جينيسيس G80 موديل 2019

أكتوبر 29 ,2018

جينيسيس G80 موديل 2019

كشفت شركة جينيسيس العملاقة رسميا عن سيارتها جينيسيس G80 موديل 2019 ، فقد نشرت الصور الرسمية للسيارة بعدما حصلت على تحديثات فيس ليفت شملت التصميم الخارجي والداخلي وبعض التقنيات المتوفرة بالسيارة، ومن المقرر بدأ وصول السيارة إلى السوق الخليجي مع بداية عام 2019 ، وعموما تتميز السيارة جينيسيس G80 بأنها سيارة فارهة ذات تصميم أنيق وجذاب تتسم بالثبات والإتزان أثناء قيادتها، بالإضافة إلى المحرك القوي، وتأتي بالعديد من الكماليات وأنظمة السلامة، واليوم سنتحدث عن السيارة جينيسيس G80 موديل 2019 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات جينيسيس G80 موديل 2019

جينيسيس G80 موديل 2019

جينيسيس G80 موديل 2019

سيارات جنسس للبيع

تأتي السيارة جينيسيس G80 موديل 2019 بتصميم أنيق يبعث بالأناقة والفخامة، ومن أبرز التغيرات التي حصلت عليها السيارة تزويد الواجهة الامامية بمصد جديد يتضمن عتبات رياضية موجود اسفل المصد، مما جعل تصميم السيارة اكثر عدوانية من السابق، ومن الجانب يوجد بالسيارة اطارات رياضية مقاس 19 بوصة مع بعض العتبات السوداء اسفل الأبواب، ومن الخلف اصبحت السيارة تتضمن مصد رياضي في الجزء السفلي عند مخارج عادم الوقود.

كما تأتي السيارة بتصميم انسيابي ملفت للإنتباه يتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة، وتندرج السيارة ضمن فئة السيارات السيدان، ولكن مقدمتها تعطيك انطباع بأنها سيارة رياضية، وتمتلك السيارة قوة كبيرة وسرعة هائلة على مختلف الطرق، فهي سيارة قوية وسريعة، ويمتاز الشكل العام للسيارة بالأناقة، كما أن لها حضور كبير مع وجود الكروم الذي يزين شكل السيارة بالكامل.

وقد حافظت شركة جنيسيس على تصميم المصابيح الامامية ذات الكثافة العالية، حيث تتضمن لمبات LED ، كما حافظت على الاسطبات الخلفية التي تأتي بالكامل LED ، وكذلك مصابيح ضباب التي تقع اسفل المصد الأمامي للسيارة.

خلفية جينيسيس G80 موديل 2019

خلفية جينيسيس G80 موديل 2019

كما تأتي السيارة جينيسيس G80 موديل 2019 بمصد أمامي وخلفي نفس اللون الخارجي للسيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ونظرا لطول السيارة فإن المصد لا يتعرض للاحتكاك اطلاقا، كما يأتي الشبك علي شكل شبكة الصيد اي ان الفراغات بين الشبك واسعة، شبك من الالمونيوم القوي يزينه الكروم من الخارج ويتوسطها شعار شركة جينيسيس.

وتأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، كما لا يوجد اي فواصل عريضه بين خطوط الشبك الأمامي يجعل امكانية التهوية للمحرك افضل بكثير من الخطوط الواسعة، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية، وتأتي مرايا السيارة بنفس لون السيارة بالكامل، كما يأتي حامل المرايا الجانبية بلون مختلف وهو اللون الاسود في جميع ألوان السيارة، وتتميز الإشارات الجانبية بأنها قوية وتضيء بشكل جيد لجذب انتباه السيارات الأخرى.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مقصورة جينيسيس G80 موديل 2019

مقصورة جينيسيس G80 موديل 2019

مقصورة جينيسيس G80 موديل 2019

حصلت مقصورة جينيسيس G80 موديل 2019 على مجموعة كبيرة من التغيرات، ومنها شاشة المعلومات مقاس 7 بوصة، وشاشة ملاحة كبيرة الحجم بها خاصية التواصل مع الهواتف الذكية، كما تأتي بعجلة قيادة رياضية متعددة الإستخدامات، ويأتي التابلوه الامامي والكونسول الوسطي بنفس تصميم الموديل السابق بدون تغيرات، وتأتي المقاعد بتصميم أنيق عليها غطاء من الجلد الفاخر.

وعموما تعتبر جنيسيس من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، فقد قامت الشركة بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخل، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات، وقد منحت لمسات الكروم الداخلية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

وتوجد فتحات التهوية والتكييف في الجانب الأيمن والأيسر، وفي منتصف التابلوه، ويحيط جميع فتحات التكييف إطار من الكروم، وتوجد في منتصف التابلوه شاشة، والتي يمكنك من خلالها التحكم في العديد من الأمور داخل السيارة مثل تشغيل الميديا والرد على الهاتف، مع إمكانية التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة، ويوجد زر تثبيت السرعة في الفئة الأعلى من السيارة، ومن الملاحظ أن الكروم يزين السيارة من الداخل ويوجد حول فتحات التهوية ومقابض السيارة ووحدة التخزين والشاشة، وقد اضافت الشركة المصنعة العديد من الأزرار لكي يتمكن السائق من التحكم في كل شئ بمنتهى السهولة.

ومن حيث وسائل الأمان والسلامة المتوفرة بالسيارة جينيسيس G80 موديل 2019، فإنها تأتي بالعديد من أنظمة السلامة، ومنها رادار امامي يرصد المسافة بينه وبين السيارات الأمامية، كما تتوافر خاصية مكابح الطواريء، كما يتوافر بالسيارة حساسات خلفية ترصد حركة المشاة، وتحتوي المرايا الجانبية على خاصية رصد النقطة العمياء.

سيارات مستعملة للبيع

محرك جينيسيس G80 موديل 2019

بالرغم من أن التغيرات الجديدة شملت بعض الأجزاء من السيارة لكنها تأتي السيارة بنفس مواصفات المحرك السابق، وبالتالي تأتي السيارة بعدد 3 خيارات من المحركات، وهم:

المحرك الأول بسعة 3.8 لتر، عدد 6 اسطوانات سعته 3.8 لتر، والذي يعطي قوة 311 حصان مع عدد لفات 6000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 480 نيوتن / متر، حيث تصل عدد دورات المحرك إلى 5600 دورة في الدقيقة الواحدة، وتعمل بنظام الدفع الخلفي، وتستهلك السيارة نحو 9.2 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 7.2 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 80 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 220 كم / ساعة.

المحرك الثاني محرك بسعة 3.3 لتر، عدد 6 اسطوانات، يعطي قوة 370 حصان وعزم دوران 490 نيوتن / متر، حيث تصل عدد دورات المحرك إلى 6000 دورة في الدقيقة الواحدة، وتعمل بنظام الدفع الخلفي، وتستهلك السيارة نحو 11.8 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 6.5 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 60 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 200 كم / ساعة.

المحرك الثالث بعدد 8 اسطوانات بسعة 5 لتر، والذي يعطي قوة 407 حصان، وعزم دوران 520 نيوتن / متر، حيث تصل عدد دورات المحرك إلى 6200 دورة في الدقيقة الواحدة، وتعمل بنظام الدفع الخلفي، وتستهلك السيارة نحو 9.4 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 5.7 ثانية.

ويوجد في جميع فئات السيارة جنيسيس G80 موديل 2018 ناقل حركة أوتوماتيك مزود بعدد 7 سرعات أوتوماتيك، ويعمل بخاصية الـ CVT التي تعمل على توفير كبير جدا في استهلاك الوقود، وتجعل ناقل الحركة أسرع في النقلات، وتقلل من صوت المحرك.

فإذا كنت تفكر في شراء جينيسيس G80 موديل 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر جينيسيس G80 موديل 2019

يبدأ السيارة جينيسيس G80 موديل 2019 من 160,000 ريال سعودي ويصل حتى 232,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *