سانج يونج XLV موديل 2018

يوليو 24 ,2018

سانج يونج XLV موديل 2018

تعتبر السيارة سانج يونج XLV موديل 2018 أحد أفضل السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات المتوفرة في الأسواق العربية وخاصة السوق السعودي، وتتميز السيارة بالإقتصاد في معدل استهلاك الوقود، كما أن سعرها مناسب، وذلك ما يجعلها تنافس بقوة ضمن فئتها، وبالنظر إلى السيارات المنافسة لهذه السيارة سنجد كلا من السيارة كيا سول موديل 2018 ، والسيارة نيسان جوك موديل 2018، واليوم سنتحدث عن السيارة سانج يونج XLV موديل 2018 في هذا المقال.

فئات سانج يونج XLV موديل 2018

تتوافر السيارة سانج يونج XLV موديل 2018 في الأسواق السعودية عبر فئة واحدة، وهي فئة استاندرد .

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم سانج يونج XLV موديل 2018 

سانج يونج XLV موديل 2018

سانج يونج XLV موديل 2018

جاءت السيارة سانج يونج XLV موديل 2018 بتصميم خارجي كبير الحجم وأنيق يتسم بالفخامة والعصرية المعروفة بها سيارات سانج يونج ، حيث جاءت الواجهة الأمامية للسيارة متوسطة، وتتضمن غطاء محرك متوسط الحجم به 4 خطوط بارزين على جانبي الغطاء وفي منتصفه، مما منح السيارة مظهر رياضي وعصري، وتحتوي سانج يونج XLV موديل 2018 على مصابيح أمامية عريضة بها عدسات هالوجين، يأتي في منتصفها شبك صغير الحجم ورفيع من الكروم الفضي وأسفله شعار شركة سانج يونج .

كما تأتي السيارة سانج يونج XLV موديل 2018 بصدام امامي أنيق بنفس لون السيارة ويتوسط الصدام شبك للتهوية من الكروم الفضي، وتوجد مصابيح ضباب أمامية باضاءة هالوجين مدمجة مع الصدام الامامي للسيارة، كما توجد مصابيح اضاءة نهارية امامية مدمجة مع المصابيح الامامية.

ومن الجانب، فإن السيارة سانج يونج XLV موديل 2018 جاءت بجانبية كبيرة الحجم ذات ارتفاع كبير عن الأرض تتسم بالانسيابية مع الخلفية والامامية للسيارة، ويوجد بالسيارة 4 انواع من الجنوط المصنوعة من الألمونيوم مقاس 16 بوصة منقوش عليها شعار شركة سانج يونج ، وتأتي المرايا الجانبية بنفس لون السيارة مدمجة مع حامل باللون الأسود مدمج بها الإشارات الجانبية، مقابض الأبواب بلون مختلف عن لون السيارة، ويوجد خط بارز اعلى مقابض الابواب يمتد من أمامية السيارة إلى خلفيتها، عتب ذو لون اسود أسفل الأبواب، حزام باللون الاسود حول الزجاج الخلفي والامامي، لقد ساعدت هذه المميزات في منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

التصميم الخلفي للسيارة سانج يونج XLV موديل 2018 

خلفية سانج يونج XLV موديل 2018

خلفية سانج يونج XLV موديل 2018

جاءت السيارة سانج يونج XLV موديل 2018 بخلفية كبيرة الحجم، تشمل مصابيح خلفية كبيرة الحجم بإضاءة هالوجين يتوسطها شعار سانج يونج وأسفلها بصمة تيفولي ، كما يوجد مزيل ضباب خلفي مدمج مع المصابيح الخلفية، وصدام خلفي كبير بارز بنفس لون السيارة يأتي في اسفله اضافة باللون الأسود، فتحة لخروج العادم بتقفيل من الكروم الفضي، حساسات خلفية، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي متوسط الحجم، بصمة سانج يونج ، بصمة XLV ، جناح خلفية، لمبة توقف أسفل جناح السيارة، ويوجد بالأعلى هوائي السيارة.

التصميم الداخلي للسيارة سانج يونج XLV موديل 2018 

داخلية سانج يونج XLV موديل 2018

داخلية سانج يونج XLV موديل 2018

تأتي المقصورة الداخلية للسيارة سانج يونج XLV موديل 2018 بمقصورة كبيرة الحجم، تتسم بالأناقة والفخامة، وقد حرصت شركة سانج يونج على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة، حيث يوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم به لمسة جمالية من الكروم، يتضمن فتحات تكييف متوسطة الحجم ذات تصميم مستطيلي، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم مطرزة بالجلد الفاخر وبها اضافة من الكروم يتوسطها شعار سانج يونج ، عدادات معلومات السيارة الدائرية والديجيتال، عدادات معلومات السيارة الدائرية والديجيتال، درج به مساحة تخزينية متوسطة.

كما يحتوي الكونسول الوسطي ذات الحجم المتوسط والمطرز بتطعيمات من الكروم الفضي على مدخل AUX، بلوتوث، ازرار التحكم في المكيف لمس، راديو، مشغل اسطوانات وازرار التحكم به، ازرار للتحكم في وضعيات القيادة وفي بعض إمكانيات السيارة، ناقل حركة أوتوماتيك، فرامل اليد إلكترونية، حامل اكواب امامي يكفي لكوبين، مقاعد من الجلد الفاخر، مرآة ذاتية التعتيم.

كما يوجد بالسيارة ازرار التحكم في الزجاج الخلفي والامامي، زر للتحكم في المرايا الجانبية كهربائيا، ازرار للتحكم بالإضاءة الداخلية والخارجية، نوافذ كهربائية التحكم، مقابض الأبواب الداخلية مطلية بالكروم، مدخل باور 12 فولت، مسند يد امامى متوسط الحجم من الجلد، مساحة تخزينية أسفل مسند اليد الأمامي بها مدخل USB و مدخل كهرباء، اضافة من الكروم ومن الجلد الفاخر على دواخل السيارة.

أبعاد سانج يونج XLV موديل 2018 

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.60 متر، أما عرضها فهو 1.80 متر، ويصل طول السيارة إلى 4.20 متر، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2.60 متر.

 سيارات جديدة للبيع

محرك سانج يونج XLV موديل 2018 

تحتوي سانج يونج XLV موديل 2018 على محرك سعته 1.6 لتر، وماكينة 4 سلندر تعطي قوة 128 حصان مع عدد لفات 5000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 160 نيوتن \ متر مع عدد لفات 4000 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، وتعمل السيارة بنظام الدفع الامامي،  كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 12.5 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة سانج يونج XLV موديل 2018 إلى 160 كم بالساعة، وبالنسبة إلى معدل استهلاك الوقود، فإنها تستهلك 6.8 لتر لقطع مسافة 100 كم، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 47 لتر، ويتسع الصندوق الخلفي للسيارة إلى 423 لتر.

سيارات مستعملة للبيع

كماليات سانج يونج XLV موديل 2018

2 وسائد هوائية.

سنتر لوك.

عجلة قيادة كهربائية متعددة الاستخدامات.

مرايات جانبية كهربائية بها إشارات الالتفاف.

جنوط من الألمونيوم مقاس 16 بوصة.

مصابيح ضباب امامية فقط.

نوافذ كهربائية التحكم.

امكانية التحكم في النظام الصوتي من عجلة القيادة.

المقاعد الخلفية قابلة للطي

مدخل USB .

AUX .

راديو.

دخول السيارة بدون مفتاح.

صندوق خلفي كهربائي.

إضاءة هالوجين. .ئ

نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات.

مدخل باور.

مكيف يدوي.

نظام حماية من السرقة.

مزيل ضباب خلفي.

أوامر صوتية.

فتحة لخروج العادم بإضافة من الكروم.

صدام خلفي وامامي نفس لون السيارة مدمج معه شبك اسود.

مسند يد أمامي.

فرش المقاعد من القماش.

حامل اكواب امامي وخلفي.

7 احزمة امان مع مشد للأحزمة.

تثبيت مقاعد الأطفال.

مساحات مطر اوتوماتيكية.

نظام صوتي فاخر مزود بـ 6 مكبرات صوت.

مشغل الأسطوانات.

نظام آمان.

نظام تثبيت السرعة الذكي.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الأمان في سانج يونج XLV موديل 2018 

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

نظام ESP للتحكم الديناميكي في الثبات

يعمل هذا النظام على زيادة ثبات السيارة عند الضغط على القرامل خصوصا في الطرق المبتلة، وفي حالة انزلاق السيارة بشكل غير طبيعي فإن النظام ESP  يساعد السائق في السيطرة على السيارة بشكل سريع.

نظام المساعدة في نزول المنحدرات

هذا النظام يعمل علي التحكم في ثبات السيارة عند نزول المنحدرات دون تدخل السائق وهو يعمل علي نظام الفرامل المانعة للانغلاق والتي ستقوم بالتحكم في كل إطار علي حدة وضبط سرعته لعدم انزلاق السيارة.

نظام المساعدة على تسلق المرتفعات

يقوم هذا النظام بمساعدة السائق في صعود المرتفعات وهو يعمل عندما لا يضغط السائق على دواسة البنزين ويقوم بتثبيت وايقاف السيارة اوتوماتيكيا دون الضغط على دواسة الفرامل ولا يجعلها ترجع إلى الوراء إلى ان يضغط السائق مرة أخرى علي دواسة البنزين ويساعد ايضا السيطرة والتحكم في الإطارات في حالة اذا حاول اي اطار الصعود عن الاطارات الاخرى.

نظام التحكم في الجر

تعمل أنظمة التحكم في الجر على تحسين استقرار السيارة واتزانها عن طريق التحكم في الإطار الذي تزيد سرعته عن باقي الاطارات الاخرى وتقليل التسارع ايضا عند زيادة العزم الخارج من المحرك إلى إطارات السيارة خاصة في الأماكن المنزلقة أو الجليدية.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة آمن مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة قوي جدا يتحمل الصدمات بشكل كبير، فقد تم تصميم السيارة بحيث تتحمل أكثر من ضعف وزنها في حال الانقلاب، وبذلك تتفوق على معايير الأداء العالمية الخاصة بقدرة تحمل السقف.

تنبيه النقطة العمياء

يوجد بالسيارة نظام للتحذير من النقطة العمياء وهي النقطة التي يصعب رؤيتها من خلال المرايا، قم بضبط المرآة الخلفية بالطريقة المعتادة، مع تعديل الوضعية الخاصة بالمرآة الجانبية اليسرى حتى تتمكن من رؤية الركن الخلفي بالسيارة.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله، تتميز هذه المقاعد أنها يتم تثبيتها بالسيارة بشكل جيد لتصبح جزء من السيارة، وبالتالي تضمن ثبات المقعد وتوفير المزيد من الأمان والسلامة، وتحتوي هذه المقاعد على دليل مضئ والذي يوضح هل تم تثبيت المقعد بشكل صحيح ام لا، من خلال اضاءة ملونة بلونين، حيث يشير اللون الأحمر إلى عدم تثبيتها جيدا، أما اللون الأخضر فإنه يشير إلى تثبيت المقاعد بشكل صحيح.

انذار ضد السرقة

هذا الإنذار يقوم بتنبيه مالك السيارة عن طريق اصدار صوت تنبيهي بعد غلقها في حالة محاولة احدهم فتح الابواب بشكل عفوي بدون فتحها من خلال مفتاحها الخاص، كما أنه يعمل في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من داخل السيارة بعد غلقها من مفتاحها الخاص.

2 وسائد هوائية.

احزمة امان تلقائية الشد.

نظام كشف الحركة خلف السيارة.

نظام امان.

نظام التحذير للسرعة الزائدة.

نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات.

فإذا كنت تفكر في شراء سانج يونج XLV موديل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر سانج يونج XLV موديل 2018

تتوافر السيارة سانج يونج XLV موديل 2018في الأسواق السعودية عبر فئة واحدة فقط، إنها فئة الأستاندرد، ويبدأ سعر من 54,500 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *