبيع

 كماليات جاكوار E Pace موديل 2018

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

سقف بانوراما

حيث يمكن التحكم في فتحه وغلقه كهربائيا، ويتميز هذا السقف عن السقف التقليدي بأنه يدخل الإضاءة بشكل أفضل إلى المقصورة مما يعطي أريحية إلى جميع الركاب، كما يوفر مساحة أكبر إلى رؤوس جميع ركاب السيارة ويمنح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

المقاعد قابلة للتبريد والتسخين

حيث يمكن إلى الركاب التحكم في تبريد أو تسخين المقاعد بعد دخول السيارة، وبذلك يمكن إلى سائق السيارة اصطفاف السيارة في أي مكان وفي أي طقس، فإن هذه الخاصة تضمن الراحة لك ولعائلتك أيضا بمجرد دخول السيارة.

مقاعد خلفية قابلة للطي 

هذه الخاصية تساعد في زيادة السعة التخزينية بالسيارة، فإن إمكانية طي المقاعد الخلفية احد المميزات التي تتمتع بها السيارة حتى تتمكن من توسيع الصندوق الخلفي ووضع جميع الاغراض، وقد تحتاج تلك المساحة في اغراض الاطفال وفي الرحلات والسفر.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

عدد 16 سماعة

يوجد بالسيارة 16 سماعة تم توزيعهم بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

شاشة عرض المعلومات

حيث يوجد بالسيارة شاشة تعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة، حيث توفر المعلومات إلى السائق حول جميع الأشياء بالسيارة.

تحكم كهربائي بالمقاعد

حيث يوجد بالسيارة إمكانية التحكم الكهربائي في المقاعد من خلال ازرار مجهزة للتحكم بالمقاعد وتقديم المقعد أو تأخيره بدون الحاجة إلى النظام القديم المزعج، حيث يمكن للسائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد من خلال ازرار في جانب المقعد، وكذلك التحكم في زاوية المسند من المقعد بشكل دقيق والتحكم في مسافة المقعد عن عجلة القيادة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

حساسات أمامية وخلفية

يوجد بالسيارة حساسات تساعد في الاصطفاف مع وجود كاميرات في السيارة للاصطفاف، والتي تجعل من عملية الاصطفاف أمر سهل خاصة بالنسبة إلى حديثي القيادة.

مساحات مطر اوتوماتيكية

السيارة بها مساحات مطر تعمل اوتوماتيكيا في حالة وجود ماء او امطار، دون الحاجه من السائق في التدخل لتشغيل المساحات، حيث يتم تشغيل كل من مساحات الزجاج الأمامي، والزجاج الخلفي من خلال هذه الحساسات، كما أنها تعمل على تشغيل مانع الضباب المثبت على الزجاج الخلفي إن وجد في السيارة، وأيضا منظفات الزجاج الأمامي، لرؤية أوضح أثناء المطر من كافة جوانب السيارة.

شاشة تعمل باللمس

من خلال هذه الشاشة الموجودة في التابلوه الأمامي يمكنك التحكم في عديد من الخيارات داخل السيارة مثل عرض نظام الملاحة GPS والتحكم في تشغيل الوسائط المتعددة كالملفات الصوتية والمرئية وفي بعض السيارات يتم التحكم في درجات حرارة المقاعد وأوضاعها، أيضا يتم تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلالها في بعض السيارات يمكنك تعطيل نظام المكابح المانعة للانغلاق أو تعطيل نظام التحكم في الجر لمزيد من والأداء الرياضي.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

نظام الزحف

عبارة عن نظام جديد يقوم بتثبيت السيارة في حال تعرضها للزحف أو الإنزلاق على الطريق أثناء القيادة، وهذا النظام قادر على تثبيت السيارة في حالة الزحف لو حدث شيء مفاجئ ادى إلى انزلاقها، يقوم نظام الزحف الخاص بالسيارة بالعمل على توازن السيارة ويجعلها اكثر تماسك وصلابة حتى لا تتعرض إلى الانقلاب،

كاميرا رؤية خلفية

تمتلك السيارة كاميرا خلفية للرؤية تظهر اثناء العودة الى الخلف وتقوم بعرض كل شئ عبر شاشة العرض.

إمكانية فتح السيارة عن بعد بواسطة ريموت السيارة.

مرايا الباب إلكترونية.

مكيف أوتوماتيك.

مقاعد شبه رياضية.

قابس أمامى 12 فولت.

جهاز كمبيوتر لحساب الأميال المتبقية وفقا لكمية الوقود.

فتحة مكيف خلفية.

صندوق خلفي كهربائي.

 فإذا كنت تفكر في شراء جاكوار E Pace موديل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

أسعار جاكوار E Pace موديل 2018

يبلغ سعر جاكوار E Pace موديل 2018 حوالي 168,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر جاكوار E Pace موديل 2018 الفئة S حوالي 192,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر جاكوار E Pace موديل 2018 الفئة SE حوالي 206,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر جاكوار E Pace موديل 2018 الفئة HSE حوالي 225,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر جاكوار E Pace موديل 2018 الفئة R-Dynamic  حوالي 181,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر جاكوار E Pace موديل 2018 الفئة R-Dynamic S حوالي 205,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر جاكوار E Pace موديل 2018 الفئة R-Dynamic SE حوالي 218,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر جاكوار E Pace موديل 2018 الفئة R-Dynamic HSE حوالي 237,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *