رولز رويس رايث شوتينج بريك.. للأثرياء فقط

أغسطس 30 ,2020

رولز رويس رايث شوتينج بريك.. للأثرياء فقط

تستعد رولز رويس الكشف عن “رايث شوتينج بريك” بتوقيع المصمم الهولندي، نيلز فان، وشركة Carat Duchatelet في بلجيكا، بعد أن ظهرت في فيديو تجسسي في وقت سابق، وها هي اليوم تظهر في صور تجسسية جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

رولز رويس رايث شوتينج بريك

تتميز السيارة في الصور عن نسخة الكوبيه، بحصولها على خط سقف مختلف لخلق سقف مسطح، ويتطلب هذا التعديل بعض التغييرات الأخرى، مثل زجاج نوافذ بتصميم دائري أكثر.

رولز رويس رايث شوتينج بريك

وبالمقارنة بين رايث شوتينج بريك التي ظهرت في الصور الأخيرة، بتلك الموجودة في الفيديو التجسسي، يُمكن ملاحظة بعض الاختلافات في التصميم، إذ تحتوي السيارة في الصور الأحدث على خط أبيض يمر عبر المصابيح الخلفية، بينما تحتوي السيارة في الفيديو على مصابيح حمراء، إلا أن شكل العوادم هي نفسها، لكن مواقعها مختلفة قليلاً.

رولز رويس رايث شوتينج بريك

لم يتم تقديم التفاصيل الداخلية لهذه السيارة، باستثناء نمط تنجيد لافت للنظر، ومقياساً واضحاً للوظائف في صندوق السيارة. كما أن الممر المزدوج في المقدمة يوفر إمكانية الوصول بين الأقسام الأمامية والخلفية.

رولز رويس رايث شوتينج بريك

ليس من الواضح حالياً متى سيتم تقديم رولز رويس رايث شوتينج بريك، وتذهب التكهنات إلى أن رايث شوتينج بريك ستكون سيارة وحيدة حالياً من نوعها لعميل ثري يبحث عن كوبيه أكثر عملية، ومن المقرر أن تصنع الشركة سبعة نماذج من تلك السيارة، والمهلة اللازمة للحصول على واحدة هي مسألة أشهر وليس سنوات.

رولز رويس رايث شوتينج بريك

جدير بالذكر أن رولز رويس في السنوات الأخيرة تغييرًا بمعدل أسرع من أي وقت مضى في ماضيها القديم، حيث توسعت محفظة رولز-رويس لتشمل خمسة طرازات، لكل منها طابع مميز، وتقريبًا كل سيارة تم إنشاؤها في المركز العالمي للتميز في الصناعة الفاخرة في جودوود، غرب ساسكس، مصممة حسب الطلب من قبل فريق “بيسبوك” وفقًا لمتطلبات أنماط الحياة المتنوعة للعملاء.

 أما سيارات بلاك بادج فقد صُممت لتلبي إحتياجات مجموعة مختلفة من هؤلاء العملاء، واستجابت رغبتهم في الحصول على سيارة رولز رويس أكثر حدة، تحمل شخصية حازمة ومهيمنة. وبالتالي، كان من الطبيعي جداً أن تشهد العلامة إنخفاضاً في الفئة العمرية والديموغرافية للعملاء وبشكل ملحوظ إلى متوسط بلغ 43 عاماً فقط.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *