دودج دورانجو 2021 – أقوى سيّارات الدفع الرباعي

مارس 18 ,2021

دودج دورانجو 2021 - أقوى سيّارات الدفع الرباعي

دودج دورانجو 2021 (SRT Hellcat) ..

انضمّت دودج دورانجو 2021 الأمريكية هذا العام لأكثر سيارات الدفع الرباعي قوة في الأداء، وتلحق بذلك ركب شقيقاتها تشالنجر وتشارجر.

مميزاتها وموصفاتها :

تتميز دودج دورانجو بمواصفات هيكلية داخلية وخارجية إبداعية قوية وجديدة، وهنا بعضًا منها:

1- المصابيح الأمامية

تأتي المصابيح الأمامية في دودج دورانجو بتقنية LED، لتوفر رؤية نهارية جيدة و إضاءة قوية ليلًا، مع نظام تحكم تلقائي في قوة المصابيح، بالإضافة إلى مصابيح الضباب المساعدة في القيادة الآمنة في ظروف الطقس السيئة.

دودج دورانجو 2021

2- نظام المعلومات

تدعم دودج دورانجو نظام معلوماتي ترفيهي من خلال شاشة لمس رقمية بقياس 8.4 بوصة، بالإضافة إلى لوحة عدادات رقمية بقياس 7 بوصة، توفر من خلالها تجربة مستخدم تتواءم مع أسوب الحداثة في الوقت الحالي، وتعمل على إضفاء شعور الرفاهية لمالكها، كما أنها تدعم كلاً من التطبيقات آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ولم تنسى دودج تطبيقات الملاحة والدعم اللازم للأوامر الصوتية.

دودج دورانجو 2021

3- المساحة الداخلية

تُظهر الصور مساحة المقصورة الواسعة في دودج دورانجو، حيث يظهر ذلك في المساحات الواسعة للأقدام، كما أنها تسع لـ 7 مقاعد جلدية ذات مظهر أنيق للغاية مطبوع عليها الاسم SRT، ومساند رأس مريحة.

دودج دورانجو 2021

4- المحركات

تتمتع دودج دورانجو بنظام دفع كلي للعجلات مع قدرات عالية بالطرق الوعرة، بفضل امتلاكها لمحرك Hemi V8 فائق الشحن بسعة 6.2 لتر وقوة 710 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي ذو 8 سرعات.

Hemi V8

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *