رنج روفر سبورت 2018

سبتمبر 12 ,2018

رنج روفر سبورت 2018

تعد السيارة رنج روفر سبورت من أبرز السيارات البريطانية الفارهة كبيرة الحجم، والتي تتسم بقوة التحمل والمحرك القوي الذي يوفر أداء مميز على الطريق، وتحظى السيارة بشعبية كبيرة في منطقة الخليج بفضل إمكانياتها وقدراتها في تجاوز الطرق الرملية والجبلية والصحراوية، وتحتوي السيارة رنج روفر سبورت 2018 على العديد من عوامل الأمان والكماليات بجانب محركها القوي، وذلك ما جعل عشاق السيارة يزدادون عام تلو الآخر منذ دخولها الأسواق العربية، واليوم سنتحدث عن السيارة رنج روفر سبورت 2018 في هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أن المعايير تختلف بشكل كبير بين عملاء السيارات الإقتصادية أو الأرقى قليلا وكذلك عملاء السيارات الفاخرة وخصوصا السيارات الفارهة، فإن عملاء السيارات الفارهة تعتبر سياراتهم شيء بمثابة التعبير عن نمط حياتهم، أهوائهم، قدراتهم، ومكانتهم الإجتماعية، وليس مجرد وسيلة نقل تقليدية.

فئات رنج روفر سبورت 2018

تتوافر السيارة رنج روفر سبورت 2018 في المملكة العربية السعودية عبر فئتين.

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة رنج روفر سبورت 2018

رنج روفر سبورت 2018

رنج روفر سبورت 2018

رنج روفر للبيع

جاءت السيارة رنج روفر سبورت 2018 بتصميم خارجي رائع كعادة هذا الطراز المميز، وتمتاز السيارة بشكلها الأنيق، تم وضع العديد من اللمسات الجديدة التي أضيفت للسيارة الكثير من الفخامة كما تطورت من حيث الكماليات وعوامل الامان، وقد تحدث عشاق السيارات على السيارة ومدحوها كثيرا بإعتبار أنها أكثر السيارات التي ستحقق إيرادات ومبيعات كبيرة من نفس الفئات السعرية للسيارة، وقد حصل التصميم الجديد للسيارة على العديد من لمسات الأناقة والرقي التي تحيط بالسيارة من الخارج، وتحمل السيارة طابع أنيق يناسب جميع الفئات العمرية.

كما تأتي السيارة رنج روفر سبورت 2018 بتصميم خارجي أنيق، يتسم بالقوة والمتانة، إنها تصميم ملفت للإنتباه، وقد تم تصنيع الهيكل الخارجي للسيارة من اجود الخامات لتحمل أي نوع من انواع الاصطدامات ولتحمل الطرق المختلفة الصحراوية، فقد جاءت السيارة بتصميم عصري ورياضي ملفت للإنتباه يتناسب مع جميع الفئات العمرية خاصة كبار السن كون شكل السيارة رياضي، وتندرج السيارة ضمن فئة السيارات الرياضية ، لها حضور كبير وهو المعروف عن طرازات شركة رنج روفر العالمية، شكل السيارة الخارجي أنيق جدا، وتم تزودي السيارة بمصابيح ضباب طولية بإضاءة زينون.

تأتي السيارة رنج روفر سبورت 2018 بمصد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ويتكون الشبك الامامي من ثلاث خطوط عرضية تجعل شكل مقدمة السيارة الأمامي روعة وبشكل ممتاز كعادة سيارات رنج روفر ، في الوسط يوجد شعار الشركة من الكروم.

مصابيح رنج روفر سبورت 2018

تأتي رنج روفر سبورت 2018 بمصابيح رائعة ذات تصميم عصري، توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة، وتعمل المصابيح بتقنية الهالوجين عدا اخر فئتين تعمل بتقنية الزينون، وتوجد مصابيح ضباب بحجم كبير أسفل المصابيح، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وأسفل المصابيح تجد مصابيح الضباب على شكل مستطيلي كبيرة الحجم وتعطي أداء رائع.

وتأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل مستطيلي، وفي وسطهم شعار الشركة، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة مدمج بها الإشارات الجانبية، وتأتي مرايا السيارة بنفس لون السيارة لكن حامل المرايا يأتي باللون الأسود، وتتميز الإشارات الجانبية بأنها قوية وتضيء بشكل جيد لجذب انتباه السيارات من حولك.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

أبعاد رنج روفر سبورت 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1780 مم، أما عرضها فهو 1983 مم، ويصل طول السيارة إلى 4851 مم، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2923 مم، ويوجد بالسيارة إطارات مقاس 20 بوصة.

خلفية رنج روفر سبورت 2018

خلفية رنج روفر سبورت 2018

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة رنج روفر سبورت 2018 لا يختلف كثيرا عن مقدمتها، فإن خلفية السيارة تتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح ليد رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، إنه تصميم خلفي أنيق وجذاب.

 التصميم الداخلي للسيارة رنج روفر سبورت 2018

مقصورة رنج روفر سبورت 2018

مقصورة رنج روفر سبورت 2018

جاءت السيارة رنج روفر سبورت 2018 بتصميم داخلي أنيق، تعتبر شركة رنج روفر من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، فقد قامت شركة رنج روفر بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخل، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة رنج روفر سبورت 2018 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات، وقد منحت لمسات الكروم الداخلية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

وتأتي فتحات التهوية والتكييف في اقصي الجانب الأيمن والأيسر من السيارة وفي منتصف التابلوه وتوجد في منتصف التابلوه شاشة، والتي يمكنك من خلالها التحكم في العديد من الأمور داخل السيارة، كما تحتوي السيارة على العديد من الأزرار حتى تمكن السائق من التحكم في جميع كماليات السيارة مثل زر مثبت السرعة، فتحة سقف، زر تشغيل المحرك، زر التحكم في المقاعد وغيرها، والجدير ذكره أن مساحة السيارة جيدة من الداخل، وتمتاز السيارات البريطانية بتوفير مساحة جيدة من الداخل كونها سيارات فارهة.

مساحة السيارة من الداخل ممتازة وتوفر الاريحية لجميع الراكبين حتي الركاب المتواجدين في المقاعد الخلفية، ويوجد مسند للذراع وسط المقاعد الخلفية لمزيد من الراحة للراكبين بالمقاعد الخلفية، وبالرغم من أن رنج روفر سبورت 2018 سيارة رياضية، لكنها رائعة في السفر و الرحلات لديها مساحة خلفية جيدة، وقد حرصت شركة رنج روفر على توسيع المقاعد الخلفية بأكبر مساحة ممكنة عن باقي الموديلات السابقة، وتتسع السيارة إلى 5 أو 7 أفراد براحة تامة.

ويأتي صندوق او مخزن الأمتعة الصغير في اقصي اليمين، كما توجد العديد من أزرار التحكم الخاصة بالمكيف والعديد من الأشياء الأخرى داخل السيارة مثل زر التحكم في المقاعد، مع التحكم الكهربائي في المرايا الخلفية والمقاعد الأمامية، كل شئ داخل السيارة يتم بسهولة بالغة، ويوجد بالسيارة فتحات مكيف خلفية وفتحات أمامية في غاية الروعة تقوم بتوزيع وتنقية الهواء داخل السيارة بالكامل، وتوفير هواء نقي.

سيارات مستعملة للبيع

محرك رنج روفر سبورت 2018

تحتوي رنج روفر سبورت 2018 على محرك 3000 سي سي، عدد 6 اسطوانات سعته 3.0 لتر، والذي يعطي قوة 340 حصان وعزم دوران 450 نيوتن / متر، حيث تصل عدد دورات المحرك إلى 6400 دورة بالدقيقة، وتعمل بنظام الدفع الرباعي، وتستهلك السيارة نحو 9.5 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 7.2 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 105 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 209 كم / ساعة، ويوجد بالسيارة ناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك.

 فإذا كنت تفكر في شراء رنج روفر سبورت 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر رنج روفر سبورت 2018

يبدأ سعر رنج روفر سبورت 2018 من 381.000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *