رينو تاليسمان 2019

نوفمبر 18 ,2018

رينو تاليسمان 2019

تعتبر السيارة رينو تاليسمان من أفضل سيارات السيدان التي تتوافر حاليا في الأسواق العالمية، وتتسم السيارة بالإقتصاد في معدل استهلاك الوقود، وقد كشفت شركة رينو الفرنسية خلال شهر نوفمبر 2018 عن سيارتها الجديدة رينو تاليسمان 2019 والتي لم تحصل على تغيرات في التصميم الخارجي او الداخلي، لكنها المحرك حصل على بعض التطويرات والتغييرات، فقد اصبح أكثر قوة من موديل 2018، وقد طرحت شركة رينو الصور الاولى للسيارة، ونحن ننتظر عملية الكشف عن الأسعار التي ستكون قريبة من أسعار موديل 2018، واليوم سنتحدث عن السيارة رينو تاليسمان 2019 في هذا المقال.

وقد كشفت شركة رينو عن السيارة رينو تاليسمان  للمرة الأولى بالربع الأخير من عام 2015 ، وتم طرحها في الاسواق بداية من عام 2016 ، والآن بعد مرور ثلاث سنوات لا توجد أي تحديثات او تغيرات في التصميم الخارجي للسيارة، ولكن اكتفت الشركة المصنعة بتطوير المحرك ليصبح افضل من السابق.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم رينو تاليسمان 2019

رينو تاليسمان 2019

رينو تاليسمان 2019

رينو تاليسمان للبيع

جاءت السيارة رينو تاليسمان 2019 بتصميم خارجي متوسط الحجم، يتسم بالأناقة والفخامة المعروف بها سيارات رينو، وقد أعتمدت شركة رينو في تصميم السيارة على احدث الهويات في مختلف سياراتها، حيث فعلى سبيل المثال ستجد أنها متشابه بشكل كبير مع السيارة رينو كوليوس والسيارة رينو ميجان أيضضا، ويأتي الشبك الامامي بتصميم عريض ويتضمن العديد من القضبان العريضة، كما أن  المصابيح الامامية تتصل مع الشبك الأمامي، وتوجد انوار LED اسفل المصد الأمامي للسيارة.

ومن الجانب، فإن السيارة رينو تاليسمان 2019 جاءت بجانبية متوسطة الحجم ذات ارتفاع بسيط عن الأرض تتسم بالانسيابية مع الخلفية والامامية للسيارة، ويشمل التصميم الجانبي اسطبات عريضة الحجم تتماشى مع الأنوار الأمامية والجناح الخلفي الرياضي، وتوجد مصابيح ضباب اسفل المصد الخلفي وفتحتين لعادم الوقود.

خلفية رينو تاليسمان 2019

خلفية رينو تاليسمان 2019

ومن الخلف، جاءت السيارة رينو تاليسمان 2019 بخلفية رياضية متوسطة الحجم، تتضمن مصابيح إضاءة رفيعة مسحوبة إلى جانبي السيارة تعمل بتقنية الهالوجين يتوسطها شعار الشركة بلونه الفضي، ومزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي أنيق بنفس لون السيارة به اضافة شبك باللون الاسود، وتوجد حساسات خلفية، بصمة تاليسمان، جناح خلفي، كاميرا خلفية، لمبة توقف ذات لون احمر اعلى الزجاج الخلفي للسيارة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مقصورة رينو تاليسمان 2019

مقصورة رينو تاليسمان 2019

مقصورة رينو تاليسمان 2019

حرصت شركة رينو على الجمع بين التصميم العصري الرياضي مع البساطة لإنتاج سيارة سيدان مميزة، وقد حرصت شركة رينو على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة وجميع الركاب، ويوجد بالكونسول الوسطي شاشة ملاحة مقاس 10 بوصة ذات تصميم عمودي، كما تأتي عددات السرعة بتصميم رياضي دائري، ويوجد على المكابح قطع من الكروم اللامع وتأتي عجلة القيادة بتصميم ثلاثي متعدد الاستخدامات، ويوجد غطاء من الجلد الفاخر على المقاعد، كما يحتوي الكونسول الوسطي على زر دائري لتحديد وضعية القيادة، ويتوافر بالسيارة مكابح طواري، وناقل حركة اوتوماتيك، ويوجد مكان لوضع الاكواب.

فإذا كنت تفكر في شراء رينو تاليسمان 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

محرك رينو تاليسمان 2019

حصلت السيارة رينو تاليسمان 2019 على محرك جديد بسعة 1.8 لتر، وعدد 4 سلندر، يولد قوة 225 حصان، وعزم دوران 300 نيوتن \ متر، ويتصل بناقل حركة اوتوماتيك 7 سرعات، كما تتسارع السيارة من الثبات حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 7.5 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كم / ساعة.

ومن الجدير بالذكر ان محرك رينو تاليسمان 2018 كان بقوة 190 حصان، وبالتالي فإن المحرك الجديد المتوفر في موديل 2019 حصل على 35 حصان كقوة اضافية، وعموما  قامت شركة رينو خلال الفترة الماضية بتطوير محركات سياراتها، وتسعى إلى إلغاء المحرك ذو 1.6 لتر، بحيث يتم استبداله بمحرك 1.8 لتر بالتعاون مع شركة نيسان.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *