رولز رويس غوست 2021 الجديدة كلياً..

سبتمبر 12 ,2020

رولز رويس غوست 2021 الجديدة كلياً..

قامت الشركة البريطانية المصنعة بطرح الجيل الثاني من سيارة غوست الغنية عن التعريف , حيث صرحت شركة رولز رويس عن إضافة طراز جديد الى منتجات الشركة والذي يقدم تجربة تختلف كلياً عن سيارة فانتوم المعروفة.

يحاكي هذا الطراز الجديد اهتمام المشترين في مجال التصميم والهندسة الحرفية , ويطالبون بعلامة رولز رويس بشكل بسيط وبأقل تكلفة.

رولز رويس غوست 2021 الجديدة كلياً..

حققت سيارات غوست نجاحاً مبهر وذلك لتركيزها علة تلبية متطلبات العملاء , حيث أصبحت على مدار سنوات أنجح الطرازات في تاريخ العلامة.

هذا النجاح مكنها من رفع الانتاج والاستثمار بقدراتها وجعل مكانة رولز رويس على صعيد عالمي.

وجود غوست في السوق أتاح للخبراء جمع معلومات عن سلوكيات الناشئة في استخدام عملاء غوست لسياراتهم والمزايا التي يريدونها ونظرتهم لعلامة رولز رويس.

رولز رويس غوست 2021 الجديدة كلياً..

مؤسسو الاعمال الناجحون قامو باختيار سيارة غوست للاحتفال بنجاحاتهم المستمرة , حيث أنهم أشخاص محبين للتجوال وتعلموا في الخارج وقاموا بالسفر لبلدان كثيرة مما جعلهم يختبرون رولز رويس في ثقافات عديدة.

أظهر أول جيل لسيارة غوست اهتمام العملاء الجدد الذين طالبوا بطريقة أكثر بساطة وأقل تفاخراً لامتلاك هذه السيارة , حيث حققت نجاح باهر , فمنذ انطلاق غوست في العام 2009 , أصبحت من أنجح الطرازات في تاريخ هذه العلامة.

رولز رويس غوست 2021 الجديدة كلياً..

كما ذكرنا سابقاً فقد سعت الشركة بشكل ما تملك لتحقيق متطلبات العملاء , فقد أصبحت الشركة الأولى التي تعمل في مجال تلبية متطلبات العملاء من خلال ايجاد سيارة جديدة كلياً تستهدف فئة معينة من عملاء رولز رويس.

رولز رويس غوست 2021 الجديدة كلياً..

في عصرنا هذا أصبحت أكثر متطلب لرجال الأعمال أضافة مزايا أخرى في سيارة غوست الخاصة بهم , حيث أنهم يطلبون مقاعد ذات فخامة والتي تعطيهم شعور بالراحة والحيوية , وهذا ما قامت غوست بتقديمه.

الشيء الوحيد الذي تم اضافته الى هذه السيارة هو مجسم روح السعادة والمظلات , وقامت الشركة باعادة تصميم وهندسة باقي العناصر, حيث خرجوا لنا بسيارة رولز رويس الأكثر تقدم تكنولوجياً , حيث يستمد الفريق الإلهام من العلامة التجارية وتحويلها الى منتج بسيط ومعقد في ذات الوقت ويلبي طلبات عملاء غوست.

قام فريق الهندسة والتصميم في جودوود بتقديم انجازات كبيرة باستخدام هيكل الألمونيوم الهندسي الخاص بالعلامة.

رولز رويس غوست 2021 الجديدة كلياً..

استخدم هذا الهيكل الخاص ب رولز رويس في طراز فانتوم ثم طراز كالينان, فهو يتيح للمهندسين تطوير منتج أصيل وفائق الفخامة.

صُمِّمت هذه السيارة خصيصاً لعملائها إذ تتمتّع بمظهر بسيط لدرجة ترتقي للكمال وتتحلّى بجودة عالية خالية من التعقيدات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *