ركن نفسها عن بعد! هكذا تحسنت كيا سورينتو 2021 مقارنة بجيلها السابق

أبريل 15 ,2020

ركن نفسها عن بعد! هكذا تحسنت كيا سورينتو 2021 مقارنة بجيلها السابق

يمكننا التأكيد أن تصميم كيا سورينتو 2021 تحسن كثيراً عن السابق، حيث تخلّصت من المظهر العام “الناعم” لسيارات الأس يو في التقليدية، فحصلت على مظهر أمامي على شكل “وجه النمر” وتصميم عام جريء جداً.

يجعل كل ذلك سورينتو الجديدة تتمتع بشخصية منفردة ومتميزة ذات هوية خاصة لم تكن تمتلكها سابقاً، خاصة مع الخطوط الجانبية “العضلية”، إضافة الى نوافذها المائلة للخلف بشكل رياضي.

مزيد من الرحابة والتكنولوجيا

بفضل زيادة الطول، أصبحت مقصورة سورينتو 2021 أوسع من الداخل، فتضم 3 صفوف من المقاعد التي تكفي 7 أشخاص، حيث توفر لهم جميعاً الكثير من التكنولوجيا الحديثة والترفيه عبر إضاءة محيطية وشاشة ترفيه معلوماتي لمسية قياس 8 أو 10.25 إنش.

على عكس سورينتو القديمة، تتمتع الجديدة بشاشة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ذات 3 واجهات مختلفة تتغير بحسب نمط القيادة المختار، مع إتاحة التحكم بالمكيف حتى لركاب الصف الثالث وتوفير كسوة داخلية جلدية عالية الجودة.

كل ذلك الى جانب الكثير من تقنيات الأمان المتطورة التي لم تدعمها سابقاً، مثل تحوّل العدادات أمام السائق الى شاشة بث مباشر للكاميرات الجانبية فور تشغيلك لشارات الإنعطاف، وذلك بهدف تحسين الرؤية، كما حصلت السيارة على نظام ركن ذاتي عن بعد.

محركات أقوى

هذا وفيما يتعلق بالمحركات، نجد أن سورينتو 2021 تأتي بمحرك  2.5 لتر بقوة 277 حصان، مع توفير خيار هايبرد بمحرك 1.6 لتر بقوة 227 حصان، لتكون محركاتها أقوى من أي وقت مضى.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *